Dato-Sri-Vijay-Eswaran-and-Joseph-Bismark-Speak-at-ICE-Summitبعد نجاح القمة في الأعوام الثلاثة الماضية، بدأنا هذا العام مع قمة ICE التي جمعت كبار القادة والموظفين والمسوقين الشبكيين. وجاءت هذه النخبة من الرواد من جميع أنحاء العالم معا للعمل على الجمع بين أهداف الشبكة وأهداف الشركة وإضافة المعطيات لخطة عام 2016.

ICE-Summit-2016

Product-Exhibition-Collageوكانت هذه الفعالية الحصرية تحت إشراف المؤسسين داتو سري فيجاي إسواران والسيد جوزف بسمارك وشهدت معرضا لكافة المنتجات وعرضا حصريا لما ينتظر الشبكة في عام 2016 من تدريبات وفعاليات ومنتجات جديدة ومشوقة وكان الشعار الطاغي على أجواء القمة هو التطور!

 وتحدث داتو سري فيجاي إسواران عن كيفية جعل على هذا العام عاما للتطور حيث قال: “لن تصل إلى النجاح بشكل أسرع إذا غيرت الطريق. واصل السير في نفس الطريق ولكن غيّر نفسك” وطلب من الجميع التفكر مليا في العام الماضي. وأضاف السيد جوزف بسمارك على هذه الرسالة حيث تحدث عن أهمية تجربة الأشياء الجديدة والابتعاد عن الركود قائلا: “قيمة الحياة تختلف! إسأل شابا عن قيمة الوقت وستجد أن إجابته مختلفة جدا عن إجابة رجل على فراش الموت يرى قيمة في كل دقيقة”. وسلّط الضوء على الحاجة إلى تحقيق ماهو أفضل في كل لحظة وتمكين الآخرين وإثراء الذات في نفس الوقت. وأكد كلاهما على أهمية العيش بشكل صحي من اليوم فصاعدا

Inner-Circle-Elite-ICE-Members

ساهمت قمة ICE في رفع المعنويات وتقوية الدوافع نحو تحقيق المزيد من النجاح وكانت منصة مذهلة للأفكار العظيمة التي بنيت عليها العديد من التأملات الملهمة.