أخبار شائعة

أحدث الأخبار حول كل شيء عن شركة كيونت

هل لديك المزيد من الأسئلة؟ استكشف إجاباتنا

1-1 بيانات الشركة

ما هي كيونت؟

كيونت هي شركة بيع مباشر تقدم مجموعة كبيرة من المنتجات في مجال الصحة والعافية وأسلوب الحياة والتعليم من خلال منصة تجارة إلكترونية، حيث صُممت منتجات كيونت لمساعدة الأشخاص الاستمتاع بحياة صحية وتحسين أسلوب حياتهم وسبل معيشتهم. يقع المقر الرئيسي للشركة في هونج كونج، ولديها مكاتب ووكالات في أكثر من 25 دولة حول العالم تعمل على تقديم الدعم لقاعدتها المتنامية من العملاء والموزعين. وتوفر الشركة منتجات عالية الجودة، ويمكن لعملائها أيضًا الاستفادة من أعمال البيع المباشر التي تقدمها من خلال تسويق منتجاتها وخدماتها للآخرين. وقد أصبح العديد من العملاء الراضين، في ما يقرب من 100 دولة، موزعين لمنتجات كيونت من خلال تحقيق عمولات على مبيعات المنتجات.

متى تأسست كيونت؟

 تأسست شركة كيونت في عام 1998.

من مالك الشركة؟

كيونت هي شركة فرعية تابعة لمجموعة شركات كيو آي. وتعتبر كيونت شركة بيع مباشر تابعة لمجموعة كيو آي التي تدير عدد من الشركات الأخرى.

ما هي مجموعة كيو آي؟

مجموعة كيو آي هي عبارة عن تكتل يضم عدة شركات وتتخذ من هونج كونج مقرًا لها. وتشمل أعمال المجموعة قطاعات البيع المباشر والسفر والترفيه والتعليم وأسلوب الحياة والتجزئة. وقد تأسست مجموعة كيو آي على يد فيجاي إسواران -يشغل منصب الرئيس التنفيذي- وجوزيف بيسمارك -يشغل منصب نائب رئيس مجلس الإدارة.

كيف بدأت كيونت؟

في منتصف التسعينيات، التقى فيجاي إسواران وجوزيف جاباداس بيسمارك؛ وهما شابان ذوي أصول مختلفة اختلافًا جذريًا، لتجمعهما الأعمال والصداقة. وبعد أن حققوا نجاحًا معقولًا في التسويق الشبكي مع شركة أمريكية كانت تحقق نتائج جيدة للغاية في الفلبين، جمع الاثنان قواهما ومجموعتهما، التي كانت تسمى فريق V، والتي سرعان ما أصبحوا أكبر مصدر إيرادات للشركة الأمريكية.

في مرحلةٍ ما، أدركوا أن الشركة الأمريكية كانت غير نزيهة في التعامل معهم، وبعد فشل كل الجهود المبذولة لتصحيح الوضع جلس فريق V وعدد قليل من قادتهم حول مطبخ فيجاي لمناقشة الخطوات التالية. بما كانوا سيخبرون الفريق؟ لم يختروا الطريق السهل -مع مصير 1500 من أعضاء الفريق على المحك ومسؤولية تزيد عن 250 ألف دولار أمريكي- قرر الشابان وأعضاء فريقهما الأساسي إنشاء شركتهم الخاصة. وفي ذلك اليوم المصيري في سبتمبر عام 1998 في مركز الفلبين للأوراق المالية (أبراج تيكتيت سابقًا) في مانيلا، خرجت للنور الشركة المعروفة اليوم باسم كيونت.

ما الذي يميّز كيونت عن شركات التسويق متعدّد المستويات الأخرى؟

في حين أن نموذج الأعمال الأساسي لشركة كيونت مشابه لنموذج شركات البيع المباشر الأخرى التي تستخدم نموذج التسويق متعدّد المستويات، ففيما يلي الفروق الأساسية:

• اتساع وعمق خطوط ومجموعات منتجاتنا. توفر كيونت نحو 30 علامة تجارية مختلفة من المنتجات تحت سبع فئات مختلفة. تميل أغلب شركات البيع المباشر إلى توفير فئة واحدة من المنتجات.
• كيونت هي من أوائل الشركات التي تبنت التقنية في البيع المباشر ودمجت نموذج أعمال البيع المباشر مع التجارة الإلكترونية منذ البداية، وهو الأمر الذي أتاح للموزعين فرصة بناء أعمال بلا حدود منذ عام 1998.
• تنتشر قاعدة عملائنا المتنوعة عبر ما يقرب من 100 دولة.
• تركيز كيونت على رسالتها المتمثلة في RYTHM – وهي الحروف الأولى لعبارة “ارتق بنفسك لمساعدة البشرية” بالإنجليزية. لا تساعد كيونت الأشخاص في أن يصبحوا رواد أعمال ناجحين فحسب، بل تغرس فيهم أيضًا ثقافة المُضيّ قُدمًا للأمام. ويشارك معظم كبار قادتنا في رد الجميل وإحداث فرق في مجتمعهم بشكل ما.
• كيونت هي إحدى شركات البيع المباشر القلائل جدًا في العالم، وهي جزء من تكتل متعدد الجنسيات؛ يضم جامعة مرموقة، ومصنع ساعات تاريخي، وفريق كرة قدم، وفندق ومنتجع.

فيم تتمثل رؤية كيونت؟

 بناء مجتمع عالمي مدفوع بالشغف لتولي مسؤولية حياتهم بالاستعانة بمنتجاتنا وأعمالنا.

فيم يتمثل التزام كيونت؟

 مساعدة الموزعين في بناء أعمال مستدامة. ومهمتنا هي تثقيف وإعلام وتدريب موزعينا على العمل وفق أعلى المعايير. وبصفتك أحد رواد الأعمال الطموحين، فأنت لا تسعى فقط لتحقيق الاستقلال المالي، ولكنك تقود أيضًا موجة من التغيير. ونحن نشجع على التزام موزعينا بمدونة قواعد أخلاقية صارمة تُستخدم كدليل في ممارسات الأعمال المهنية. ونتعهد بتطوير قادة المجال حتى يصبحوا قدوة للآخرين. لدعم شبكتنا المتزايدة من الموزعين في بناء مشروعات أعمال احترافية ومستدامة، أنشأنا برنامجًا باسم كيونت برو (QNETPRO)، حيث تتضمن هذه المبادرة برامج تدريبية وندوات عبر الإنترنت وحملات على وسائل التواصل الاجتماعي ومقاطع فيديو لتشكيل الوعي وتثقيف موزعينا حول مجال البيع المباشر والطريقة الصحيحة لبناء أعمال كيونت. فهدفنا مساعدة جميع الموزعين التابعين لشركة كيونت في بناء مشروعات أعمال مستدامة تتخطى حدود وعقبات الزمن.

ما هي أكبر الشركات المنافسة لكم؟

كما هو الحال في أي مجال عمل محدد، فإن المنافس هو أي كيان أو طرف آخر يقوم بنفس النوع من الأعمال أو نوع مماثل لها.

لا تختلف أعمال البيع المباشر والتسويق الشبكي، ويمكن اعتبار الكيانات الأخرى التي لديها نموذج أعمال مماثل منافسين محتملين.

هل توفر كيونت تطبيق هاتف متحرك رسمي؟

 يجمع تطبيق كيونت موبايل (QNet Mobile) أهم جوانب العمل في مركز رقمي واحد، حيث يتيح هذا التطبيق للموزعين إدارة أعمالهم بكل سهولة من أي مكان في العالم. تشمل مزايا تطبيق كيونت موبايل ما يلي:

1. تحديثات ورسائل تذكير بالأعمال: احصل على معلومات أحدث العروض الترويجية وتحديثات حصرية ورسائل تذكيرية من خلال الإشعارات المنبثقة
2. التسوق: اشتر منتجاتك المفضلة من كيونت فقط بنقرات بسيطة. يمكنك أيضًا عرض معلومات المنتج وفرز منتجات كيونت ومراجعة تفاصيل سجل الطلبات الخاصة بك أثناء التنقل!
3. تتبع الأعمال: تتبع عمولاتك المحققة
4. لوحة معلومات الرتبة: اطلع على معلومات تفصيلية حول متطلبات التقدم في الرتبة والحفاظ عليها
5. استرداد قسائم الشراء الإلكترونية: استرد قيمة منتجات كيونت الحصرية باستخدام نقاط قسائم الشراء الإلكترونية.
6. متعدد اللغات: يتوفر التطبيق حاليًا بخمس لغات (الإنجليزية والفرنسية والعربية والإندونيسية والروسية)
مع توفر خيارات لغات أكثر قريبًا!
7. مكتبة إلكترونية: عبارة عن مركز لمحتوى حيث يمكن للممثلين المستقلين الوصول إلى الكثير أدوات تسويق المنتجات والأعمال الحصرية التي ستساعدهم على فهم أعمال كيونت الخاصة بهم وتنميتها. ويمكن تنزيل معظم المحتوى و / أو مشاركته مع فرق المبيعات والعملاء المحتملين. المكتبة الرقمية متاحة فقط في تطبيق كيونت موبايل.

يتوفر التطبيق للأجهزة التي تعمل بنظام آي أو اس أو أندرويد.

ما هي الأصول الرقمية لكيونت؟

 تتوفر معلومات بشأن كيونت ومنتجاتها وفرص الأعمال لديها عبر الإنترنت في أكثر من 30 أصلاً رقميًا مملوكًا.

الموقع الإلكتروني: يوفر الموقع الإلكتروني الرسمي للموزعين والجمهور معلومات حول كيونت ومنتجاتنا وخدماتنا، فضلاً عن سياساتنا وإجراءاتنا، والشروط والأحكام، ومدونة القواعد الأخلاقية.

المدونة: تتوفر مدونة كيونت الرسمية QBUZZ في ست لغات عبر سبع مناطق وتزود الممثلين المستقلين بأحدث الأخبار ومعلومات المنتجات وتحديثات الفعاليات من جميع أنحاء العالم. www.qbuzzar.qnet.net

 وسائل التواصل الاجتماعي: تفاعل مع كيونت عبر فيسبوك وانستغرام ويوتيوب وتويتر وتليغرام وأكثر من ذلك!

فيسبوك: https://www.facebook.com/QNETMENA/

انستغرام: https://www.instagram.com/qnet_mena/

تويتر: https://twitter.com/qnetmena

لينكدإن: https://www.linkedin.com/company/qnet-mena

تليغرام: https://t.me/qnetmena

يوتيوب: https://www.youtube.com/c/QNETMENA/

كيف يدير الممثلين المستقلين أعمالهم عبر الإنترنت؟

عند التسجيل، يتم تزويد كل موزع تابع لشركة كيونت، المعروف باسم الممثل المستقل، بلوحة معلومات افتراضية عبر الإنترنت تُعرف باسم المكتب الافتراضي (Virtual Office)، ويتم منحهم أيضًا إمكانية الوصول إلى تطبيق كيونت موبايل. وتتميز هاتين البوابتين الثريتين، عبر الإنترنت، بجميع الميزات والوظائف التي يحتاجها الممثلون المستقلون لإدارة أعمالهم في كيونت. وتوفر الوصول إلى متجر كيونت الإلكتروني؛ حيث يمكن للممثلين المستقلين شراء المنتجات بأسعار مخفضة لهم، ولوحة معلومات الرتبة؛ حيث يمكن للممثلين المستقلين التحقق من تقدمهم في الرتب وحالة الحفاظ عليها، بوابة Webilearn، ومنصة كيونت للتدريب المباشر عبر الإنترنت، وأدوات المبيعات والتسويق، وعدادات حجم الأعمال ونقاط الأعمال المتكررة، ووحدة إدارة الإحالة وغير ذلك الكثير!

يوفر المكتب الافتراضي لموزعي كيونت مجموعة كبيرة من الأدوات تساعدهم على فهم الأعمال ومنتجاتنا والممارسات المهنية. تتوفر الأدوات التالية في المكتب الافتراضي:

• حزمة البدء
• الملف التعريفي للشركة
• إرشادات المنتجات
• فيديوهات المنتجات
• العروض التقديمية عن المنتجات
• العروض التقديمية عن العمل
• السياسات والإجراءات
• العروض التقديمية عن نظام التعويضات
• بطاقة أعمال الممثلين المستقلين
• مجلة aspIRe (مجلة كيونت الرسمية للممثلين المستقلين)
• مدونة القواعد الأخلاقية
انقر هنا للوصول إلى المكتب الافتراضي.

هل حازت كيونت على أي جوائز؟

حصلت كيونت على العديد من الجوائز والأوسمة، على مر السنين، لدعم العملاء، وأدوات العمل، وحملة الاتصال لعملائنا، بالإضافة إلى عملنا في مجال تنمية المجتمع. للاطلاع على قائمة تفصيلية بالجوائز التي حصلت عليها كيونت في السنوات العشر الأخيرة، يُرجى زيارة قسم قائمة الشرف بالموقع الإلكتروني للشركة.

هل تتبع كيونت أي جهات متخصصة؟

 تحظى كيونت بعضوية في عدة مؤسسات حول العالم. تشمل ما يلي:

  • جمعية البيع المباشر في ماليزيا
  • جمعية البيع المباشر في سنغافورة
  • جمعية البيع المباشر في الفلبين
  • جمعية شركات البيع المباشر في اندونيسيا
  • جمعية صناعة المكملات الغذائية في سنغافورة
  • الهند – اتحاد الصناعة الهندي – https://www.cii.in/
  • الهند – ASSOCHAM الغرفة التجارية بالهند – https://www.assocham.org/

هل تجري كيونت أي أنشطة متعلقة بالمسؤولية المجتمعية؟

تضع كيونت نصب أعينها رسالتها المتمثلة في RYTHM – ارتق بنفسك لمساعدة البشرية. وهذا هو هدفنا. فلطالما شدد مؤسسونا على الحاجة للعمل تجاه هدف يتجاوز مجرد النجاح المالي، لإضافة تأثير إيجابي وتغيير دائم.

هذه هي القوة الدافعة لمؤسسة RYTHM، وهي مبادرة التأثير الاجتماعي لمجموعة كيو آي. تستثمر مؤسسة RYTHM في المجتمعات التي نعمل بها من خلال الشراكات الاستراتيجية وتطوع الموظفين والخدمة المجتمعية. وتسترشد المؤسسة بأهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة لتحقيق مستقبل أفضل وأكثر استدامة لنا جميعًا. انقر هنا للحصول على معلومات أكثر حول جميع مشروعات مؤسسة RYTHM.

هل كيونت لديها أي تعاقدات رعاية؟

عملت كيونت في رعاية الرياضات منذ تأسيسها. ومنذ عام 2014، كانت كيونت شريك البيع المباشر الرسمي لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم، وهو الدور الأهم على الإطلاق في مجال رعايتها للألعاب الرياضية.

في عام 2018، أصبحت كيونت أول شريك يضع علامته التجارية على أكمام قمصان نادي مانشستر سيتي لكرة القدم للسيدات في الدوري الممتاز ودوري السوبر للسيدات 1. وفي عام 2019، أعلنت كل من كيونت ونادي مانشستر سيتي لكرة القدم للسيدات عن تمديد شراكتهما لمدة خمس سنوات أخرى. وارتكزت رحلة الفريق إلى القمة على سمات الالتزام والتركيز والعمل الجماعي، وهي سمات نقدرها ونؤيدها في كيونت.

بالإضافة إلى ذلك، شاركت كيونت في الدوري الأفريقي لكرة القدم CAF من خلال رعاية المسابقات المختلفة.

للاطلاع على قائمة كاملة بالرعايات النشطة التي تقدمها كيونت، يُرجى النقر هنا.

ما هي أبرز إنجازات كيونت؟

 حققت كيونت، منذ أن تم تأسيسها في عام 1998، مجموعة من الإنجازات في مجال البيع المباشر.  انقر هنا للاطلاع على الجدول الزمني التفصيلي لأبرز إنجازات كيونت على مر السنوات.

 1-2 العمليات والشبكة

ما الدول التي تدير فيها كيونت مكاتب أو عمليات؟

تتمتع كيونت بتواجد فعلي في 25 دولة تقريبًا من خلال المكاتب والوكلاء وأصحاب الامتياز والشركاء. انقر هنا للاطلاع على القائمة الحالية بأماكن تواجدنا حول العالم.

منذ متى تتواجد كيونت في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وأين تتمركز عملياتها؟

 يقع المقر الإقليمي لشركة كيونت لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في دولة الإمارات العربية المتحدة. ولدينا أيضًا مركز توزيع إقليمي لمنتجاتنا في الإمارات. بالإضافة إلى ذلك، تتواجد كيونت في العديد من الدول في شمال إفريقيا ودول مجلس التعاون الخليجي من خلال وجود مكتب وكالة يعمل كمركز خدمة ما بعد البيع ومنسق لأي مسائل قانونية ومتعلقة بالامتثال.

نظرًا لأن نموذج أعمال كيونت يقوم على التجارة الإلكترونية، فإنه يمكن للعملاء من أي مكان في العالم شراء منتج من كيونت. وعلى شاكلة مماثلة، يمكن للموزعين الذين يقيمون أعمال مبيعات مع كيونت بناء فريق مبيعات بلا حدود من خلال إحالة العملاء والموزعين الآخرين إلى بوابة التجارة الإلكترونية. ونظرًا لسهولة المعاملات، سجلت كيونت مبيعات من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا منذ أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.

هل تعمل كيونت في ماليزيا؟

نعم، تعمل كيونت في ماليزيا، وهي تمثل أيضًا مقر تشغيلي للشركة. وتحظى كيونت بعضوية في جمعية البيع المباشر في ماليزيا (DSAM) لسنوات عديدة.

هل تعمل كيونت في الهند؟

نعم، تعمل كيونت في الهند من خلال صاحب الامتياز الفرعي المحلي، فيهان دايركت سيلنج (الهند) الخاصة المحدودة، والتي لديها مكتب في بنغالورو.

لماذا غيّرت كيونت اسمها عدة مرات؟

تُغيّر العديد من الشركات أسمائها لأسباب استراتيجية مع تطورها، مثل رسالة العلامة التجارية الجديدة، والتغيير في اتجاه الأعمال، وعروض المنتجات الجديدة، والتوسع في مجالات جديدة وما إلى ذلك. وفي حالة شركتنا، قمنا بذلك لأغراض تجارية استراتيجية. فعندما تأسست الشركة في عام 1998، قدمنا منتجًا واحدًا فقط، وهو عملات ذهبية تذكارية. ومن ثم، عكس اسم العلامة التجارية للشركة، في ذلك الوقت، خط إنتاجها. ومع نمو الشركة وتوسعها وإضافة المزيد من المنتجات إلى محفظتها وتطوير منصة التجارة الإلكترونية لدعم الأعمال التجارية المتنامية، لم يعد اسم جولد كويست مناسبًا، وتم تغييره إلى كويست نت. وفي عام 2010، تم اختصار اسم العلامة التجارية إلى كيونت ليعكس صورتها الحديثة والديناميكية في عالم رقمي.

أين تقع الأسواق الرئيسية للشركة؟

 كيونت هي شركة عالمية، لديها عملاء في ما يقرب من 100 دولة قاموا بشراء منتجات من منصة التجارة الإلكترونية للشركة على مر السنين. ويتواجد عملاء وموزعو كيونت في دول في جنوب شرق آسيا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا وروسيا ودول رابطة الدول المستقلة في آسيا الوسطى وأفريقيا جنوب الصحراء وشبه القارة الهندية.

1-2 البيع المباشر

ما المقصود بالبيع المباشر؟

البيع المباشر هو وسيلة لتسويق وبيع السلع والخدمات مباشرة للمستهلكين في بيئة غير بيئة البيع بالتجزئة التقليدية؛ كأن يكون في منازلهم أو في أي مكان آخر بعيدًا عن أماكن البيع بالتجزئة الدائمة. وهذا النوع من المبيعات مدفوع إلى حد كبير بالترشيحات الشفهية. وتحظى المنتجات المباعة من خلال شركات البيع المباشر بميزات فريدة، وهي حصرية للشركة ولا توجد عادة في مواقع البيع بالتجزئة التقليدية.

ازدهرت صناعة البيع المباشر في هذا النوع من التسويق القائم على العلاقات لأكثر من 150 عامًا. ويشارك ما يقرب من 100 مليون شخص حول العالم في هذا المجال بدوام جزئي وبدوام كامل.

كيف تدار أعمال كيونت؟

تجمع أعمال كيونت بين مبادئ مجالين رئيسيين – التجارة الإلكترونية والمبيعات المباشرة. لذا، يمكن لأي عميل يشتري منتجًا من كيونت أن يختار اغتنام الفرصة ليصبح ممثلاً مستقلاً أو أن يكون مجرد مستهلك.

يحقق الممثلون المستقلون عمولات من بيع المنتجات / الخدمات إلى العملاء المرشحين المباشرين، وأيضًا من مبيعات المنتجات / الخدمات إلى العملاء المرشحين من فرقهم بما يتماشى مع خطة التعويض لدينا (خطة العمولة). لذا، يجب ملاحظة أنه يتم دفع العمولات فقط لبيع المنتجات / الخدمات وليس للترشيحات. وعادةً ما يتم تعريف الممثلين المستقلين على منتجات الشركة وخدماتها وخطة أعمالها من قبل ممثلين مستقلين آخرين انتهزوا فرصة العمل.

تقدم الشركة برامج تدريبية مكثفة وجلسات تطوير الأعمال للعملاء الراغبين في الاستفادة من فرصة العمل. وخلال التدريبات، يتم إطلاع العملاء على سياساتنا وإجراءاتنا، ونموذج العمل، وخطة التعويض، وممارسات العمل الصحيحة والأخلاقية. ويؤدي الممثلون المستقلون دورهم ببناء فرقهم الخاصة الذين يتم عقد هذه الجلسات من أجلها. لمعرفة المزيد، يُرجى مشاهدة هذا الفيديو.

كيف تّدر كيونت عائدات؟

تأتي إيرادات كيونت من بيع المنتجات والخدمات من خلال منصة التجارة الإلكترونية التي تقدمها للعملاء في جميع أنحاء العالم.

كم يبلغ العائد السنوي المحلي والإقليمي للشركة؟

كيونت شركة ذات ملكية خاصة، وبالتالي فإن هذه المعلومات لا يتم إتاحتها للعامة.

ما دور الممثل المستقل في كيونت؟

 يتعرف العملاء على منتجات وخدمات كيونت من خلال الممثلين المستقلين الحاليين لشركة كيونت. والممثل المستقل هو شخص يقوم بالتسجيل على الموقع الإلكتروني لشركة كيونت برقم تعريف فريد ويحق له تقديم خدمات تسويقية لشركة كيونت من خلال الترويج لمنتجاتها وخدماتها بين العملاء. يعمل الممثل المستقل بصفته متعهد مستقل ولا يعتبر / لا يمكن اعتباره موظفًا أو وكيلًا أو شريكًا أو ممثلًا مباشرًا لشركة كيونت.

يتم تنظيم العلاقة بين كيونت والممثلين المستقلين من خلال سياسات وإجراءات كيونت ومدونة القواعد الأخلاقية؛ والتي تركز على الممارسات العادلة والأخلاقية للممثل المستقل بصفته ممثلًا مستقلًا في كيونت، ومدى امتثاله لقوانين بلده.

يجب على الممثلين المستقلين قراءة وقبول سياسات وإجراءات كيونت ومدونة القواعد الأخلاقية أثناء تسجيلهم. ونحن لا نستبعد احتمال انخراط بعض الممثلين المستقلين في ممارسات أعمال غير أخلاقية. لذا، في حالة تلقينا مثل هذه الادعاءات – من العملاء أو ممثلين مستقلين آخرين – فإننا نحقق فيها، وإذا ثبت بالدليل القاطع صحتها، فإننا ننهي و / أو نعلق مشاركة مرتكب هذه الأعمال كممثل مستقل.

كم عدد الممثلين المستقلين لدى كيونت في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا؟

لدينا الآلاف من العملاء الذين اشتروا منتجاتنا من دول في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ولكن لم يختار جميعهم أن يصبحوا ممثلين مستقلين. ويتغير الرقم باستمرار، حيث يؤسس الممثلون المستقلون أعمالهم بالوتيرة التي تناسبهم وقد يظلون في الغالب غير نشطين لفترة من الوقت.

هل تمثل أعمال كيونت فرصة عمل؟

لا، كيونت ليست فرصة عمل. يمتلك ممثلونا المستقلون أعمالهم الخاصة ولا يتم توظيفهم في شركة كيونت. كما أن الشركة لا تقوم بتعيين أو اختيار ممثلين مستقلين. ويحضر الممثلون المستقلون المحتملون العروض التقديمية للأعمال وبرامج التدريب التي يجريها ممثلون مستقلون آخرون، ولهم حرية تقرير ما إذا كان هذا العمل مناسبًا لهم أم لا.

هل كيونت صندوق استثمار؟

لا، كيونت ليست صندوق استثمار. ففي الواقع، لا تمثل أي صندوق على الإطلاق، إنها تجارة بيع مباشر مشروعة حيث لا تدفع إلا الأموال لشراء المنتجات. إذا كنت ترغب في أن تصبح موزعًا لمنتجات كيونت، يمكنك تسجيل الاشتراك باعتبارك ممثل مستقل من خلال بوابة التجارة الإلكترونية الخاصة بنا.

ما هو نظام الدفع لدى كيونت؟ كيف يقوم العميل بالدفع؟ وكيف يُدار نظام العمولات؟

• يدفع العملاء عبر الإنترنت لشراء منتجاتنا وخدماتنا باستخدام بطاقات الائتمان. ولا يمكن شراء جميع منتجات وخدمات كيونت إلا عن طريق إدخال رمز الممثل الذي أجرى الترشيح (المعطى للعميل من قبل الممثل المستقل الذي يقوم بالترشيح) على موقعنا الإلكتروني.
• تنص سياسة كيونت على عدم تحصيل أي مبالغ نقدية.
• لدينا برنامج تعويض يحسب العمولة المستحقة للممثل المستقل وفقًا لنظام النقاط بناءً على مبيعات منتجاتهم.
• ببساطة، يتلقى الممثل المستقل عمولة بناءً على شراء المنتجات والخدمات عن طريق الترشيحات المباشرة، وأيضًا بناءً على عمليات الشراء التي تتم عن طريق الترشيحات من أعضاء فريقه.

هل تقدم كيونت عروض خاصة للمستخدمين؟

نعم، نظرًا لكوننا شركة ينصب تركيزها على العملاء، فإننا لا نضمن أن تكون منتجاتنا من أعلى مستويات الجودة وبأسعار تنافسية فحسب، ولكننا أيضًا نعزز القيمة للعملاء بشكل روتيني من خلال تقديم العروض الترويجية والعروض الخاصة والصفقات والخصومات.

كيف يمكن أن أصبح ممثل مستقل لدى كيونت؟

• يمكن لأي شخص بلغ السن القانوني المحدد في دولة إقامته المشاركة في فرصة العمل التي توفرها شركة كيونت.
• يحتاج الشخص المهتم بشراء منتجات من كيونت إلى أن يتم ترشيحه من قبل الممثل المستقل الحالي باعتباره عميل تجزئة.
• يمكن لأي شخص مهتم بكل من منتجات وفرصة العمل لدى كيونت التسجيل باعتباره ممثل تابع لشركة كيونت من خلال (1) ترشيحه من قِبل ممثل مستقل و (2) عن طريق دفع رسوم تسجيل بسيطة قدرها 30 دولارًا أمريكيًا. وتغطي رسوم التسجيل عامًا من توفير المكتب الافتراضي للممثل المستقل، وهو نظام عبر الإنترنت يُستخدم لإدارة أعمال الممثل المستقل والتدريب وتسويق المنتجات وأدوات العمل وكل الدعم اللازم الذي يحتاجه الممثل المستقل للنجاح في العمل.
• في إطار عملية تسجيل الممثل المستقل، ولكي تصبح ممثلاً مستقلاً -وهو ما يسمى موزع- يجب أن يوافق الشخص على السياسات والإجراءات والشروط والأحكام الخاصة ببرنامج تعويضات كيونت، ويجب عليه أيضًا إكمال نموذج إقرار الممثل المستقل عبر الإنترنت.
• يتم بعد ذلك منح الممثل المستقل الجديد مركز تتبع أو مساحة في نظام كمبيوتر كيونت.
• يجب أن يبيع الممثل المستقل منتجًا مؤهلًا لعميل تجزئة أو يجري عملية شراء مؤهلة للتحقق من صحة مركز التتبع.
للحصول على مزيد من المعلومات حول كيف تصبح ممثلاً مستقلاً، يُرجى مشاهدة هذا الفيديو.

من هم العملاء المستهدفين لدى كيونت؟

البيع المباشر هو فرصة يمكن لأي شخص استغلالها بغض النظر عن العمر (شريطة ألا يكون قاصرًا) أو المؤهلات أو الخبرة – فهو يعتبر مجال تكافؤ الفرص الذي يمنح رواد الأعمال الطموحين فرصة لإدارة أعمالهم الخاصة بأقل النفقات العامة، حيث يجعلهم مديري أنفسهم ويمنحهم حرية تحديد ساعات العمل وفق رغبتهم.

كيف تختارون ممثليكم المُستقِلّين؟ ما المؤهلات الواجب عليهم امتلاكها؟

• لا تقوم الشركة بتعيين أو اختيار أي ممثلين مبيعات، وتجدر الإشارة إلى أن هذا العمل لا يُعد عرض وظيفة، نمنح أيضًا الأفراد الذين قاموا بشراء منتجاتنا بالفعل خيار الاستفادة من فرصة بيع منتجاتنا. يحضر كل عميل من العملاء العروض التقديمية للأعمال وبرامج التدريب التي يجريها ممثلون مستقلون آخرون ليتسنّى لهم أن يقرروا بأنفسهم ما إذا كانت الفرصة ملائمة لهم أم لا. لا يُعد الممثلون المستقلون وكلاء لشركة كيونت، بل يتصرفون بصفتهم ممثلين مستقلين لدى الشركة. لا تتردد الشركة في اتخاذ إجراءات حاسمة، والتي تشمل الإيقاف والإنهاء، ضد أي ممثل مستقل مخالف ينتهك سياسات الشركة وإجراءاتها وأحكامها وشروطها.
• لا يُشترط امتلاك أي مؤهلات لتصبح ممثل مستقل، حيث يمكن لأي شخص بلغ السن المسموح به قانونًا اغتنام هذه الفرصة، في حال كان على استعداد لاستثمار الوقت والجهد اللازمين في بناء أعماله.
• بذِكر هذا الأمر، وجدنا أن هناك أيضًا عددًا كبيرًا من الممثلين المستقلين الذين يمتلكون خبرةً في هذا المجال قد انضموا إلى شركتنا.

هل يحرّر نموذج أعمال البيع المباشر لشركة كيونت الأشخاص حقًا من القيود التي تحاصرهم بها وظائفهم أو أنهم قاموا للتو باستبدال وظيفتهم بوظيفة أخرى تنطوي على مخاطر أكبر؟

البيع المباشر، مثله مثل أي وظيفة أخرى تمامًا، عمل يتوجب عليك فيه بذل قُصارى جهدك في حال أردت تحقيق النجاح. ومن الضروري أن يتحلّى الأشخاص المنضمون إلى الشركة بالعزم الكافي على العمل بجديّة للوصول إلى النجاح الذي ينشدونه، وإلا، سيكون مصير أعمالهم النهائي الفشل تمامًا كحال أي شخص يعمل في أي مجال مختلف. لم تزعم شركة كيونت مطلقًا أنها توفر برنامج للثراء السريع. في واقع الأمر، يوجد إخلاء مسؤولية عن الأرباح واضح معروض على موقعنا الإلكتروني ومشمول في موادنا التسويقية. نود أن نؤكد مجددًا على أن الممثلين المستقلين يحصلون على عمولات على مبيعات المنتجات فقط وليس على استقطاب أعضاء جُدد.

كيف يمكنكم التحكُّم في أنشطة الممثلين المستقلين؟ هل يعملون جميعًا بشكلٍ مستقل؟

• مرة أخرى، من المهم أن نتذكر دائمًا بأن الممثلين المستقلين ليسوا موظفين لدى الشركة ولا يمكن أن نطلق عليهم مُسمّى “مندوبي المبيعات”، فهم ممثلون مستقلون يديرون أعمالهم الخاصة.
• تضمن كيونت بصفتها المؤسسية الامتثال للقوانين واللوائح المحلية بشكلٍ دائم.
• عندما يقرر العميل أن يصبح ممثلًا مستقلًا، يتعيَّن عليه الموافقة والتوقيع على وثيقة سياسات وإجراءات شاملة بجانب الشروط والأحكام ومدونة القواعد الأخلاقية التي توفر المبادئ التوجيهية لإدارة الأعمال بطريقة أخلاقية.
• توفر الشركة مجموعة متنوعة من المواد التسويقية مثل المجلات والرسائل الإخبارية والكتيبات وملفات تعريف المنتجات ومقاطع الفيديو لمساعدة الممثل المستقل على الترويج لمنتجات كيونت.
• بالإضافة إلى ذلك، فإننا نجري برامج تدريبية بشكلٍ دوري في دول مختلفة بهدف تثقيف الممثلين المستقلين بشأن برنامج عمولات كيونت ونموذج العمل والمنتجات، والأهم من ذلك، أهمية التسويق بطريقة أخلاقية ومهنية.
• توجد كذلك إرشادات أخلاقية ومهنية يجب على جميع الممثلين المستقلين الالتزام بها دون استثناء. وبهذه الطريقة، يمكن ضمان تنظيم سلوكهم بشكلٍ جيد. وفي حالة ظهور قضايا تأديبية أو غيرها من القضايا المشابهة، فإنه يتم التعامل معها بكل صرامة، حيث تبدأ الإجراءات التأديبية بطلب توضيح السبب الذي أدى إلى تقديم هذه الشكاوى أو الاتهامات المُوجَّهة، وصولًا إلى اتخاذ قرار بتعليق و/أو إنهاء التعامل معهم.
• لدينا أيضًا في الشركة إدارة راسخة معنية بامتثال الشبكة (إدارة امتثال الشبكة) ومُخصَّصة لمراقبة السلوك الذي تنتهجه الشبكة والتأكد من أن الممثلين المستقلين يديرون أعمالهم بشكلٍ مهني وأخلاقي.
• تُحقِّق إدارة امتثال الشبكة على نحوٍ شامل في جميع الشكاوى أو الادعاءات المُقدَّمة ضد الممثلين المستقلين لدينا، ويتم اتخاذ الإجراء المناسب بناءً على نتائج هذه التحقيقات.

هل يتم إلغاء الاتفاقيات المُبرَمة مع الممثلين المستقلين الذين ينتهكون سياسات الشركة؟

تمتلك شركة كيونت إدارة مُخصَّصة لمراقبة مدى امتثال الشبكة وهي إدارة معنيّة بالتعامل والتحقيق في أي انتهاكات قد تصدر عن الممثلين المستقلين تجاه سياساتنا وإجراءاتنا. وتتبع إدارة امتثال الشبكة عملية ذات منهجية مُحدَّدة أثناء إجراء تحقيقاتها. لقد أنهينا التعامل مع العديد من الممثلين المستقلين بناءً على نتائج تحقيقات إدارة امتثال الشبكة، في الحالات التي وُجد فيها أن الإنهاء مناسبًا.

هل ممثليكم المستقلون مُلزَمون بدفع الضرائب؟

يلتزم جميع الممثلين المستقلين الذين يعملون لدى كيونت بالقوانين والقواعد واللوائح المُطبَّقة في الدول التي يعيشون ويعملون فيها، كما أنهم ملزمين بدفع أي ضرائب أو رسوم مفروضة، وفقًا لما تتطلّبه القوانين المحلية، تم ذكر هذا بشكلٍ كامل في سياساتنا وإجراءاتنا.

من المسؤول عن إيجاد حلول لمشاكل العملاء إن وجدت، هل كيونت أم الممثلين المستقلين؟

• في حال كان لدى أي من العملاء تظلُّم بشأن أي منتج أو أي خدمة ذات صلة، فإن كيونت تتولى المسؤولية كاملةً عن التعامل معه.
• لدينا مركز خدمة عملاء مسؤول عن التعامل مع التظلمات المُقدَّمة من جانب العملاء عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني من يوم الأحد إلى يوم الخميس من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 10 مساءً بتوقيت الخليج القياسي (بما في ذلك أيام الجمعة والسبت من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 7 مساءً).
• في حال أردت الاطلاع على مزيدٍ من التفاصيل بشأن خدمة العملاء، المعروفة باسم مجموعة خدمة عملاء الإمارات، ستجدها متاحةً عبر موقعنا الإلكتروني.
• حاليًا، نقدم خدماتنا لعملائنا ضمن 12 لغة من بينها اللغة العربية.

هل لديكم سياسات مُخصَّصة لمكافحة الاحتيال أثناء إجراء عمليات الشراء عبر الإنترنت؟

• نحن نعمل وفق نموذج يقوم على التجارة الإلكترونية، ونتمتع بدراية كاملة بكافة التحدّيات التي قد نواجهها ولدينا بنية تحتيّة تقنية مستقرّة للغاية بجانب أنظمة أمان متطوّرة لمراقبة وإدارة جميع المعاملات التي تتم عبر الإنترنت.
• فضلًا عن ذلك، لا تسمح كيونت لأي شخصٍ كان بتحصيل أي مبالغ نيابةً عن الشركة، كما أننا نُوصى بشدة بأن تتم جميع المعاملات التي يجريها الممثل المستقل عبر الإنترنت بصورةٍ مباشرة عبر المكتب الافتراضي لدى كيونت.
• لدينا إدارة مخصَّصة لمكافحة حالات المخاطر والاحتيال (إدارة مكافحة المخاطر والاحتيال) تعمل على مدار الساعة طول الأسبوع لمراقبة جميع المعاملات التي تتم باستخدام بطاقات الائتمان، تتولى الإدارة مراجعة جميع المعاملات كل على حدةٍ، وبالعمل بشكلٍ وثيق مع مزوّدي نُظم الدفع الإلكترونية، يمكنهم التأكد من صحة أي معاملة قد تتطلب عملية تحقُّق إضافية.
• في الحالات التي قد يتبيّن فيها أن المعاملة غير مُصرَّح به من جانب حامل بطاقة التأمين، تبادر إدارة مكافحة المخاطر والاحتيال بإلغاء المعاملة قبل أن يطلب صاحب البطاقة ذلك.

هل تحتسب شركة كيونت رسوم تسجيل؟

 نعم، في معظم البلدان، تخصم شركة كيونت من الممثل المستقل 30 دولارًا كرسوم تسجيل وهي قابلة للتجديد سنويًا، غير أن هذا يعتمد على الدولة وإرشاداتها التنظيمية.

هل يحق للممثلين المستقلين تحديد سعر المنتجات؟

لا يبيع الممثلون المستقلون لدينا المنتجات والخدمات بالطريقة التقليدية، ليس عليهم سوى عرض منتجاتنا وخدماتنا إلى العملاء المحتملين ليتم تعويضهم بعمولات، وفقًا لبرنامج التعويض الخاصة بنا، بمجرد أن يقوم هؤلاء العملاء بالشراء. أسعار المنتجات ثابتة، لذا، لا يمكن للممثل المستقل التحكم في الأسعار أو التأثير عليها بأي شكلٍ من الأشكال، حيث يقوم أي عميل جديد بشراء المنتج مباشرةً من الشركة.

هل تمتلك كيونت إرشادات وسياسات مُخصَّصة لحماية العملاء؟

نعم، لدى كيونت دليل إرشادي قياسي يتضمن السياسات والإجراءات والشروط والأحكام بما في ذلك سياسة الاسترداد. علاوةً على ذلك، تمتلك الشركة أيضًا مدونة للقواعد الأخلاقية فيما يتعلَّق بالمبادئ التوجيهية للممارسات المُثلى الواجب على الممثل المستقل اتباعها.

عند التسجيل في كيونت، يُطلب من الممثلين المستقلين مراجعة ما ورد أعلاه والموافقة عليه كما هو معروض على موقعنا الإلكتروني. لمزيدٍ من التفاصيل، يُمكنك الاطلاع على سياسة إخلاء المسؤولية عن الأرباح.

2-2 الممثلون المستقلون

هل توفرون برامج تدريبية لممثليكم المستقلين؟

• تتمثل إحدى نقاط قوتنا في شراكتنا مع شركة ذا ڤي، وهي شركة معاونة متخصصة في تقديم برامج للتدريب وإدارة الشبكات.
• في الوقت الذي توفر فيه كيونت أدوات العمل اللازمة لبناء أعمال البيع المباشر، تجري ذا ڤي برامج تدريب منتظمة وعروض متنقلة وفعّاليات وبرامج للتأهيل ومنح الشهادات والعديد من الأنشطة الأخرى في العديد من الدول لتعزيز مجموعات المهارات والمعرفة لدى الـممثلين المستقلين العاملين معنا.
• نولي اهتمامًا بالغًا لممارسات التسويق الأخلاقية والمهنية، وهو الموضوع المُتكرَّر كذلك خلال برامجنا التدريبية، كما نقدم أيضًا تدريبات متخصّصة على فئات منتجات محددة لمساعدة الممثلين المستقلين العاملين معنا على فهم فوائد منتجاتنا بشكل أفضل.
• تمتلك شركة ذا ڤي أيضًا برنامجًا قويًا “لإعداد المدربين” وتنظم معسكرات قيادية لتجهيز وإعداد القادة في المناطق المختلفة الذين يقومون بدورهم بعد ذلك بتقديم هذه التدريبات في أسواقهم الخاصة مع الامتثال الصارم لسياسات الشركة وإجراءاتها.

ماذا تفعل كيونت لمكافحة عمليات البيع الزائدة عن المخزون المتاح ومنع التضليل؟

تمتلك كيونت مدونة للقواعد الأخلاقية كي يقتدي بها الممثلون المستقلون، لدينا أيضًا برنامج تدريبي مُخصَّص بعنوان “كيونت برو” ينصب تركيزه على تعليم الممثلين المستقلين أساسيات أعمال كيونت، وما يجب فعله وما يجب تجنبه، وبناء أعمال مستدامة من خلال الممارسات الأخلاقية والتصرُّف كقائد أعمال محترف.

نحن، في كيونت، نتبع سياسة عدم التسامح مطلقًا مع عمليات التضليل أو ممارسات غير أخلاقية ينتهجها الممثلون المستقلون في الترويج لأعمالهم. يتم التعامل مع الشكاوى الجادّة المُقدَّمة بشكلٍ صارم. لدينا نظام انتصاف راسخ يهدف للتعامل مع أي شكاوى من جانب الممثلين المستقلين/العملاء بما في ذلك أي عمليات تضليل يقترفها أحد الممثلين المستقلين. توجد دائرة معنية بامتثال الشبكة مُخصّصة لمراقبة شبكة الممثلين المستقلين.
ومع ذلك، لا يمكننا اتخاذ أي إجراء إلا إذا تم لفت انتباه الشركة إلى الشكوى أو التظلم. لدينا سياسة استرداد واضحة للغاية. وفي حال تم الاحتيال على شخص ما لشراء منتج وتسجيله بصفته موزع، دون أن يكون مُدركًا تمامًا لما سيحصل عليه، فيمكنه إلغاء طلبه وإنهاء عقده معنا خلال فترة الاسترداد وإعطائنا تفاصيل الشخص الذي قام بتضليله، حيث سنقوم برد الأموال إلى الشخص الذي يسعى لاسترداد أمواله مع اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد الشخص الذي أعطاه معلومات مُضلّلة.

هل يجب علي شراء منتجات كيونت من خلال ممثلين مستقلين؟ ألا يمكنني شرائها بنفسي؟

 كلا، بالطبع يمكنك شراء المنتجات أو الخدمات التي وجدتها على الإنترنت وتهتم بشرائها، بمفردك تمامًا. ببساطة، قم بإجراء عملية الشراء من خلال متجرنا الإلكتروني. ستُسلَّم طلباتك إليك عبر البريد أو من خلال التسليم الإلكتروني.

تعتمد كيونت على ممثليها المستقلين لتسويق منتجاتها وخدماتها، مثلها مثل معظم شركات البيع المباشر في هذا المجال تمامًا، حيث يقوم ممثلونا المستقلون بالترويج لمنتجاتنا وخدماتنا لتحقيق عمولة المبيعات. ومع ذلك، فإن العمولة التي يكسبها الممثلون المستقلون لن تغير من سعر السلع.

هل لدى كيونت نظام للمكافآت والتقدير؟

نادي المنجزين في كيونت هي منصة تهدف إلى منح التقدير الكافي للموزعين الذين يواظبون على بناء الأعمال التجارية على المدى الطويل ويصلون تدريجيًا إلى أهداف أعلى على مدار رحلتهم بصفتهم ممثلين مستقلين لشركة كيونت.

يتطلب التأهل إلى نادي المنجزين العمل الجاد والتخطيط والاستمرارية، حيث يُكافأ الأشخاص الذين يصلون إلى هذا النادي الحصري برحلات تحفيزية مُعدَّة خصيصًا لهم حيث يحظون بمعاملة مميز ككبار الشخصيات، كما أنهم يتمتعون بإمكانية أعلى في الكسب، ويتم منحهم التقدير الذي يستحقونه على خشبة المسرح في المؤتمر السنوي أمام الآلاف من المشاركين. لمعرفة المزيد من المعلومات بشأن نادي المنجزين، انقر هنا أو شاهد هذا الفيديو.

3-2 كسب المال 

كيف يمكنني كسب المال مع كيونت؟

تُعد الطريقة الوحيدة لكسب الدخل مع كيونت هي من خلال بيع المنتجات، بمجرد استخدام منتجاتنا والاستمتاع بها وترشيح الآخرين لشرائها فإنه يمكنك كسب عمولات على المبيعات الفعلية. تستخدم كيونت برنامج تعويضات يحسب العمولات المستحقة لك استنادًا إلى حجم المبيعات الذي تم تحقيقه من خلال ترشيحاتك في بوابة التجارة الإلكترونية لدى كيونت.

استفاد العديد من رواد الأعمال من نموذج أعمالنا لبناء فرق مبيعات كبيرة ولتنمية أعمالهم الناجحة. لمعرفة المزيد بشأن هذا الأمر، يُرجى مشاهدة هذا الفيديو.

هل لابد من استقطاب أعضاء جُدد لكسب المال؟

كلا، لن تكسب المال في شركات البيع المباشر من خلال استقطاب أعضاء جُدد فقط دون بيع المنتجات والخدمات، المخططات الهرمية هي فقط من تصب تركيزها بالكامل على استقطاب أعضاء جُدد، ومثل هذه المخططات لا تُعد مستدامة وستنهار حتمًا في يوم ما. تعتمد أعمال كيونت على نموذج عمل مستدام لا يسمح لأي شخص بكسب المال من خلال استقطاب أعضاء جُدد فحسب.  ولهذا السبب بالتحديد، فإننا سنواصل النمو والتوسُّع دوليًا حتى بعد مرور 22 عامًا.

ما مدى السرعة التي يمكنني بها البدء في تحقيق الدخل من خلال كيونت؟

إن البيع المباشر هو عمل تجاري مثله مثل أي عمل آخر، أي أنه ليس صندوق لتحقيق الثراء السريع. ولتحقيق النجاح في هذا العمل، تحتاج إلى العمل بجِد والتحلّي بالصبر والالتزام وأن يكون تركيزك موجّهًا نحو هدفك، حيث يمنحك هذا العمل الفرصة لتصبح رائد أعمال. الاختلاف الوحيد هنا هو أنه لا داعي للقلق بشأن تكلفة بدء عملك على نطاق واسع والنفقات التشغيلية العامة كما هو الحال في الأعمال التقليدية، فهنا يعتمد نجاحك كليًا عليك وعلى الجهود التي تبذلها.

هل صحيح أن أي شخص يمكنه فقط استثمار بعض الأموال في كيونت ومواصلة كسب "دخل سلبي"؟

هذا ليس صحيح، كيونت ليس صندوق استثمار، فهي مثل أي فرصة عمل أخرى، أي أن أعمالها تتطلب بذل جهود ذاتية لزيادة احتمالية تحقيق النجاح. ومن الضروري أن يتحلّى الأشخاص المنضمون إلى الشركة بالعزم الكافي على العمل بجديّة للوصول إلى النجاح الذي ينشدونه، وإلا، سيكون مصير أعمالهم النهائي الفشل تمامًا كحال أي شخص يعمل في أي مجال مختلف.

لم تكن كيونت أبدًا مخططًا لتحقيق الثراء السريع أو النجاح المضمون. في واقع الأمر، لدينا إخلاء مسؤولية عن الأرباح واضح معروض على موقعنا الإلكتروني ومشمول في موادنا التسويقية.

كم عدد الأشخاص الذين يجب على الممثل المستقل الجديد استقطابهم (بافتراض شراء الحزمة ذات السعر الأدنى) لاسترداد قيمة استثماراتهم الأولية؟

ليس هناك ما يُسمّى “استرداد قيمة الاستثمار” لأنه لا يوجد استثمار من الأساس، حيث يتلقى الأفراد منتجات للاستخدام الشخصي مقابل المال الذي يدفعونه للشركة. وفي حال اختاروا الاستفادة من فرصة العمل، فيمكنهم كسب عمولات من بيع المنتجات التي يشتريها العملاء عن طريق ترشيحهم إلى كيونت. يتم دفع العمولات وفقًا لبرنامج التعويض الخاص بشركة كيونت، وبطبيعة الحال، كلما زاد عدد المنتجات التي تبيعها، زادت نسبة ربحك في العمولات.

أرغب في الانضمام إلى أعمال كيونت، لكن لا أملك ما يكفي من المال. ماذا الذي يجدر بي فعله؟

 يمكنك الانضمام إلى كيونت وقتما تشعر أنك جاهز، فنحن لا نوصي الممثلين المستقلين المحتملين بتحميل أنفسهم أعباء إضافية للانضمام إلى هذا المجال. عليك أن تحسب وتفهم المخاطر وإمكانات العمل بعناية قبل أن تحسم قرارك بالانضمام.

لماذا يخسر الناس أموالهم في كيونت؟

أعمال كيونت مثلها مثل أي فرصة عمل أخرى، أي أنها تتطلب العمل بجديّة وبذل كافة الجهود اللازمة لزيادة احتمالية تحقيق النجاح. ومن الضروري أن يتحلّى الأشخاص المنضمون إلى الشركة بالعزم الكافي على العمل بجديّة للوصول إلى النجاح الذي ينشدونه، وإلا، سيكون مصير أعمالهم النهائي الفشل تمامًا كحال أي شخص يعمل في أي مجال مختلف.

لم تزعم كيونت مطلقًا أنها توفر مخطط للثراء السريع أو ضمان النجاح. في واقع الأمر، لدينا إخلاء مسؤولية عن الأرباح واضح معروض على موقعنا الإلكتروني ومشمول في موادنا التسويقية.

تذكر أن الممثلين المستقلين يحصلون على عمولات على مبيعات المنتجات فقط وليس على الترشيحات أو استقطاب أعضاء جُدد.

كيف تدفع كيونت العمولات؟

تدفع شركة كيونت عمولات لممثليها المستقلين على أساس أسبوعي، حيث يتلقى الممثلون المستقلون عمولاتهم بعد مرور أسبوعين (2) من الأسبوع الذي قاموا فيه بالمبيعات تبعًا لتقويم مبيعات كيونت.

يمكن للممثلين المستقلين استلام العمولات إما عن طريق الحوالة البرقية أو كرصيد ائتماني في متجر كيونت الإلكتروني.

لمزيدٍ من التفاصيل، انقر على برنامج تعويضات كيونت.

4-2 عمليات الاسترداد والاستقالات

هل تقوم كيونت برد الأموال؟

في كيونت، يتم تجهيز كل منتج وخدمة مع وضع الممثلين المستقلين أو الموزعين في الاعتبار، ومع ذلك، فإن التزامنا تجاهك يتجاوز ما يمكن قراءته في سياسة الاسترجاع والاسترداد القوية لدى كيونت، حيث نهدف إلى تزويدك بالفرص والمنتجات والخدمات التي تحبها، ولكن إذا لم تكن سعيدًا، فيمكنك النقر هنا للحصول على معلومات بشأن سياسة الاسترجاع والاسترداد.

بمجرد إبلاغنا بإلغاء عقدك، ستسترد أموالك بعد خصم الرسوم الإدارية المعقولة التي نفرضها بالإضافة إلى أي رسوم سيفرضها عليك المصرف الذي تتعامل معه، ويمكن أن تختلف الرسوم التي سيتم خصمها استنادًا إلى عوامل مختلفة؛ تشمل المنطقة والعملات ورسوم الشحن والمناولة والمنتج (المنتجات) المطلوبة.
في حالة تسليم المرتجعات غير المدفوع ثمنها، سيتم خصم مبلغ معين من إجمالي مبلغ الاسترداد الخاص باسترجاع المنتج، وستتلقى مبلغ الاسترداد في أقرب وقت ممكن إداريًا.

لماذا يترك الناس كيونت؟

 كحال جميع الأعمال، ينتقل الناس إلى أماكن أخرى لأسباب مختلفة مثل التغييرات الحياتية أو توافر فرص جديدة أو لأن الأمر لم يكن كما توقعوه، فأعمال البيع المباشر ليست مناسبة للجميع، بل هي للذين يدخلون فيها مسلحين بالمعلومات وقاموا بالتحضير لها والتعامل معها بوصفها فرصة لريادة الأعمال ويفهمون ما يتطلبه الأمر لتحقيق النجاح، ومع ذلك، هناك العديد من الناس لا يفهمون تمامًا ما هم مقدمين عليه ويتوقعون البدء في جني الأموال بين عشية وضحاها، وهنا تبدأ التحديات.

من المهم معرفة أن البيع المباشر، مثله مثل أي عمل آخر تمامًا، يتطلب جهدًا كبيرًا، حيث يجب أن تكون ملتزمًا وأن تظل مركزًا على أهدافك وعلى استعداد للعمل الجاد؛ من أجل تحقيق النجاح، فالبيع المباشر ليس مُخططًا لتحقيق الثراء السريع، إلا أنه عندما يتم بشكل صحيح، يمكن أن يكون مُربحًا حقًا.
يسعد معظم الـممثلين المستقلين في كيونت بتجاربهم في تأسيس الأعمال، وبالنسبة للآخرين، فلا يستحق حجم العمل المطلوب كل هذا العناء. وأولئك الذين يعملون مع كيونت أو أي شركة بيع مباشر أخرى من أجل هذه المسألة، دون فهم واضح لما ينطوي عليه الأمر، سرعان ما يدركون أنهم غير مستعدين لذلك، وأن هذا ليس عملهم.
لكل شخص يستسلم، هناك قصص لأولئك الذين ثابروا وهم يمثلون دليلًا حيًا على أن كيونت تتمتع بالقدرة على تغيير الحياة للأفضل. طالع قصصهم.
ذكر بعض الذين تركوا العمل مع كيونت بأنهم تعلموا مهارات تجارية قيّمة، خاصةً في مجال المبيعات والتسويق وإدارة الأفراد أثناء فترة عملهم مع كيونت.

هل يمكن أن يترك الممثل المستقل كيونت؟

 نعم، فنحن لدينا سياسة استقالة، حيث يجوز للممثل المستقل الاستقالة طواعيةً من الشركة أو إنهاء عضويته بصفته ممثل مستقل أو كليهما من خلال تقديم إخطار كتابي مدته 30 يومًا إلى الشركة.

1-3 المنتجات

ما هي مجموعة منتجات وخدمات كيونت؟

كيونت هي شركة بيع مباشر توفر مجموعة كبيرة من المنتجات والخدمات، وقد صُممت منتجات كيونت لمساعدة الأشخاص على الاعتناء بصحتهم وتحسين حياتهم، حيث تعمل فرق البحث والتطوير لدينا مع فريق دولي من الخبراء والعلماء لتقديم وتطوير منتجات بأعلى جودة ممكنة، فعند شراءك منتجًا من كيونت، فإنك تنضم إلى مجتمع عالمي من الأشخاص لديهم هدف مشترك، وهو: عيش أفضل حياة من خلال إيجاد التوازن بين الجسد والعقل والروح. تشمل فئات المنتجات والخدمات الرئيسية الخاصة بشركة كيونت ما يلي:

– الساعات والمجوهرات
– منتجات المنزل والمعيشة
– منتجات العافية
– العناية الشخصية
– الصحة
– التعليم
– العطلات
– التقنية

هل المنتجات المدرجة في متجر كيونت الإلكتروني مدعومة بضمان؟

هل المنتجات المدرجة في متجر كيونت الإلكتروني مدعومة بضمان؟

• تلبي منتجاتنا معايير الجودة الصارمة، وتتوفر مدعومة بضمانات الشركة أو ضمانات الشركة المُصنِّعة أو كليهما، بناءً على نوع المنتج والخدمة المعنية.
• تُجري كيونت أيضًا تدقيقًا للجودة من أجل تقدير وتقييم ممارسات نظام إدارة الجودة الخاصة بمورّدي المنتجات ومدى الالتزام بها، قبل تأهيلهم واختيارهم، كما يقوم فريق ضمان الجودة بإجراء فحص بصري للمنتجات ومرفق الشركة المُصنِّعة.
• تحصل شركة كيونت على اختبارات الأطراف الخارجية وشهاداتها بشأن مطالبات الاستحقاق التي قدمها المورِّد قبل اختيار البائع.
• وبصفتنا شركة تتمحور حول العملاء، فلدينا أحكام لاسترجاع المنتجات المعيبة أو إصلاحها أو استبدالها.

ما هي العلامات التجارية التي تتعاون معها الشركة؟ وكيف نختار مجموعة منتجاتها؟

ما هي العلامات التجارية التي تتعاون معها الشركة؟ وكيف نختار مجموعة منتجاتها

• نظرًا لاتساع قاعدة عملائنا في جميع أنحاء العالم، فإننا نمتلك مجموعة منتجات كبيرة من أجل تلبية احتياجات عملائنا المتنوعة على أساس التفضيلات الثقافية والإقليمية.
• لدينا فريق بحثي قوي جدًا يقوم بتقييم المنتجات الجديدة بناءً على عملية اختيار صارمة، مع مراعاة عوامل مثل الجودة وسهولة الاستخدام والقدرة على تحمل التكاليف.
• وفي الوقت الحالي، تتألف مجموعة منتجاتنا على الصعيد الدولي من منتجات التغذية والعناية الشخصية ومنتجات المنزل والمعيشة والتعليم والساعات والمجوهرات ومنتجات العافية والتقنيات والعطلات.
• من ضمن العلامات التجارية الشهيرة التي نبيع منتجاتها، برنارد اتش. ماير للساعات وهوم بيور للعناية المنزلية.

ما هي المنتجات أو فئات المنتجات الأكثر شهرة في الشرق والأوسط وشمال إفريقيا؟

تتمثل منتجاتنا الأكثر شهرة في فئة منتجات المنزل والمعيشة، وتشمل مرشحات الهواء والماء، تليها ساعاتنا السويسرية الفاخرة.

ما هي العلامات التجارية التي تبيع كيونت منتجاتها؟

 الساعات والمجوهرات

– برنارد اتش. ماير®
– سيمير
– بروك آند بليز
منتجات المنزل والمعيشة
– هوم بيور
منتجات العافية
– أميزكوا
العناية الشخصية
– فيسيو راديانس
– بايوسيلفر
– ديفاي
– بروسبارك
الصحة
لايف كود
– ايدج3
– بيلايت
– كينتا
– أولي
– كيو ألايف
– كافيه
التعليم
– كيوليرن
العطلات
– كي في آي
التقنية
– في تيوب

هل تُباع منتجات كيونت في المتاجر؟

 لا، كيونت هي البائع والموزع الحصري لمنتجاتها، حيث تُباع المنتجات رسميًا عبر بوابة التجارة الإلكترونية الخاصة بنا.

هل يمكنكم توضيح كيفية توصيل المنتجات إلى دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا؟

 يتم ترتيب عمليات توصيل منتجاتنا عبر مكاتب خدمات ما بعد البيع في جميع أنحاء العالم، والتي تشارك في توصيل المنتجات.

في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، يتم شحن جميع المنتجات من مستودعاتنا في الإمارات العربية المتحدة التي تعد مركزنا في المنطقة. بالإضافة إلى ذلك، قمنا أيضًا بتعيين مسؤولي جرد ومستودعات في مصر وتونس والجزائر والمغرب والسودان وموريتانيا.

هل منتجات الطاقة التي تقدمونها ذات فعالية ملموسة؟ (يتم التأكيد لاحقًا بواسطة فيكي/شافي)

نعم، منتجات الطاقة الخاصة بنا فعَّالة للغاية، فهي معتمدة وآمنة تمامًا، وهذا ما تؤكده نتائج معاهد البحوث في مختلف الدول، بما فيها الولايات المتحدة وألمانيا.

تشارك كيونت في تطوير منتجات الطاقة، بالتعاون مع البروفيسور العالمي الشهير كونستانتين كوروتكوف، وهو رائد عالمي في دراسة مجال الطاقة الحيوية البشرية ويتمتع بأكثر من 25 عامًا من الخبرة في هذا المجال، وقد تُرجمت كتبه إلى العديد من اللغات منها الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والإيطالية، حيث يعتبر البروفيسور كوروتكوف مزودًا قديمًا لخدمات الاختبار لأجهزة الطاقة التابعة لشركة كيونت
في الواقع، يمكن لأي شخص التحقق من فعالية منتجات الطاقة الخاصة بالشركة، مثل استخدام القرص الحيوي 3 (Bio Disc 3) في المنزل، حيث ستبقى باقة الزهور نضرة وذات رائحة عطرة لفترة أطول في مزهرية تحتوي على ماء معالج بالقرص الحيوي 3، مقارنةً بتلك الموجودة في الماء العادي، كما ستبقى الفواكه والخضروات المغسولة بالماء المعالج بالقرص الحيوي 3 طازجة لفترة أطول.

أين تقع المراكز اللوجستية العالمية لشركة كيونت؟

 تشغل منتجات كيونت أكثر من 60.000 قدم مربع من مساحة المستودعات عبر خمسة مراكز أعمال دولية مدعومة بنظام إدارة المخازن المتقدم (إس إيه بي)، حيث نقوم بشحن ما يقرب من 50.000 منتج شهريًا إلى أكثر من 100 دولة حول العالم، مدعومة جميعها بعمليات تحقق من الجودة بنسبة 100% للشحنات الواردة والصادرة، وتتم مزامنة المعلومات الصادرة من نظام اللوجستيات المتكامل لدى كيونت مع المكتب الافتراضي لجميع موزعينا، مما يتيح لك بتتبع شحنتك عبر الإنترنت في الوقت الفعلي، كما نعمل مع ما يقرب من 40 مشغلي مستودعات حول العالم لمساعدتك في استلام المنتجات في موقعك.

المراكز العالمية:
– ماليزيا
– الإمارات العربية المتحدة
– روسيا
– هولندا
– تركيا
– الهند

لماذا يتوفر العديد من المنتجات في بعض البلدان وتقل في البعض الآخر؟

تلتزم كيونت بالقوانين واللوائح المحلية في بعض البلدان التي تضع قيودًا على المنتجات التي يتم عرضها للتوزيع، كما يُحدد تحليل أبحاث السوق، الذي يتألف من طلبات المستهلكين واحتياجاتهم، تفضيلات المنتجات المعروضة، وتسعى كيونت جاهدة للعمل مع الموردين المحليين من أجل دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة، وبالتالي، فإن بعض المنتجات لا تتوفر إلا في مناطق معينة.

هل منتجات كيونت آمنة؟

 تمتثل منتجات الشركة للوائح السلامة الدولية، حيث تحصل جميع المنتجات على الشهادات والتسجيلات اللازمة.

إذا كانت منتجات كيونت فعَّالة ومبتكرة إلى هذا الحد، لماذا لم أسمع عنها من قبل؟

لا تُباع منتجات إلا عبر الإنترنت ومن خلال نموذج البيع المباشر، وبالتالي لا يمكن العثور عليها في المتاجر التقليدية، ويتم الترويج لمنتجات الشركة وخدماتها بشكل أساسي من جانب الممثلين المستقلين؛ ولهذا ربما تكون قد سمعت عن منتجات كيونت من خلال أصدقائك الذين يعملون كممثلين مستقلين لدى كيونت وقد جربوا المنتج وأحبوه.

لماذا تبيع كيونت منتجاتها من خلال ممثلين مستقلين؟

كيونت هي شركة بيع مباشر، والبيع المباشر هو نموذج عمل موجود منذ أوائل القرن العشرين، ويعمل نموذج العمل هذا على أساس احتمالية شراء الناس المنتجات باتباع نصيحة الأشخاص الذين يعرفونهم ويثقون بهم، وهو ما يتيح لموزعي هذه المنتجات الوصول إلى أولئك الذين يعرفونهم في دائرة التأثير الخاصة بهم والتوصية بمنتجات لهم

لماذا منتجات كيونت ثمينة؟

 تقدم كيونت مزيجًا متنوعًا من المنتجات في فئات مختلفة، حيث يتوافر لديها أكثر من 300 علامة تجارية للمنتجات في قطاعات الصحة والعافية والمنزل والمعيشة وأسلوب الحياة والرفاهية والعناية الشخصية، وقد صُنعت جميع هذه المنتجات بصورة حصرية لشركة كيونت بواسطة مورّدين دوليين.

تقبل منتجات كيونت المقارنة بشكل عام مع المنتجات الأخرى التي تجدها في السوق، وفي بعض الأحيان، قد تكون منتجات كيونت أكثر تكلفة بسبب الجودة العالية والفكرة الفريدة للمنتجات أو المواد المصنوعة منها أو التقنية المستخدمة في صنع المنتجات، فعادةً ما تُصنع المنتجات بصورة حصرية لشركة كيونت.

فيما يلي أهم 7 أسباب لارتفاع تكلفة منتجات كيونت:
– موارد الإنتاج المتميزة
– الموردين العالميين المشهورين
– المنتجات المختبرة والمعتمدة
– الجودة الفائقة وتصميم المنتجات
– تجاوز القيمة للسعر (يُرجى الرجوع إلى الصفحة الرئيسية)
– وعد علامة كيونت التجارية
– التوزيع المحدود
انقر هنا لمشاهدة الفيديو.

تعمل شركة كيونت على بيع أحدث المنتجات المتميزة لأكثر من 20 عامًا، حيث تلبي منتجاتنا معايير الجودة الصارمة، وهي مدعومة بضمانات الشركة أو ضمانات الشركة المُصنِّعة أو كليهما، بناءً على نوع المنتج والخدمة المعنية.
تُجري كيونت أيضًا تدقيقًا للجودة من أجل تقدير وتقييم ممارسات نظام إدارة الجودة الخاصة بمورّدي المنتجات ومدى الالتزام بها، قبل تأهيلهم واختيارهم، كما يقوم فريق ضمان الجودة بإجراء فحص بصري للمنتجات ومرفق الشركة المُصنِّعة.
تحصل شركة كيونت على اختبارات الأطراف الخارجية وشهاداتها بشأن مطالبات الاستحقاق التي قدمها المورِّد قبل اختيار البائع.
يتمحور نموذج أعمال البيع المباشر حول تزويد العملاء والأعضاء بمنتجات متميزة وحصرية لا تتوفر بشكل عام في متاجر البيع بالتجزئة، حيث تشمل معظم هذه المنتجات، سواء كانت معمّرة أو مستهلكة، ميزات وفوائد يلزم توضيحها للعميل، فهي ليست بمثابة شيئًا يمكن للفرد أن يلتقطه مباشرة من الرف. في حالة المواد المستهلكة، يجب إثبات فعالية المنتج لضمان إعادة الشراء، حيث يعتمد نجاح أي شركة بيع مباشر على هذا الجانب.
التسعير هو من اختصاص الشركة المصنّعة أو البائع، وربما يكون من المناسب ملاحظة أن معظم المنتجات الاستهلاكية تمثل 30% من تكلفة نظام تخطيط متطلبات المواد ويتم توزيع الباقي على مصاريف التسويق وهوامش تجار الجملة والتجزئة، وهي الطريقة نفسها التي تطبقها شركات البيع المباشر.

يمنع منتج ايدج3 الإصابة بالأمراض القلبية والسكتات الدماغية، فهل بإمكانه علاج مرض السكري أو السرطان؟

لا، لا يعالج ايدج3 الأمراض، فهو عبارة عن مكمل غذائي، وليس عقارًا مخدرًا ولا دواءً ولا يُقصد منه علاج أو شفاء أي حالات طبية، بل هو مكمل غذائي يساعد جسمك على إنتاج الجلوتاثيون بشكل طبيعي، وأحد مضادات الأكسدة الطبيعية التي ينتجها جسمك لتعزيز مناعتك وتحسين صحتك.

هل يضمن منتج بيلايت إنقاص الوزن؟

 بيلايت عبارة عن تركيبة لضبط الوزن ستساعدك على تعزيز عملية الأيض وكبح شهيتك وإزالة السموم من جسمك وبالتالي تساعدك على التخلص من الترهلات القبيحة والوزن غير المرغوب فيه.

يُرجى أن تضع في اعتبارك أن هذا مكمل صحي، وليس علاجًا سريعًا يمكنه أو سيضمن نتائج دقيقة 100%. تم تصميم بيلايت 123 للمساعدة في رحلتك الصحية لفقدان الوزن، فمن الطبيعي أن يستغرق الأمر بعض الوقت لرؤية التأثيرات والتي ستختلف مع كل فرد، ولتحقيق أفضل تحكم في الوزن والحصول على نتائج متوازنة، نوصي بتقليل تناول العناصر الخمس البيضاء؛ وهي السكر الأبيض والأرز الأبيض والخبز الأبيض والطحين الأبيض والملح الأبيض – وممارسة الرياضة بانتظام.

هل صحيح أنه إذا كان منتج العناية بالبشرة مصنوعًا من مكونات طبيعية، فبالتأكيد لن يسبب الحساسية؟

 يمكن أن تتسبب أشياء مختلفة في ردود فعل تحسسية مختلفة. لا تحتوي منتجاتنا للعناية بالبشرة على المواد المسببة للحساسية الأكثر شيوعًا، ولكن مثل المستخلصات الطبيعية والزيوت العطرية يمكن أن تسبب ردود فعل تحسسية مختلفة بالجلد. وهذا لا يعني أن منتجات العناية بالبشرة ذات جودة رديئة، ولكن لا يظهر سوى ردود الفعل التحسسية المحتملة للجسم تجاه مكوّن معين، لذلك، يوصى دائمًا بقراءة مكونات منتج العناية بالبشرة بدقة والتحقق من ردود الفعل التحسسية عن طريق وضع كمية صغيرة من المنتج أولاً إما خلف شحمة الأذن أو الجزء الداخلي من أعلى ذراعك لمعرفة كيف يتفاعل المنتج مع الجلد، وإذا لم يكن هناك رد فعل تحسسي خلال فترة تتراوح بين 5 و10  دقائق، يمكن اعتبار المنتج آمنًا للاستخدام.

هل يحمي هوم بيور زين من الإصابة بفيروس كوفيد-19؟

 هوم بيور زين هو نظام تنقية هواء مكون من 5 مراحل يستخدم قوة مرشحات أيون البلازما فائق القدرة ومرشحات الكتروستاتيكية بتقنية HPP⁺ وكذلك ضوء الأشعة فوق البنفسجية، فهو ينقي 99.8% من الجسيمات العالقة في الهواء والمواد المسببة للحساسية والفيروسات والبكتيريا والعفن والفطريات والروائح الكريهة والمركبات العضوية المتطايرة.

يمثل التحكم في جودة الهواء في المساحات الداخلية أحد الجوانب المهمة لأي خطط تستهدف حماية الصحة والتعافي، وينعكس هذا في الإرشادات الصادرة عن منظمة الصحة العالمية بشأن التحكم في انتقال الهباء الجوي؛ حيث توصي منظمة الصحة العالمية بإجراء تنقية عالية الجودة للهواء، والتي يمكن أن تُحد من مخاطر الإصابة بالفيروس بنسبة تصل إلى 47%.

هل ساعات برنهارد اتش ماير® سويسرية الصنع حقًا؟

نعم، ساعات برنهارد اتش ماير® سويسرية الصنع، إذ يتم تصنيع جميع ساعات برنهارد اتش ماير® وفقًا لتقاليد صناعة الساعات السويسرية مع اتباع أعلى معايير جودة المنتجات ومهارة الصنعة، وطبقًا للقانون السويسري، تعتبر أي ساعة سويسرية إذا كانت حركتها سويسرية وعقاربها مغلفة في سويسرا، وتُجري الشركة المصنعة الفحص النهائي في سويسرا.

برنهارد اتش ماير®، يمثل إرث وتراث عائلي، شاهد هذا الفيديو.

ما نوع خدمة ما بعد البيع التي تقدمونها للساعات لديكم؟

بالنسبة للساعات، فإننا نقدم شهادة “الأصالة” التي تتضمن تفاصيل الحركة السويسرية وتضمن أنها ذات إصدار محدود، حيث تتمتع جميع الساعات بضمان لمدة عامين ويمكن للعملاء الاتصال بشريكنا المحلي أو مركز الدعم العالمي للمساعدة في أي عمليات إصلاح في غضون فترة الضمان.

ما هو نادي كيو في آي (QVI)؟

 هو نادي عضوية إجازات مرن ومشوق يتيح الوصول إلى أكثر من 1000 فندق ومنتجع في 59 دولة حول العالم، حيث يُعد نادي كيو في آي من نوادي الإجازات الأسرع نموًا في العالم، فهو يعمل باستمرار على توسيع نطاق مجموعة المنتجعات التابعة له لضمان حصر المنتجعات عالية الجودة، ومع عضوية نادي كيو في آي، يمكنك قضاء إجازات رائعة لمدة تصل إلى 30 عامًا بأسعار اليوم، ويُعد نادي كيو في آي مثاليًا للعائلات التي تعشق السفر وأولئك الذين يرغبون في التخطيط لإجازاتهم مسبقًا. يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.qviclub.com للتعرف على المزيد من المعلومات.

يُعد كيو-بريكس (Q-Breaks) هو الخيار الذي يلقى رواجًا كبيرًا لدى المسافرين الأصغر سنًا الذين يعشقون خوض المغامرات واستكشاف العالم. www.q-breaks.com

 

هل يمكنني منح عضويتي في نادي كيو في آي إلى شخص آخر؟

نعم، يُعد نقل ملكية عضوية نادي كيو في آي من أبسط الإجراءات، فكل ما عليك هو إدراج اسم المالك الجديد من خلال ملء بيانات نموذج نقل الملكية، كما يجب عليك أيضًا تقديم صورة من جواز سفر البائع وأحد المشترين ووثيقة من محامٍ ممثلًا لكلا الجانبين، وبالإضافة إلى ذلك، سيتعين عليك دفع رسوم إدارية قدرها 150 دولارًا، وعادةً ما يستغرق نقل العضوية مدة قدرها أسبوعين، ويتم إرسال مجموعة عروض نادي كيو في آي الجديدة إلى المالك الجديد الذي يتمكن من البدء في استخدام خدمات النادي على الفور.

ما الخدمات التي احصل عليها عند الانضمام لنادي كيو في آي؟ وهل تشمل الحصول على تذاكر الطيران وتوفير وسائل النقل من وإلى المطار ووجبات الطعام؟

 يوفر نادي كيو في آي الإقامة لعدد يتراوح من شخصين إلى 4 أشخاص، بحسب الفندق والموقع، وهذا العرض لا يشمل الرحلات الجوية ووسائل النقل ووجبات الطعام، فبعض الفنادق الشريكة، وليس كلها، توفر وجبة الإفطار، ويمكن الحصول على معلومات حول وجبة الإفطار في وقت الحجز.

هل ينبغي أن أسدد مبلغ يُدفع مرة واحدة عندما اشتري عضوية نادي كيو في آي، وينتهي الأمر عند ذلك؟ وهل هناك أي مدفوعات إضافية يجب أن أسددها بالإضافة إلى رسوم عضويتي في نادي كيو في آي؟

 تمثل رسوم الخدمة أو رسوم العضوية إحدى الممارسات الاعتيادية التي تنطبق على جميع نوادي العطلات في العالم، ويمنح نادي كيو في آي العضوية للفرد برسوم قدرها 200 دولار أمريكي لكل أسبوع من العطلة، وعند دفع رسوم العضوية، يقوم الشخص بتنشيط أسبوع عطلته، والذي يمكن استخدامه لمدة عامين.

ما هو كيو في آي تريبسفر (QVI Tripsavr)؟

كيو في آي تريبسفر هي منصة حجز رائدة عبر الإنترنت تتيح لك إمكانية الكسب أثناء السفر إلى ما يصل إلى مليون فندق ومنتجع حول العالم.

عبر منصة كيو في آي تريبسفر 2.0، يمكنك حجز غرف فندقية ووسائل نقل ورحلات، كما يمكنك أيضًا، بصفتك من ممثلي كيونت المستقلين، إنشاء شبكة مستقلة خاصة بك من المسافرين وتحقيق دخل إضافي في كل مرة يقوم فيها النزيل التابع لك بإجراء حجز على منصة كيو في آي تريبسفر 2.0.

1-3 الخدمات ووسائل الدعم الأخرى

ما هي القواعد الذهبية العشر لدى كيونت؟

 لكي تتمكن من أن تصبح أحد المحترفين لدى كيونت، فقد أدرجنا قائمة بـ 10 قواعد ذهبية يمكنك التصرف وفقًا لها في كيونت، وتمثل هذه القائمة دليلًا بسيطًا وميسرًا للتصرفات التي يجب الامتناع عنها حتى نتمكن معًا من تهيئة بيئة عمل صحية ومزدهرة ومستدامة والتي تُعد المُثلى في قطاع البيع المباشر، وينبغي لك وضعها في اعتبارك دومًا عند إجراء معاملاتك.

1- لا تبتز أو تجبر الأفراد لاستقطابهم.
2- لا تسرق أو تختلس الأموال الممنوحة لشراء المنتجات ولاستقطاب الأفراد.
3- لا تسيء تفسير برنامج التعويض، لا سيما بضمان تحقيق دخل ثابت
4- لا تقوم باستقطاب الأفراد عن طريق عرض فرص عمل ذات دخل مضمون.
5- لا تدعي أننا نقدم “فرصة استثمارية” لتمثيل الشركة.
6- لا تبالغ فيما يمكن أن يفعله المنتج.
7- لا تخالف الإرشادات الخاصة بإدارة المكاتب المنزلية.
8- لا تقوم باستقطاب القُصّر
9- لا تتحدث إلى وسائل الإعلام بالنيابة عن كيونت.
10- لا تدير حساب كويست والمكتب الافتراضي الخاص بشخص آخر دون تصريح.

 

هل يتوافر لدى كيونت سياسة أو ممارسات مُثلى لاستخدام وسائل التواصل الاجتماعي؟

يتوافر لدى كيونت سياسة لاستخدام وسائل التواصل الاجتماعي والتي تنظم ممارسات الممثلين المستقلين، حيث يُسمح للممثلين المستقلين بمناقشة أعمالهم والترويج لها على منصات التواصل الاجتماعي مثل المدونات ومواقع فيسبوك ويوتيوب ولينكد إن وانستغرام وتويتر وتيك توك وغيرها من المواقع، وترد فيما يلي سياسة الشركة وإرشاداتها بشأن هذا التمثيل، ولا يحد عدم وجود إشارة صريحة إلى موقع معين من نطاق تطبيق هذه السياسة، وفي حال عدم توافر سياسة أو إرشادات لذلك، يجب على الممثلين المستقلين الاستناد إلى تقديرهم المهني واتخاذ الإجراء الأكثر تعقلًا قدر الإمكان.

لعرض سياسة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي بالتفصيل، يُرجى النقر هنا.

كيف تدير حسابك لدى كيونت عبر الإنترنت؟

 تزود كيونت ممثليها المستقلين بأداة آتمتة بوابة الخدمة الذاتية التي توفر الميزات التالية:

– إعادة تعيين أسئلة وعبارات الأمان
– تغيير العنوان (داخل الدولة) وتغيير عنوان البريد الإلكتروني
– تغيير كلمة المرور
– إعادة تعيين رمز رقم المعرّف الشخصي منتهى الصلاحية
– تحديث معلوماتك الشخصية (تغيير الجنس / رقم هاتف المنزل / اللغة المفضلة / الحالة الاجتماعية / اسم الزوج / تاريخ ميلاد الزوج )
– كيفية إرسال طلب عبر بوابة الخدمة الذاتية
– التذكير بكلمة المرور عند نسيانها
– كيفية استرجاع كلمة المرور لموقع كيوليرن (qLearn)

ما هو مركز الدعم العالمي؟

 تدير كيونت مركز دعم عالمي بـ 12 لغة: العربية والكانتونية والإنجليزية والفرنسية والهندية والبهاسا الإندونيسية

والماندرين و(البهاسا) الملايو والفارسية والروسية والتاميلية والتركية، مع إضافة المزيد من اللغات باستمرار، ويقع مركز الدعم العالمي في ماليزيا بينما يقع مركز دعم منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في إمارة أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة.

1-4 الشائعات والخلافات وحالات الاحتيال

لماذا يُشاع أن كيونت هي شركة محتالة أو شركة للتسويق الهرمي تهدف إلى خداع الأشخاص؟

للإجابة عن هذا السؤال، من المهم أولًا أن نفهم الفرق بين شركات البيع المباشر المشروعة ومخططات التسويق الهرمية، فالفارق الرئيسي يتمثل في أن المرء يحصل، في أي مخطط تسويق هرمي غير مشروع، على عمولة لاستقطاب المزيد من الأشخاص التابعين لهم، في حين لا يتم دفع العمولات، في أي شركة بيع مباشر حقيقية، إلا بناءً على بيع المنتجات، حتى إذا كان لدى الشخص شبكة كبيرة من الأشخاص التابعين له، لكنهم لم يبيعوا أو يشتروا أي منتج أو، فإنهم لن يحصلوا على أي عمولات.

مخططات التسويق الهرمية هي مخططات غير مشروعة، والغالبية العظمى من المشاركين فيها يخسرون أموالهم، فهي تعتمد على استقطاب ممثلين جدد بدلًا من بيع المنتجات لتحقيق الربح، وتفرض على الأعضاء رسومًا كبيرة تُدفع مقدّمًا وتقنعهم بشراء كميات كبيرة من المخزون والتي لا يمكن إعادتها، فمنتجاتها عمومًا ضئيلة القيمة أو ليس لها قيمة فعلية.

عادةً ما يقع اللوم عن عدم الفهم على الأفراد الذين يخطئون ويخلطون بين شركات البيع المباشر المشروعة والشركات المحتالة، فغالبًا عندما يشتكي الناس من إحدى شركات البيع المباشر، يكون ذلك إما بسبب عدم إدراكهم لمقدار العمل الذي يتطلبه تأسيس عمل تجاري ناجح فعليًا أو وقوعهم ضحية لتضليل شخص آخر، ونتيجةً لذلك، كثيرًا ما تقع شركات مثل كيونت ضحايا لاتهامات إعلامية لا تنتهي وتكهنات وشكاوى لا أساس لها من الصحة.
تعمل كيونت في البلدان ذات القوانين واللوائح الأكثر تقدمًا وصرامة لتنظيم العمل في هذا القطاع مثل سنغافورة وهونج كونج وألمانيا حيث إن عملياتنا قانونية تمامًا ومتوافقة مع القوانين المحلية.
نحن نعلم أن بعض الأشخاص في قطاع التسويق الشبكي قد يتورطون في ممارسات غير أخلاقية، مما يجعل هذا القطاع هدفًا سهلًا لأي افتراءات من هذا القبيل، ولقد التزمت كيونت دومًا باللوائح المحلية في أي بلد تعمل داخله ودفعت الضرائب وساهمت في العديد من الأنشطة الخيرية، وأعادت الاستثمار في الدولة، كما إننا نقوم أيضًا بوضع مدونة قواعد صارمة للسلوك المهني بموزعينا ونعاقب أولئك الذين يخالفون السياسات والإجراءات المعمول بها لدينا.
وللمساعدة في التغلب على هذه المشكلة، من المهم للعديد من الاقتصادات الناشئة أن تدرك أن البيع المباشر هو قطاع مزدهر يثمر عن ظهور رواد أعمال صغار يساهمون في تنمية مجتمعاتهم المحلية وأن تضع التشريعات اللازمة لتنظيم العمل في هذا القطاع للتمييز بوضوح بين شركات الاحتيال وشركات البيع المباشر الحقيقية.

هل تم حظر كيونت في أي دولة؟ وهل هذه الدول تشمل السعودية؟

نظرًا لطبيعة نموذج أعمال البيع المباشر، فقد واجهت كل شركة في هذا القطاع تقريبًا تحديات في الأسواق الجديدة والناشئة، فمفهوم البيع المباشر غير واضح بشكل كافي في العديد من البلدان، كما أن عدم توافر لوائح تنظيمية يؤدي إلى الالتباس وسوء الفهم.

في عام 2009، أصدرت وزارة المالية في رواندا إشعارًا بحظر عمل كيونت داخلها لأن عملياتنا لم تكن مناسبة لها محليًا في ذلك الوقت، وقد أجرينًا حوارًا مع الحكومة وناقشنا الأمور التي تثير مخاوفهم، وفي عام 2012، أنشأنا شركة محلية في رواندا، وعلى إثر ذلك قامت وزارة المالية بإلغاء الحظر، وتعمل هذه الشركة الآن بوصفها المركز الذي يمثلنا في منطقة شرق إفريقيا.
في المملكة العربية السعودية، فرضت الحكومة حظرًا على البيع المباشر وقطاع التسويق الشبكي بالكامل، حيث لم يتم حظر كيونت تحديدًا، ومع هذا، فقد كنا من أسرع شركات البيع المباشر نموًا في المملكة العربية السعودية في مرحلة ما واكتسبنا شهرة كبيرة، وهذا هو السبب الذي جعل تقارير إعلامية تذكر اسم كيونت كثيرًا عندما قامت بتغطية الحظر الشامل الذي فرضته البلاد على هذا القطاع.

لماذا تُعتبر مقالات ويكيبيديا بشأن كيونت مغلوطة وغير دقيقة؟

نحن نطعن بشدة في مصداقية مقالات ويكيبيديا بشأن كيونت، ومع ذلك، لا تسمح سياسة ويكيبيديا لممثل أي شركة أو وكالة علاقات عامة أو أي شخص له مصلحة في الأمر بتعديل المقالات، ولقد قدمنا شكوى إلى مديري موقع ويكيبيديا بشأن التحيز الشديد في المقالات وقد تم فتح باب النقاش حول “وجهة نظرهم المحايدة”.
يُرجى أيضًا ملاحظة أن موقع ويكيبيديا لا يعتبر مصدرًا موثوقًا للمعلومات، فهو منتدى عام يمكن لأي شخص، حتى أنت، تحرير مقالات عليه، وللأسف، فقد أدى ذلك إلى مشاكل عديدة تتعلق بالجودة على الموقع، والتي يعترف بها مؤسسه جيمي ويلز نفسه، وقد أقرت بذلك وسائل إعلام رائدة من بينها صحيفة نيويورك تايمز، ويمكنك قراءة هاتين المقالتين حول هذا الموضوع.مؤسس ويكيبيديا يعترف بوجود مشكلات خطيرة فيما يتعلق بالجودة الوقوع في فخ أحد كاذبي ويكيبيديا. إذا كانت لديك أسئلة حول كيونت، فنحن نقترح عليك الاتصال بالشركة مباشرة. اكتشف المزيد عبر هذا الرابط..

لماذا يجد المرء شكاوى مستهلكين مقدمة ضد كيونت ومنتجاتها على شبكة الإنترنت؟

مقارنةً بالعدد الهائل لطلبات العملاء التي نتلقاها ونشحنها، بشكل سلس وناجح، فإن عدد الشكاوى يُعتبر قليل نسبيًا. وعند التدقيق، فقد اكتشفنا أن العديد من هذه الشكاوى ليست مقدمة حتى من ممثلين مستقلين أو عملاء حقيقيين للشركة، وإذا قدم أحد العملاء أو الممثلين المستقلين شكوى إلى قسم خدمة العملاء بشركة كيونت، فسيتم تسجيلها في النظام ومتابعتها بعناية إلى حين تسوية الأمر.

تتمثل التحديات التي نواجهها فيما يتعلق بالشكاوى المقدمة عبر الإنترنت فيما يلي:
• الأفراد الذين يزعمون أنهم قد واجهوا مشكلات مع كيونت لكنهم لم يقدموا مطلقًا شكوى رسمية إلى كيونت.
• الأفراد الذين يدّعون أنهم عملاء أو ممثلون مستقلون لشركة كيونت ولكن ليس لديهم سجل في قاعدة بياناتنا استنادًا إلى الأسماء أو عناوين البريد الإلكتروني التي استخدموها في المنتديات عبر الإنترنت.
• الأفراد الذين يقدمون مطالبات غير معقولة لاسترداد الأموال بعد مرور سنوات من شرائهم لأي منتج.
• الممثلون المستقلون المستاؤون الذين أدركوا أن أعمال البيع المباشر لا تناسبهم ووجدوا صعوبة في القيام بالعمل الشاق الذي يؤديه رائد الأعمال، حيث يستخدم الكثير منهم مواقع الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي للتنفيس عن غضبهم وسخطهم.
• تسمح وسائل التواصل الاجتماعي للناس بقول أي شيء، سواء أكان ذلك حقيقًيا أم لا، دون خوف من العواقب، وفي كثير من الحالات، تحت سِتار عدم الكشف عن هويتهم، وعلى أي حال، تؤخذ الشكاوى المقدمة إلى مركز الدعم العالمي على محمل الجد ويتم الرد عليها في الوقت المناسب.

هل كيونت من شركات التسويق متعدد المستويات؟

 كيونت هي شركة بيع مباشر تستخدم طريقة التسويق متعدد المستويات عند مزاولة أعمالها، فهي تُعيد صياغة الموقع الذي تبيع فيه منتجاتها من خلال جهود رواد الأعمال الأفراد، فهي شركة بيع مباشر عالمية تقوم على التجارة الإلكترونية وتزود العملاء في جميع أنحاء العالم بمنتجات وخدمات فريدة ذات جودة عالية.

هل كيونت عبارة عن مخطط تسويق هرمي؟

كثيرًا ما ترتبط شركات البيع المباشر “بمخططات التسويق الهرمية”، وفي واقع الحال، فإن كل نموذج عمل مربح ومستدام في العالم يستخدم هيكلًا هرميًا – فما يهم هو كيفية إدرار الدخل والحفاظ على استدامته، وقد أخذ قطاع البيع المباشر يعمل بجد على تحديث نموذج أعماله وتبني تقنيات جديدة لتحسين العمليات، وعامًا بعد عام، فقد بادرت كيونت وغيرها من المؤسسات في القطاع بإدراج إرشادات أقوى لحماية المستهلكين في سياساتها، فالبيع المباشر ليس خطة لتحقيق الثراء السريع، فهو عمل شاق يتطلب وقتًا وجهدًا.

هل هناك فرق بين مخطط التسويق الهرمي والتسويق الشبكي؟

التسويق متعدد المستويات أو التسويق الشبكي يشمل الأفراد الذين يبيعون المنتجات للجمهور، غالبًا عن طريق الحديث الشفهي والمبيعات المباشرة، فالفرق بين مخطط التسويق الهرمي وبرنامج التسويق متعدد المستويات المشروع هو أنه لا يوجد منتج حقيقي يباع في مخطط التسويق الهرمي. لمعرفة المزيد عن هذا الموضوع، يُرجى مشاهدة هذا الفيديو.

هل كيونت شركة محتالة؟

 عادةً ما يقع اللوم عن عدم الفهم على الأفراد الذين يخطئون ويخلطون بين شركات البيع المباشر المشروعة والشركات المحتالة، فغالبًا عندما يشتكي الناس من إحدى شركات البيع المباشر، يكون ذلك إما بسبب عدم إدراكهم لمقدار العمل الذي يتطلبه تأسيس عمل تجاري ناجح فعليًا أو وقوعهم ضحية لتضليل شخص آخر، ونتيجةً لذلك، كثيرًا ما تقع شركات مثل كيونت ضحايا لاتهامات إعلامية لا تنتهي وتكهنات وشكاوى لا أساس لها من الصحة.

هل كيونت حلال أم حرام؟

 عادةً ما يقع اللوم عن عدم الفهم على الأفراد الذين يخطئون ويخلطون بين كون البيع المباشر المشروع حلالًا في بعض البلدان وكونه حرامًا في بلدان أخرى داخل منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تعمل كيونت بشكل وثيق مع استشاريين في الشريعة الإسلامية لزيادة الوعي بنموذج أعمال البيع المباشر لشركة كيونت من أجل الامتثال للشريعة الإسلامية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

1-5 الوسائل الرقمية

ما هي حسابات كيونت على وسائل التواصل الاجتماعي؟

حسابات كيونت الرسمية

فيسبوك: www.facebook.com/QNETofficial

انستغرام: www.instagram.com/QNETofficial

تويتر: www.twitter.com/QNETofficial

لينكد إن: www.linkedin.com/company/QNet

تيليجرام: https://t.me/QNetmen

يوتيوب: https://www.youtube.com/c/QNETofficial/

كيونت الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
فيسبوك: www.facebook.com/QNETMENA

انستغرام: www.instagram.com/QNet_mena

تويتر: www.twitter.com/QNetmena

لينكد إن: www.linkedin.com/company/qnet-mena

تيليجرام: https://t.me/QNetmena

يوتيوب: https://www.youtube.com/c/QNETMENA/

ما هي الروابط إلى مواقع كيونت الإلكترونية

– النسخة الإنجليزية: www.qnet.net

– النسخة العربية: www.qnet.net/ar

هل يتوافر لدى كيونت تطبيق على الهاتف المتحرك؟

 نعم، تطبيق كيونت موبايل متوافر لنظامي آي أو إس وأندرويد للتنزيل المجاني.

كيف يمكنني الاتصال بمراكز الدعم العالمية لدى كيونت؟

ساعات العمل
الاثنين – الجمعة
12:00 م -6: 00 ص (توقيت هونغ كونغ الصيفي)
السبت
12:00 م -6: 00 ص (توقيت هونغ كونغ الصيفي)
الدعم عبر الهاتف
+603 7949 8288
(جميع اللغات)
أرقام الاتصال المجانية
هونغ كونغ: 800 933 691
إندونيسيا: 001 803 601 923
ماليزيا: 1 800 880 983
الفلبين: 1 800 1 601 0053
روسيا: 88001 009 623
سنغافورة: 800 601 1425
السويد: 020 795 050
تايوان: 00801 601 347
تايلاند: 1 800 060 102
تركيا*: +90 212 414 1780
الإمارات العربية المتحدة: 800 0600 212
مواقع المكاتب (خرائط جوجل)
المكاتب
• هونغ كونغ
إندونيسيا:
• الإمارات العربية المتحدة
تايلاند:
الوكلاء
• كازاخستان
روسيا
• طاجيكستان
• أذربيجان
• الكاميرون
• توجو
• النيجر
• المغرب
• العراق
• الجزائر
• الكويت
• مصر
• تونس
• عُمان
• موريتانيا
• لبنان
الشركات التابعة
• ماليزيا
• الفلبين
• رواندا
• كوت ديفوار
• سنغافورة
الشركات الحائزة على حق الامتياز
• أيرلندا
• تركيا
• الهند
• ألمانيا

هل تمتلك كيونت مدونة مخصصة؟

 نعم، كيوبز (QBuzz) هي مدونة كيونت الرسمية ويتم تقديمها بلغات متعددة مثل:

– النسخة الإنجليزية: www.qbuzz.qnet.net

– النسخة العربية: www.qbuzz.qnet.net/ar

للحصول على التحديثات
في بريدك الوارد

الاشتراك في قائمتنا البريدية

شكرا لك على الاشتراك

هناك خطأ ما