الثلاثاء, فبراير 7, 2023

QNET @ 25

كيونت تحتفل بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين: إرث تأثير مستقبل

بينما نحتفل بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لتأسيسنا ، فإننا نفكر في تاريخنا ،
ونتطلع إلى المستقبل. تمتلك QNET تراثًا غنيًا من العمل الجاد والتفاني والمثابرة.
على مر السنين ، قمنا معًا بإحداث تأثير كبير على حياة عملائنا وموظفينا ومجتمعنا.
QNET 25 logo

إرث

في عام 1998، واجهت مجموعة من رواد الأعمال الشباب، بقيادة شابين، تحديًا غير متوقع كان من الممكن أن يضع نهاية مفاجئة لأحلامهم. بدافع الرغبة في الوفاء بوعودهم، قرروا عدم الابتعاد واختاروا إيجاد طريق جديد. غيّر هذا القرار مجرى حياتهم، وعلى مدى السنوات الـ 25 التالية، غيّر حياة آلاف الأشخاص في ما يقرب من 100 دولة.

مع انطلاقنا في عامنا الخامس والعشرين، نتذكر ونكرم هذا الإرث: إرث هذين الشابين، مؤسسينا داتو سري فيجاي إسواران وجوزيف جاباداس بيسمارك. إرث يحدده الالتزام بالحقيقة والشجاعة والمرونة ، وقبل كل شيء، الأمل في مستقبل أفضل.

qnet gallery

تأثير

على مدار الـ 25 عامًا الماضية، كانت QNET في مهمة لمس مليار قلوب، مدفوعة بالفلسفة الأساسية لـ RYTHM ارفع نفسك لمساعدة البشرية، وتسترشد بالتزام مؤسسيها بأن يكونوا قوة من أجل الخير في العالم. نحن فخورون بالتأثير الذي أحدثناه في حياة الناس والمجتمعات التي كنا جزءًا منها.

تأثير أحدث تغييرًا دائمًا في العالم بفضل التزامنا بتوفير منتجات عالية الجودة تتيح للناس أن يعيشوا حياة أكثر صحة وشمولية؛ دعم ريادة الأعمال الصغيرة في الاقتصادات الناشئة من خلال تمكين الناس من بناء حياة أفضل لأنفسهم وأسرهم؛ ومساعدة المجتمعات المحرومة من خلال الاستثمار في الناس وتزويدهم بالأدوات التي يحتاجونها للارتقاء فوق ظروفهم.

vcon

مستقبل

مع وصولنا إلى هذا المعلم الهام، لا يمكننا أن نتطلع إلى الأمام دون الاعتراف بمساهمات وتفاني كل من لعب دورًا في نجاحنا. من الموزعين وقادة الشبكات الذين حملوا رسالة RYTHM إلى جميع أنحاء العالم، إلى موظفينا، الذين كان العديد منهم معنا لجزء كبير من هذه الرحلة. لقد شكلت قصصهم إرثنا وستستمر في إلهام الابتكارات التي تحدد مستقبلنا.

مستقبل يتضمن خلق عالم مستدام ومنصف ومزدهر. لا يمكننا أن نرتاح على أمجادنا. يجب أن نواصل تسريع جهودنا لنصبح قوة دافعة للتغيير الإيجابي، وتمكين الأفراد والمجتمعات من خلال منتجاتنا وأعمالنا.

هذا العام، مع احتفالنا بالذكرى السنوية البارزة، انضم إلينا في احتفال لمدة عام كامل حيث نكرم إرث مؤسسينا، ونحتفل بالتأثير الذي أحدثناه، ونستعد للإسراع في المستقبل.