السبت, ديسمبر 10, 2022

الوفاء بالوعود وعلاقته بالبيع المباشر

أحدث الأخبار
spot_img

الوفاء بالوعود مهم.
إنها ليست مجرد مسألة كرامة أو حتى احترام – إنها مسألة أخلاقيات العمل، وهي شيء يجب أن تضعه في اعتبارك وأنت تبني علامتك التجارية.

عندما تقدم وعدًا، فهناك أشياء كثيرة تترتب على ذلك. فأنت تغامر بمصداقيتك وثقة عميلك. لذلك، عندما لا تحافظ على كلمتك، فإنك تخسر كليهما.

الوفاء بالوعد عادة يمكن تطويرها

الخبر السار هو أن الوفاء بالوعود عادة يمكنك تطويرها. يجب عليك فقط أن تهتم بما تعد به وأن تفكر في مقدار الثقل الذي يحمله. من المهم أن تتذكر أنك لا تقدم وعودًا للعملاء فحسب – بل تقطعها لنفسك أيضًا. عندما تعد بشيء ما، يجب أن يكون شيئًا يمكنك تحقيقه. هذا يعني أن يجب تجنب الوعد بأكثر مما يمكنك تحقيقه في الواقع والتأكد من أن أي شيء يحدث في هذه الأثناء لا يضر بقدرتك على الوفاء بكلمتك. إذا كانت هناك عقبات في وقت مبكر قد تمنعك من الوفاء بالوعد، فأَخْبِرْ بها الآن أي شخص سيتأثر بها (حتى لا يتفاجأوا لاحقًا).

ولكن كيف يمكنك التأكد من أنك ستفي بالوعود التي قطعتها؟ حسنًا، أولاً، انظرْ إلى عدد المرات التي قدمتَ فيها الوعود من قبل. إذا كان أكثر من مرة أو مرتين (وخاصة إذا كان أكثر من مرة)، فربما لا يعتقد عملاؤك أن هذه المرة ستكون مختلفة. قد يكون ذلك بسبب أنهم رأوا الكثير من الوعود المخالفة من الكثير من الشركات في الماضي – فلماذا يجب أن تكون هذه المرة مختلفة؟

الحل يكمن في التغيير

المفتاح هو إظهار أن هذه المرة ستكون مختلفة! تأكد من أنه في كل مرة يقدم فيها الشخص وعدًا مع شركتك، فإنه يفي به بسرعة وكفاءة حتى يرى الناس أنه تم تلبية احتياجاتهم. هذا سيمنح الثقة للعملاء المحتملين في منتجات علامتك التجارية ويساعد في بناء الثقة بينهم وبين عملائهم الحاليين. من المهم أن تجعل العملاء يعرفون أنك تهتم بهم وتتفهم احتياجاتهم. إذا كانت لديهم مشكلة في شيء ما، فحاولْ معالجتها في أسرع وقت ممكن حتى لا يشعروا أنك تتجاهل أو ترفض مشكلة تهمهم.

علاقته و البيع المباشر

عدلي التسويق الشبكي المحترف VP

سواء كنت بائعًا مباشرًا أم لا، فمن المهم أن تفي بالوعود.
شيء لا تريده بالتأكيد هو أن يكون لديك شخص يثق في كلمتك ثم يكتشف أنك لم تف بوعدك. إنه ليس سيئًا للأعمال فقط – بل سيء بالنسبة للإنسانية. ونعلم جميعًا كم يحتاج البشر إلى الاهتمام بهم!

لذا، إذا كنت بائعًا مباشرًا وتقدم وعودًا لمرؤوسيك، فتأكد من الوفاء بها. إذا لم تتمكن من الوفاء بالوعد في وقته، فامنحْهم جدولًا زمنيًا واعملْ على إنجازه في أقرب وقت ممكن.
إذا كانت شبكتك أكبر من شخص واحد، ففَكِّرْ في عدد الأشخاص الذين يعتمدون على هذا الوعد – ومدى خيبة أملهم إذا لم يتم الوفاء به. هذا عندما يصبح الوفاء بالوعود أكثر من مجرد مسألة عمل جيد؛ يصبح مسألة الأخلاق الحميدة وكذلك الفضيلة.

نبذة عن QNET Pro

نحن الشركة الرائدة والصوت لصناعة البيع المباشر في العديد من الاقتصادات الناشئة ونأخذ هذه المسؤولية على محمل الجد. مهمتنا هي تعليم الموزعين وإعلامهم وتدريبهم للتمسك بأعلى المعايير في إدارة أعمالهم. بصفتهم رواد أعمال طموحين ، فهم لا يقومون ببناء عمل تجاري يساعدهم على أن يصبحوا مستقلين مالياً فقط ؛ بل يقودون موجة من التغيير للأفضل.

لدعم شبكتنا المتنامية المكونة من الموزعين في بناء أعمال احترافية ومستدامة ، قمنا بإنشاء برنامج يسمى QNETPRO.

في إطار QNETPRO ، نجري برامج تدريبية ، وندوات عبر الإنترنت ، وخلق الوعي من خلال حملات وسائل التواصل الاجتماعي ومقاطع الفيديو ، ونوفر المواد التعليمية من خلال القنوات عبر الإنترنت وخارج الانترنت، ونساعد في غرس الشعور بالفخر لدى الموزعين لدينا لكونهم في صدارة صناعة مزدهرة.

أخبار ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا