QNET VC: Akram Daoudi

مثله مثل العديد من أبطال البيع المباشر الناجحين في يومنا هذا، لم يستطع بلاتينيوم ستار VC Platinum Star  أكرم داودي أن يري نفسه ناجحاً لهذا الحد في كيونت. ولد بقلب نابض للنجاح والوصول  إلى أهدافه، كما انه بالفعل على طريقه للبحث عن أماكن من شأنها توصيله لتحقيق أحلامه عندما قدمه أحد أصدقائه لشركة كيونت منذ 5 سنوات. رأي أكرم في كيونت الفرصة لتحقيق شيء ملموس، وعندها اقتنص داودي هذه الفرصة وعمل علي مواصلة السير في طريقه منذ ذاك الوقت، وها هو يروي قصته مع كيونت في هذا الحوار.

ما التغيير الذي شهدته حياتك بعد انضمامك لكيونت؟

كنت طالباً بالجامعة أدرس في كلية الطب، وترعرعت في أسرة متوسطة، أعيش حياة راقية ولطالما حلمت بأن أعيش حياتي الخاصة بالعمل بوظيفة عادية بعد أن أنهي دراستي.

تغيرت حياتي رأساً على عقب مع كيونت، وأنا أؤمن انني أحقق ما كنت أعتقد انه مستحيل تحقيقه حتى في 30 أو 40 عاماً. وقد حققت أحلامي خلال 5 سنوات، وأستمتع الأن بحياة مادية مستقلة.

ما هو أكبر دافع أو إلهام حدث لك وساعدك للحصول على تصنيف بلاتينيوم ستارPlatinum Star ؟

رؤية النجاح الذى يحققه أشخاص آخرين هو أفضل مصدر إلهام لتحقيق أعلى الرتب .

عندما يبدأ الناس بالعمل ، اقوم بتقييم مدى التزامهم و عند وجود الالتزام ، أتأكد من أن الشخص يطور تلك الصفة التى تجعله يحقق إنجازات شخصية. ذلك جعلنى ادرك أنني أصبحت مصدر إلهام وتحفيز للناس مما يساعدهم على تحقيق أحلامهم مما يجعلني اتطرق إلى تحقيق المزيد من النجاحات حتى أتمكن من مساعدة المزيد من الناس.

تساعدنى القواعد الارشادية الخاصة بالشركة على البقاء على المسار الصحيح – من خلال هذا ، يمكنني أن أضمن أن تعمل الدواوين باستمرار على أهداف مبيعات منتجاتهم ويتم تعويضهم عن جهود المبيعات بشكل منتظم.

كقائد ، يجب أن أتأكد من التفاصيل الصغيرة. يجب أن نساعد الاخرين على وضع أهداف قابلة للتحقيق والاحتفاء والفخر بمراحل التقدم مهما كانت صغيره. ينبغي أن نقدر الإنجازات الصغيرة للحفاظ حماسهم ومساعدتهم على الالتزام – هذه أصبحت عاداتي الشخصية وأنا أستمتع بكل شيء منها. هذه العقلية والممارسة ساعدتني في رحلتي إلى  بلاتينيوم ستار الخاصة بي.

هل لديك عادات او روتين يومي يساعدك علي النجاح؟

خطة كل يوم. لا أبدأ يومي إذا لم يكن لدي خطة أو برنامج لليوم بأكمله. بهذه الطريقة ، لن تضيع وقتك في الأمور التي لن تساعدك على تحقيق أهدافك. استخدم وقتك بحكمة واستمتع بكل شيء من ذلك.

هل ترغب في مشاركة قصتك في كيونت؟ اترك لنا رسالة في مساحة التعليقات أدناه