الإثنين, أغسطس 15, 2022

المنتجات والخدمات

اعثر على إجابات هنا

كيونت هي شركة بيع مباشر توفر مجموعة كبيرة من المنتجات والخدمات، وقد صُممت منتجات كيونت لمساعدة الأشخاص على الاعتناء بصحتهم وتحسين حياتهم، حيث تعمل فرق البحث والتطوير لدينا مع فريق دولي من الخبراء والعلماء لتقديم وتطوير منتجات بأعلى جودة ممكنة، فعند شراءك منتجًا من كيونت، فإنك تنضم إلى مجتمع عالمي من الأشخاص لديهم هدف مشترك، وهو: عيش أفضل حياة من خلال إيجاد التوازن بين الجسد والعقل والروح. تشمل فئات المنتجات والخدمات الرئيسية الخاصة بشركة كيونت ما يلي:


– الساعات والمجوهرات
– منتجات المنزل والمعيشة
– منتجات العافية
– العناية الشخصية
– الصحة
– التعليم
– العطلات
– التقنية

هل المنتجات المدرجة في متجر كيونت الإلكتروني مدعومة بضمان؟


• تلبي منتجاتنا معايير الجودة الصارمة، وتتوفر مدعومة بضمانات الشركة أو ضمانات الشركة المُصنِّعة أو كليهما، بناءً على نوع المنتج والخدمة المعنية.
• تُجري كيونت أيضًا تدقيقًا للجودة من أجل تقدير وتقييم ممارسات نظام إدارة الجودة الخاصة بمورّدي المنتجات ومدى الالتزام بها، قبل تأهيلهم واختيارهم، كما يقوم فريق ضمان الجودة بإجراء فحص بصري للمنتجات ومرفق الشركة المُصنِّعة.
• تحصل شركة كيونت على اختبارات الأطراف الخارجية وشهاداتها بشأن مطالبات الاستحقاق التي قدمها المورِّد قبل اختيار البائع.
• وبصفتنا شركة تتمحور حول العملاء، فلدينا أحكام لاسترجاع المنتجات المعيبة أو إصلاحها أو استبدالها.

ما هي العلامات التجارية التي تتعاون معها الشركة؟ وكيف نختار مجموعة منتجاتها


• نظرًا لاتساع قاعدة عملائنا في جميع أنحاء العالم، فإننا نمتلك مجموعة منتجات كبيرة من أجل تلبية احتياجات عملائنا المتنوعة على أساس التفضيلات الثقافية والإقليمية.
• لدينا فريق بحثي قوي جدًا يقوم بتقييم المنتجات الجديدة بناءً على عملية اختيار صارمة، مع مراعاة عوامل مثل الجودة وسهولة الاستخدام والقدرة على تحمل التكاليف.
• وفي الوقت الحالي، تتألف مجموعة منتجاتنا على الصعيد الدولي من منتجات التغذية والعناية الشخصية ومنتجات المنزل والمعيشة والتعليم والساعات والمجوهرات ومنتجات العافية والتقنيات والعطلات.
• من ضمن العلامات التجارية الشهيرة التي نبيع منتجاتها، برنارد اتش. ماير للساعات وهوم بيور للعناية المنزلية.

تتمثل منتجاتنا الأكثر شهرة في فئة منتجات المنزل والمعيشة، وتشمل مرشحات الهواء والماء، تليها ساعاتنا السويسرية الفاخرة.

 الساعات والمجوهرات


– برنارد اتش. ماير®
– سيمير
– بروك آند بليز
منتجات المنزل والمعيشة
– هوم بيور
منتجات العافية
– أميزكوا
العناية الشخصية
– فيسيو راديانس
– بايوسيلفر
– ديفاي
– بروسبارك
الصحة
لايف كود
– ايدج3
– بيلايت
– كينتا
– أولي
– كيو ألايف
– كافيه
التعليم
– كيوليرن
العطلات
– كي في آي
التقنية
– في تيوب

 لا، كيونت هي البائع والموزع الحصري لمنتجاتها، حيث تُباع المنتجات رسميًا عبر بوابة التجارة الإلكترونية الخاصة بنا.

 يتم ترتيب عمليات توصيل منتجاتنا عبر مكاتب خدمات ما بعد البيع في جميع أنحاء العالم، والتي تشارك في توصيل المنتجات.


في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، يتم شحن جميع المنتجات من مستودعاتنا في الإمارات العربية المتحدة التي تعد مركزنا في المنطقة. بالإضافة إلى ذلك، قمنا أيضًا بتعيين مسؤولي جرد ومستودعات في مصر وتونس والجزائر والمغرب والسودان وموريتانيا.

نعم، منتجات الطاقة الخاصة بنا فعَّالة للغاية، فهي معتمدة وآمنة تمامًا، وهذا ما تؤكده نتائج معاهد البحوث في مختلف الدول، بما فيها الولايات المتحدة وألمانيا.


تشارك كيونت في تطوير منتجات الطاقة، بالتعاون مع البروفيسور العالمي الشهير كونستانتين كوروتكوف، وهو رائد عالمي في دراسة مجال الطاقة الحيوية البشرية ويتمتع بأكثر من 25 عامًا من الخبرة في هذا المجال، وقد تُرجمت كتبه إلى العديد من اللغات منها الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والإيطالية، حيث يعتبر البروفيسور كوروتكوف مزودًا قديمًا لخدمات الاختبار لأجهزة الطاقة التابعة لشركة كيونت
في الواقع، يمكن لأي شخص التحقق من فعالية منتجات الطاقة الخاصة بالشركة، مثل استخدام القرص الحيوي 3 (Bio Disc 3) في المنزل، حيث ستبقى باقة الزهور نضرة وذات رائحة عطرة لفترة أطول في مزهرية تحتوي على ماء معالج بالقرص الحيوي 3، مقارنةً بتلك الموجودة في الماء العادي، كما ستبقى الفواكه والخضروات المغسولة بالماء المعالج بالقرص الحيوي 3 طازجة لفترة أطول.

 تشغل منتجات كيونت أكثر من 60.000 قدم مربع من مساحة المستودعات عبر خمسة مراكز أعمال دولية مدعومة بنظام إدارة المخازن المتقدم (إس إيه بي)، حيث نقوم بشحن ما يقرب من 50.000 منتج شهريًا إلى أكثر من 100 دولة حول العالم، مدعومة جميعها بعمليات تحقق من الجودة بنسبة 100% للشحنات الواردة والصادرة، وتتم مزامنة المعلومات الصادرة من نظام اللوجستيات المتكامل لدى كيونت مع المكتب الافتراضي لجميع موزعينا، مما يتيح لك بتتبع شحنتك عبر الإنترنت في الوقت الفعلي، كما نعمل مع ما يقرب من 40 مشغلي مستودعات حول العالم لمساعدتك في استلام المنتجات في موقعك.


المراكز العالمية:
– ماليزيا
– الإمارات العربية المتحدة
– روسيا
– هولندا
– تركيا
– الهند

تلتزم كيونت بالقوانين واللوائح المحلية في بعض البلدان التي تضع قيودًا على المنتجات التي يتم عرضها للتوزيع، كما يُحدد تحليل أبحاث السوق، الذي يتألف من طلبات المستهلكين واحتياجاتهم، تفضيلات المنتجات المعروضة، وتسعى كيونت جاهدة للعمل مع الموردين المحليين من أجل دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة، وبالتالي، فإن بعض المنتجات لا تتوفر إلا في مناطق معينة.

 تمتثل منتجات الشركة للوائح السلامة الدولية، حيث تحصل جميع المنتجات على الشهادات والتسجيلات اللازمة.

لا تُباع منتجات إلا عبر الإنترنت ومن خلال نموذج البيع المباشر، وبالتالي لا يمكن العثور عليها في المتاجر التقليدية، ويتم الترويج لمنتجات الشركة وخدماتها بشكل أساسي من جانب الممثلين المستقلين؛ ولهذا ربما تكون قد سمعت عن منتجات كيونت من خلال أصدقائك الذين يعملون كممثلين مستقلين لدى كيونت وقد جربوا المنتج وأحبوه.

كيونت هي شركة بيع مباشر، والبيع المباشر هو نموذج عمل موجود منذ أوائل القرن العشرين، ويعمل نموذج العمل هذا على أساس احتمالية شراء الناس المنتجات باتباع نصيحة الأشخاص الذين يعرفونهم ويثقون بهم، وهو ما يتيح لموزعي هذه المنتجات الوصول إلى أولئك الذين يعرفونهم في دائرة التأثير الخاصة بهم والتوصية بمنتجات لهم

 تقدم كيونت مزيجًا متنوعًا من المنتجات في فئات مختلفة، حيث يتوافر لديها أكثر من 300 علامة تجارية للمنتجات في قطاعات الصحة والعافية والمنزل والمعيشة وأسلوب الحياة والرفاهية والعناية الشخصية، وقد صُنعت جميع هذه المنتجات بصورة حصرية لشركة كيونت بواسطة مورّدين دوليين.


تقبل منتجات كيونت المقارنة بشكل عام مع المنتجات الأخرى التي تجدها في السوق، وفي بعض الأحيان، قد تكون منتجات كيونت أكثر تكلفة بسبب الجودة العالية والفكرة الفريدة للمنتجات أو المواد المصنوعة منها أو التقنية المستخدمة في صنع المنتجات، فعادةً ما تُصنع المنتجات بصورة حصرية لشركة كيونت.

فيما يلي أهم 7 أسباب لارتفاع تكلفة منتجات كيونت:
– موارد الإنتاج المتميزة
– الموردين العالميين المشهورين
– المنتجات المختبرة والمعتمدة
– الجودة الفائقة وتصميم المنتجات
– تجاوز القيمة للسعر (يُرجى الرجوع إلى الصفحة الرئيسية)
– وعد علامة كيونت التجارية
– التوزيع المحدود
انقر هنا لمشاهدة الفيديو.

تعمل شركة كيونت على بيع أحدث المنتجات المتميزة لأكثر من 20 عامًا، حيث تلبي منتجاتنا معايير الجودة الصارمة، وهي مدعومة بضمانات الشركة أو ضمانات الشركة المُصنِّعة أو كليهما، بناءً على نوع المنتج والخدمة المعنية.
تُجري كيونت أيضًا تدقيقًا للجودة من أجل تقدير وتقييم ممارسات نظام إدارة الجودة الخاصة بمورّدي المنتجات ومدى الالتزام بها، قبل تأهيلهم واختيارهم، كما يقوم فريق ضمان الجودة بإجراء فحص بصري للمنتجات ومرفق الشركة المُصنِّعة.
تحصل شركة كيونت على اختبارات الأطراف الخارجية وشهاداتها بشأن مطالبات الاستحقاق التي قدمها المورِّد قبل اختيار البائع.
يتمحور نموذج أعمال البيع المباشر حول تزويد العملاء والأعضاء بمنتجات متميزة وحصرية لا تتوفر بشكل عام في متاجر البيع بالتجزئة، حيث تشمل معظم هذه المنتجات، سواء كانت معمّرة أو مستهلكة، ميزات وفوائد يلزم توضيحها للعميل، فهي ليست بمثابة شيئًا يمكن للفرد أن يلتقطه مباشرة من الرف. في حالة المواد المستهلكة، يجب إثبات فعالية المنتج لضمان إعادة الشراء، حيث يعتمد نجاح أي شركة بيع مباشر على هذا الجانب.
التسعير هو من اختصاص الشركة المصنّعة أو البائع، وربما يكون من المناسب ملاحظة أن معظم المنتجات الاستهلاكية تمثل 30% من تكلفة نظام تخطيط متطلبات المواد ويتم توزيع الباقي على مصاريف التسويق وهوامش تجار الجملة والتجزئة، وهي الطريقة نفسها التي تطبقها شركات البيع المباشر.

لا، لا يعالج ايدج3 الأمراض، فهو عبارة عن مكمل غذائي، وليس عقارًا مخدرًا ولا دواءً ولا يُقصد منه علاج أو شفاء أي حالات طبية، بل هو مكمل غذائي يساعد جسمك على إنتاج الجلوتاثيون بشكل طبيعي، وأحد مضادات الأكسدة الطبيعية التي ينتجها جسمك لتعزيز مناعتك وتحسين صحتك.

 بيلايت عبارة عن تركيبة لضبط الوزن ستساعدك على تعزيز عملية الأيض وكبح شهيتك وإزالة السموم من جسمك وبالتالي تساعدك على التخلص من الترهلات القبيحة والوزن غير المرغوب فيه.


يُرجى أن تضع في اعتبارك أن هذا مكمل صحي، وليس علاجًا سريعًا يمكنه أو سيضمن نتائج دقيقة 100%. تم تصميم بيلايت 123 للمساعدة في رحلتك الصحية لفقدان الوزن، فمن الطبيعي أن يستغرق الأمر بعض الوقت لرؤية التأثيرات والتي ستختلف مع كل فرد، ولتحقيق أفضل تحكم في الوزن والحصول على نتائج متوازنة، نوصي بتقليل تناول العناصر الخمس البيضاء؛ وهي السكر الأبيض والأرز الأبيض والخبز الأبيض والطحين الأبيض والملح الأبيض – وممارسة الرياضة بانتظام.

 يمكن أن تتسبب أشياء مختلفة في ردود فعل تحسسية مختلفة. لا تحتوي منتجاتنا للعناية بالبشرة على المواد المسببة للحساسية الأكثر شيوعًا، ولكن مثل المستخلصات الطبيعية والزيوت العطرية يمكن أن تسبب ردود فعل تحسسية مختلفة بالجلد. وهذا لا يعني أن منتجات العناية بالبشرة ذات جودة رديئة، ولكن لا يظهر سوى ردود الفعل التحسسية المحتملة للجسم تجاه مكوّن معين، لذلك، يوصى دائمًا بقراءة مكونات منتج العناية بالبشرة بدقة والتحقق من ردود الفعل التحسسية عن طريق وضع كمية صغيرة من المنتج أولاً إما خلف شحمة الأذن أو الجزء الداخلي من أعلى ذراعك لمعرفة كيف يتفاعل المنتج مع الجلد، وإذا لم يكن هناك رد فعل تحسسي خلال فترة تتراوح بين 5 و10  دقائق، يمكن اعتبار المنتج آمنًا للاستخدام.

 هوم بيور زين هو نظام تنقية هواء مكون من 5 مراحل يستخدم قوة مرشحات أيون البلازما فائق القدرة ومرشحات الكتروستاتيكية بتقنية HPP⁺ وكذلك ضوء الأشعة فوق البنفسجية، فهو ينقي 99.8% من الجسيمات العالقة في الهواء والمواد المسببة للحساسية والفيروسات والبكتيريا والعفن والفطريات والروائح الكريهة والمركبات العضوية المتطايرة.


يمثل التحكم في جودة الهواء في المساحات الداخلية أحد الجوانب المهمة لأي خطط تستهدف حماية الصحة والتعافي، وينعكس هذا في الإرشادات الصادرة عن منظمة الصحة العالمية بشأن التحكم في انتقال الهباء الجوي؛ حيث توصي منظمة الصحة العالمية بإجراء تنقية عالية الجودة للهواء، والتي يمكن أن تُحد من مخاطر الإصابة بالفيروس بنسبة تصل إلى 47%.

نعم، ساعات برنهارد اتش ماير® سويسرية الصنع، إذ يتم تصنيع جميع ساعات برنهارد اتش ماير® وفقًا لتقاليد صناعة الساعات السويسرية مع اتباع أعلى معايير جودة المنتجات ومهارة الصنعة، وطبقًا للقانون السويسري، تعتبر أي ساعة سويسرية إذا كانت حركتها سويسرية وعقاربها مغلفة في سويسرا، وتُجري الشركة المصنعة الفحص النهائي في سويسرا.


برنهارد اتش ماير®، يمثل إرث وتراث عائلي، شاهد هذا الفيديو.

بالنسبة للساعات، فإننا نقدم شهادة “الأصالة” التي تتضمن تفاصيل الحركة السويسرية وتضمن أنها ذات إصدار محدود، حيث تتمتع جميع الساعات بضمان لمدة عامين ويمكن للعملاء الاتصال بشريكنا المحلي أو مركز الدعم العالمي للمساعدة في أي عمليات إصلاح في غضون فترة الضمان.

 هو نادي عضوية إجازات مرن ومشوق يتيح الوصول إلى أكثر من 1000 فندق ومنتجع في 59 دولة حول العالم، حيث يُعد نادي كيو في آي من نوادي الإجازات الأسرع نموًا في العالم، فهو يعمل باستمرار على توسيع نطاق مجموعة المنتجعات التابعة له لضمان حصر المنتجعات عالية الجودة، ومع عضوية نادي كيو في آي، يمكنك قضاء إجازات رائعة لمدة تصل إلى 30 عامًا بأسعار اليوم، ويُعد نادي كيو في آي مثاليًا للعائلات التي تعشق السفر وأولئك الذين يرغبون في التخطيط لإجازاتهم مسبقًا. يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.qviclub.com للتعرف على المزيد من المعلومات.


يُعد كيو-بريكس (Q-Breaks) هو الخيار الذي يلقى رواجًا كبيرًا لدى المسافرين الأصغر سنًا الذين يعشقون خوض المغامرات واستكشاف العالم. www.q-breaks.com

نعم، يُعد نقل ملكية عضوية نادي كيو في آي من أبسط الإجراءات، فكل ما عليك هو إدراج اسم المالك الجديد من خلال ملء بيانات نموذج نقل الملكية، كما يجب عليك أيضًا تقديم صورة من جواز سفر البائع وأحد المشترين ووثيقة من محامٍ ممثلًا لكلا الجانبين، وبالإضافة إلى ذلك، سيتعين عليك دفع رسوم إدارية قدرها 150 دولارًا، وعادةً ما يستغرق نقل العضوية مدة قدرها أسبوعين، ويتم إرسال مجموعة عروض نادي كيو في آي الجديدة إلى المالك الجديد الذي يتمكن من البدء في استخدام خدمات النادي على الفور.

 يوفر نادي كيو في آي الإقامة لعدد يتراوح من شخصين إلى 4 أشخاص، بحسب الفندق والموقع، وهذا العرض لا يشمل الرحلات الجوية ووسائل النقل ووجبات الطعام، فبعض الفنادق الشريكة، وليس كلها، توفر وجبة الإفطار، ويمكن الحصول على معلومات حول وجبة الإفطار في وقت الحجز.

 تمثل رسوم الخدمة أو رسوم العضوية إحدى الممارسات الاعتيادية التي تنطبق على جميع نوادي العطلات في العالم، ويمنح نادي كيو في آي العضوية للفرد برسوم قدرها 200 دولار أمريكي لكل أسبوع من العطلة، وعند دفع رسوم العضوية، يقوم الشخص بتنشيط أسبوع عطلته، والذي يمكن استخدامه لمدة عامين.

كيو في آي تريبسفر هي منصة حجز رائدة عبر الإنترنت تتيح لك إمكانية الكسب أثناء السفر إلى ما يصل إلى مليون فندق ومنتجع حول العالم.


عبر منصة كيو في آي تريبسفر 2.0، يمكنك حجز غرف فندقية ووسائل نقل ورحلات، كما يمكنك أيضًا، بصفتك من ممثلي كيونت المستقلين، إنشاء شبكة مستقلة خاصة بك من المسافرين وتحقيق دخل إضافي في كل مرة يقوم فيها النزيل التابع لك بإجراء حجز على منصة كيو في آي تريبسفر 2.0.

 لكي تتمكن من أن تصبح أحد المحترفين لدى كيونت، فقد أدرجنا قائمة بـ 10 قواعد ذهبية يمكنك التصرف وفقًا لها في كيونت، وتمثل هذه القائمة دليلًا بسيطًا وميسرًا للتصرفات التي يجب الامتناع عنها حتى نتمكن معًا من تهيئة بيئة عمل صحية ومزدهرة ومستدامة والتي تُعد المُثلى في قطاع البيع المباشر، وينبغي لك وضعها في اعتبارك دومًا عند إجراء معاملاتك.

 

1- لا تبتز أو تجبر الأفراد لاستقطابهم.
2- لا تسرق أو تختلس الأموال الممنوحة لشراء المنتجات ولاستقطاب الأفراد.
3- لا تسيء تفسير برنامج التعويض، لا سيما بضمان تحقيق دخل ثابت
4- لا تقوم باستقطاب الأفراد عن طريق عرض فرص عمل ذات دخل مضمون.
5- لا تدعي أننا نقدم “فرصة استثمارية” لتمثيل الشركة.
6- لا تبالغ فيما يمكن أن يفعله المنتج.
7- لا تخالف الإرشادات الخاصة بإدارة المكاتب المنزلية.
8- لا تقوم باستقطاب القُصّر
9- لا تتحدث إلى وسائل الإعلام بالنيابة عن كيونت.
10- لا تدير حساب كويست والمكتب الافتراضي الخاص بشخص آخر دون تصريح.

يتوافر لدى كيونت سياسة لاستخدام وسائل التواصل الاجتماعي والتي تنظم ممارسات الممثلين المستقلين، حيث يُسمح للممثلين المستقلين بمناقشة أعمالهم والترويج لها على منصات التواصل الاجتماعي مثل المدونات ومواقع فيسبوك ويوتيوب ولينكد إن وانستغرام وتويتر وتيك توك وغيرها من المواقع، وترد فيما يلي سياسة الشركة وإرشاداتها بشأن هذا التمثيل، ولا يحد عدم وجود إشارة صريحة إلى موقع معين من نطاق تطبيق هذه السياسة، وفي حال عدم توافر سياسة أو إرشادات لذلك، يجب على الممثلين المستقلين الاستناد إلى تقديرهم المهني واتخاذ الإجراء الأكثر تعقلًا قدر الإمكان.

 

لعرض سياسة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي بالتفصيل، يُرجى النقر هنا.

 تزود كيونت ممثليها المستقلين بأداة آتمتة بوابة الخدمة الذاتية التي توفر الميزات التالية:

 

– إعادة تعيين أسئلة وعبارات الأمان
– تغيير العنوان (داخل الدولة) وتغيير عنوان البريد الإلكتروني
– تغيير كلمة المرور
– إعادة تعيين رمز رقم المعرّف الشخصي منتهى الصلاحية
– تحديث معلوماتك الشخصية (تغيير الجنس / رقم هاتف المنزل / اللغة المفضلة / الحالة الاجتماعية / اسم الزوج / تاريخ ميلاد الزوج )
– كيفية إرسال طلب عبر بوابة الخدمة الذاتية
– التذكير بكلمة المرور عند نسيانها
– كيفية استرجاع كلمة المرور لموقع كيوليرن (qLearn)

 تدير كيونت مركز دعم عالمي بـ 12 لغة: العربية والكانتونية والإنجليزية والفرنسية والهندية والبهاسا الإندونيسية

 

والماندرين و(البهاسا) الملايو والفارسية والروسية والتاميلية والتركية، مع إضافة المزيد من اللغات باستمرار، ويقع مركز الدعم العالمي في ماليزيا بينما يقع مركز دعم منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في إمارة أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة.