الإثنين, أغسطس 15, 2022

عشرة 10 أسباب لماذا كيونت ليست عملية إحتيال

أحدث الأخبار
spot_img

غير قانوني, مخطط هرمي, إحتيال, خلال أكثر من عقدين من العمل، سمعنا كل شيء. لسوء الحظ، فإن مثل هذه الادعاءات الناتجة عن المعلومات الخاطئة ونقص الوعي تروج لرواية غير صحيحة عن شركة كيونت. ومع ذلك، لا يزال الآلاف من الأشخاص حول العالم يثقون بالشركة ويروجون لمنتجاتنا وخدماتنا لأصدقائهم وعائلاتهم.
من السهل الانشغال بما تراه على وسائل التواصل الاجتماعي ومنتديات المناقشة عبر الإنترنت. نحن هنا لتوضيح الأمور وإعطائك حقائق لمساعدتك على اتخاذ قرار والإجابة على السؤال القديم: هل كيونت عملية نصب؟
هيا لنبدأ مع الأساسيات. كيونت هي شركة تجارة إلكترونية رائدة تبيع مجموعة واسعة من المنتجات باستخدام نموذج البيع المباشر. وعلى الرغم من حقيقة أن بعض الأشخاص (وحتى بعض البلدان) يجدون صعوبة في فهم آليات البيع المباشر، فلا يوجد شيء خاطئ أو غير قانوني حول عملنا.

فيما يلي 10 أسباب توضح السبب:

أولا: تدفع كيونت عمولات فقط على مبيعات المنتج

غالبًا ما يتم اتهام شركتنا بممارسة مخطط هرمي غير قانوني، ولكن يتم تعريف المخطط الهرمي على أنه “مخطط احتيالي لكسب المال يتم فيه دفع أموال للمشاركين الأوائل بأموال حصلوا عليها من المجندين اللاحقين الذين دفعوا المال ولم يتلقوا شيئًا في المقابل.”
لا ينطبق أي من هذا على كيونت.
في نموذج أعمالنا، لا يحصل الموزعون سوى عمولات على بيع المنتجات. لا يهم إذا انضممتَ سابقًا أو لاحقًا. لدينا العديد من الحالات التي بنى فيها المرؤوسون أعمالًا أكثر نجاحًا من رؤساءهم بناءً على كمية المبيعات التي يولدونها.
لذلك، حتى إذا كنت قد أنشأت شبكة كبيرة من المرؤوسين ولكنك لم تبع منتجًا واحدًا، فلن تكسب أي مال.
المفتاح هنا هو أن بيع وشراء المنتجات ضروري.

ثانيا: لا يوجد نجاح فوري مع كيونت

كيونت ليست خطة للثراء السريع. إنها ليست خطة استثمار أو صندوق استثمار يدعي أنه يمنح الناس عوائد كبيرة جدًا. تتطلب أعمال البع المباشر عملاً شاقًا، مثل أي مشروع تجاري آخر.
يجب على موزعي شركتنا تخطيط أعمالهم بشكل استراتيجي، وبناء فرقهم وتدريبها، وإنشاء التخطيط المالي وتوقعات المبيعات، والعمل الجاد لتحقيق النجاح.
هل من الممكن كسب المال – حتى الكثير من المال – من البيع المباشر؟ طبعًا! إنه لا يختلف عن شخص يدير متجرًا حقيقيًا!
ومع ذلك، مثل أي عمل آخر، يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن تتمكن من كسب المكافآت المالية.

ثالثا: لا يعني تغيير الأسماء أن كيونت عملية إحتيال

عندما تأسست شركة كيونت تحت اسم GoldQuest في عام 1998، كانت تقدم منتجًا واحدًا فقط: العملات الذهبية التذكارية. هذا الاسم يعكس المنتج المباع في ذلك الوقت.
في وقت لاحق، مع تطور شركتنا وتوسع محفظة أعمالها لتشمل المزيد من المنتجات القائمة على التكنولوجيا، كانت هناك حاجة إلى اسم جديد. هكذا ظهرت شركة QuestNet. تم اختصار هذا لاحقًا إلى QNET. لسوء الحظ، استخدم بعض الأشخاص هذه الحقيقة البسيطة للإساءة لمنظمتنا.
الحقيقة هي أن الشركات تغير الأسماء في كل وقت.
هناك أدلة كثيرة: اتحاد المصارعة العالمي (World Wrestling Federation) أصبح World Wrestling Entertainment في عام 2002 ، كما تحول Facebook إلى Meta في عام 2021. وهذا يثبت أن الأمر شائع وليس بجديد.

رابعا: لدينا مكاتب في جميع أنحاء العالم, والشركات الغير قانونية لا تفعل ذلك

من بدايات متواضعة، نمت كيونت على مدار العقدين الماضيين وتطورت إلى مؤسسة رائدة لديها مكاتب ليس فقط في جنوب شرق آسيا وهي منطقة تأسست فيها الشركة، ولكن في جميع أنحاء العالم.
لدينا مكاتب في ولايات قضائية ذات قوانين صارمة، مثل سنغافورة وهونج كونج وألمانيا.
تحتاج الشركات المشروعة إلى العمل ضمن حدود القانون، والحقيقة أن الشركة التي يقع مقرها الرئيسي في هونغ كونغ، تعمل في جميع أنحاء العالم وفقًا لهذه القواعد والقوانين الوطنية، وهذا يؤكد حقيقة أن كل شيء قانوني.

خامسا: تم تطوير منتجات كيونت وفقًا للمعايير الدولية

تم تصميم منتجات كيونت لمساعدة الأشخاص على تحمل مسؤولية صحتهم وتحسين نمط حياتهم، بهدف أساسي يتمثل في جعل العافية الشاملة في متناول الجميع. تعمل فرق البحث والتطوير لدينا مع لجنة دولية من الخبراء والعلماء لإيجاد وتطوير منتجات عالية الجودة.
تشمل مجموعة منتجاتنا المتنوعة ما يلي:

  1. منتجات المنزل والمعيشة التي تساعد على حماية منزلك من التلوث البيئي المتزايد
  2. منتجات الصحة والعافية التي تساعدك على الاعتناء بصحتك العامة
  3. منتجات العناية الشخصية والجمال التي تمنحك إشراقًا حيويًا بفضل رعاية الخبراء
  4. منتجات الإجازات التي تجعل من السهل الاستمتاع بالعطلات الرائعة والملاذ السريعة حول العالم
  5. برامج التعليم عبر الإنترنت لتمكينك ودعمك لتعزيز النمو الشخصي لديك وتطوير مهاراتك
  6. ساعات ومجوهرات رائعة مصنوعة بخبرة عالية لترافقك وأنت تعيش أفضل حياتك

عندما تشتري أحد منتجات الشركة، فإنك تنضم إلى مجتمع عالمي متنامٍ من الأشخاص الذين اتخذوا قرارًا واعيًا لتولي مسؤولية رفاهيتهم وعيش حياة متوازنة بجسم وعقل وروح أكثر صحة.

سادسا: كيونت هي عضو في عدد من الجمعيات الصناعية البارزة

شركتنا عضو نشط في عدد من الجمعيات الصناعية المرموقة، بما في ذلك جمعيات البيع المباشر (DSA) في العديد من البلدان.
تعود عضوية الشركة في رابطة البيع المباشر في ماليزيا (DSAM)، على وجه الخصوص، إلى عام 2010.
أساسًا، لا تعمل هذه الجمعيات كهيئات صناعية بشكل مستقل فقط، بل تعمل أيضًا مع الحكومات لضمان التزام الأعضاء بالمعايير القانونية والأخلاقية والمهنية.
على سبيل المثال، تتوافق رابطة البيع المباشر في ماليزيا مع وزارة التجارة ووزارة المالية ووزارة الصحة في ماليزيا بالإضافة إلى الوكالات الحكومية الوطنية الأخرى.
بالإضافة إلى ماليزيا، فإن كيونت عضو في جمعيات البيع المباشر في سنغافورة والفلبين وإندونيسيا والإمارات العربية المتحدة وشركتنا في أوروبا عضو في جمعيات البيع المباشر في فرنسا وإسبانيا.
وجميع جمعيات البيع المباشر أعضاء في الاتحاد العالمي لجمعيات البيع المباشر (WFDSA).

سابعا: يلتزم الموزعون بمعايير أخلاقية عالية

فيما يتعلق بالأخلاق والسلوك المهني، يتعين على موزعي شركة كيونت أو ممثليها المستقلين الالتزام بقواعد أخلاقية صارمة.
في الواقع، تشرح سياساتنا وإجراءاتنا بوضوح كيف يجب على الموزعين أن يمثلوا الشركة ويمارسوا أعمالهم.
يتم تحسين هذه الأمور من خلال الخطوط الحمراء لشركة كيونت: القواعد العشر للتأكيد على أهمية الاحترافية والأخلاق.
جميع رموز كيونت توضح بشكل واضح أن الشركة لا تتسامح مطلقًا مع الانتهاكات غير القانونية والأخلاقية. كما أنها تحذر من الإنهاء الفوري في حالة الانتهاك.

ثامنا: ترتبط كيونت بعلامات تجارية قوية ومعروفة

كيونت هي شريك البيع المباشر الرسمي لمانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز.
عملاق كرة القدم مثل نادي مان سيتي، بتاريخه وإنجازاته المجيدة، يضيف أهمية كبيرة للعلامات التجارية والأسماء التي يرتبط بها.
الحقيقة أن النادي اختار ليس فقط الشراكة معنا ولكن أيضًا أن يتم تسجيل اسمنا بكل فخر على ساعاتهم الرسمية، وهذا يدل على الكثير عن مصداقيتنا.
بالمناسبة، تشمل الشراكات الرياضية الرئيسية للشركة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، واتحاد الهوكي الماليزي، و نادي PJ City FC.
وبغض النظر عن هذه الشراكات، فإن أسماء مجموعات المنتجات لشركتنا تتحدث أيضًا عن مكانتنا. خذ على سبيل المثال، Bernhard H. Mayer® ، العلامة التجارية الشهيرة للمجوهرات والساعات.
مع تاريخ مجيد لـ150 عامًا، سيكون لهذه العلامة التجارية الكثير لتخسره في حالة ارتباطها بعملية نصب غير مشروعة. على هذا النحو، فإن ثقتها في الشركة هي دليل على شرعيتنا ومصداقيتنا.

تاسعا: فوز كيونت بجوائز عالمية

مكانة كيونت كمنظمة رائدة تجلب مجموعة من الجوائز المرموقة على مر السنين. كما أن تركيزنا على تزويد عملائنا وموزعينا بتجربة شفافة يجلب أيضاً العديد من الجوائز الدولية من خلال نقاط الاتصال الرقمية ووسائل التواصل الاجتماعي والتطبيقات والتدريب والتعليم.
بعض الجوائز الكبيرة التي حققناها مؤخرًا تشمل Stevie Awards و Titan Business Awards و Globee Business Awards. للحصول على القائمة الكاملة للجوائز التي فازت بها الشركة على مر السنين ، يرجى الاطلاع على كيونت Honor Roll.
في عام 2021 وحده، فازت كيونت بـ33 جائزة، بما في ذلك التكريم المتميز لرئيسنا التنفيذي Malou Caluza.

عاشرا: تقدم كيونت الدعم إلى المجتمعات المحتاجة

أحد أهم جوانب الشركة هو فلسفة شركتنا: RHYTHM. يرمز هذا الاختصار إلى “ارفع نفسك لمساعدة البشرية”. RYTHM هي مبادرة كيونت لتمكين ودعم الأشخاص حتى يتمكنوا من الخروج وإحداث فرق وتغيير إيجابي في مجتمعاتهم.
منذ البداية ، كان هدفنا ليس فقط بناء عمل تجاري مربح ولكن أيضًا لضمان مشاركتنا في المجتمعات التي نعمل فيها.
حتى الآن، من خلال مؤسسة RYTHM Foundation (جهة المسؤولية الاجتماعية لشركة كيونت)، استطعنا تحسين حياة أكثر من 50000 شخص في العديد من البلدان حول العالم ويستمر هذا العدد في النمو كل يوم.
نركز أيضًا على الاستدامة البيئية وأطلقنا مبادرات مختلفة للمساعدة في استعادة كوكبنا الأرضي. على سبيل المثال ، تهدف مبادرة التراث الأخضر للشركة إلى المساهمة في جهود إعادة التشجير حول العالم للمساعدة في إعادة التوازن إلى النظام البيئي لكوكبنا.

واليوم، بعد عقدين من الزمن، لا تزال الشركة ملتزمة بتعزيز المهنية والأخلاق والشفافية والعمل الجيد.
لا شك أن الشركات “الإحتيالية” لا تعمل بهذه الطريقة.

أخبار ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا