الأحد, يونيو 11, 2023

ما الذي يجب فعله إذا كان شخص ما في منزلك مريضًا بفيروس محمول جواً مثل covid ؟

أحدث الأخبار
spot_img

أصبح حقيقة مؤسفة، أن الهواء الذي نتنفسه ليس نظيفًا وآمنًا كما ينبغي، وقد يؤدي ذلك إلى الإصابة بفيروس كورونا أو أي جرثومة محمولة جواً، و يجدر بنا أن نتذكر أن العديد من الأمراض المحمولة جواً موجودة حولنا طوال الوقت كل يوم، ويمكن أن تنتشر هذه الفيروسات غير المرئية بسرعة أكبر عبر منطقة مغلقة، مثل : منزلك، حيث لا يمكن تجنب القرب من أفراد الأسرة في الغرفة.

ماذا نفعل عندما يصاب أحد أفراد العائلة بفيروس ما لكي نحمي أنفسنا ؟

قم بتنقية الهواء بفلتر الهواء المضاد للفيروسات الخاص بنا، بالإضافة إلى الابتعاد الاجتماعي، وغسل اليدين، وارتداء القناع، هذه الأمور تعد من بين خطوط الدفاع الأولى لمنزلك مقابل أي فيروس محمول جواً، و لكي تضمن نقاء هواء منزلك من جميع الفيروسات، عليك بإقتناء جهاز Homepure Zayn تنقية الهواء.

Homepure Zayn : هو جهاز تنقية هواء مضاد للفيروسات، يقوم بترشيح الهواء في منزلك بشكل  صحيح، بما في ذلك الجزيئات الفيروسية الصغيرة  ويقوم بتصفية 99.8 ٪ من الجسيمات المحمولة جواً، والمواد المثيرة للحساسية، والفيروسات، والبكتيريا، والفطريات، والروائح السيئة، والمركبات العضوية، المتطايرة. بالإضافة إلى ذلك، تم اختباره والتحقق منه من أجل تخفيض 99.94 ٪ من السارس-CoV-2، وهو نوع من الفيروس التاجي الذي يسبب مرض  Covid-19. لهذه النتائج  يجب عليك اقتناء  جهاز Homepure Zayn.

أيضا هناك بعض الاستراتيجيات الأخرى التي يمكنك توظيفها عند العيش مع شخص مريض ب covid-19، سواء كانت تظهر عليه الأعراض أم لا.

أيضا هناك بعض الاستراتيجيات الأخرى التي يمكنك توظيفها عند العيش مع شخص مريض ب covid-19، سواء كانت تظهر عليه الأعراض أم لا.محمول

  1. يفضل وجود فلتر للهواء المضاد للفيروسات، في كل غرفة، لقد تحدثنا بالفعل عن خط الدفاع الذي يمكن أن يوفره جهاز تنقية الهواء المضاد للفيروسات، لكن هل تعلم أن كل جهاز تنقية الهواء له حد لتغطيته الوقائية؟ على سبيل المثال، تتميز HomePure Zayn بحماية مثيرة للإعجاب تبلغ 36 مترًا مربعًا، وهي أكثر من كافية لغرفة المعيشة متوسطة الحجم، يجب أن يكون لديك جهاز تنقية هواء مضاد للفيروسات، في كل غرفة، في منزلك، أو على الأقل، في “غرفة المريض”، حيث يكون المريض في المنزل، معزولًا ذاتيًا.
  2. جلب أكبر قدر ممكن من الهواء النقي، هذا يعني ضمان تهوية جيدة في جميع أنحاء منزلك، والتي يمكن تحقيقها، عن طريق فتح أبواب، ونوافذ متعددة، واستخدام مروحة، لتدوير الهواء من الداخل إلى الخارج.
  3. اختبار نفسك بانتظام، كجزء من “الوضع الطبيعي الجديد”، يجب أن يكون لدى الجميع إمدادات صغيرة، من مجموعات الاختبار الذاتي COVID في منازلهم، وكذلك مقياس حرارة موثوق به، ومقياس الأكسدة، يجب أن تختبر أنت، وجميع الأشخاص في المنزل صحتك بانتظام، وإذا كان لديك درجة حرارة عالية أو اختبار إيجابي، فيجب عليك زيارة الطبيب، وعزلك في غرفة منفصلة.

ودع تلوث الهواء مع جهاز HomePure Zayn

4. ابق بعيدا! يجب عليك أن تبقى على مسافة بعيدة من الشخص المصاب في منزلك، ومع ذلك، فإن الانفصال التام عن الشخص المصاب الذي بمنزلك ليس عمليًا دائمًا، لذلك تأكد من ارتداء قناع، وتجنب لمس المصاب أو لمس أغراضه، و إذا كان بالإمكان توفير “غرفة خاصة و حمام خاص للمريض، فسيساعد ذلك في تقليل انتشار العدوى بشكل كبير.

5. اغسل يديك بانتظام، و احرص على تطهير الأسطح، هذه العادة جيدة للنظافة والتطهير، سواء كان هناك مرض في منزلك أم لا فقط اجعلها عادة يومية، و اغسل يديك بالصابون، خاصة بمجرد وصولك إلى المنزل، و بالتأكيد قبل وبعد ملامسة الشخص المصاب، و قم بتطهير جميع الأسطح بانتظام، و على الدوام.

6.إعتني بنفسك و صحتك جيدا،  لتحافظ على نظام مناعتك، و لتبعد الأمراض عنك، يجب أن تحصل على قسط كبير من النوم، من ٨ إلى ١٠ ساعات يوميا، بالإضافة لشرب الكثير من الماء، ٢ ليتر في اليوم، أيضا يجب أن يكون طعامك صحي و غني بمضادات الأكسدة، فهي أفضل رهان لك في زمن الأوبئة. و أخيرا يجب أن تمارس الرياضة يوميا لمدة ٣٠ دقيقة، بمعدل خمسة أيام في الأسبوع، للحفاظ على صحتك، و رفع مناعة جسدك، و حمايته من الأمراض.

فلتر كيونت HomePure Zayn لتنقية الهواء يقضي على أسباب عدوى التنفس أثناء ممارسة الرياضة

  1. الآن ليس الوقت المناسب لتجمعات الأصدقاء، إذا كان لديك خطط للترفيه عن الضيوف، يرجى إعادة النظر، لأنك ستعرض زوارك ونفسك للخطر، و إذا كان يجب أن يكون لديك زوار، فتأكد من وجودهم في غرفة مع تنقية الهواء المضادة للفيروسات Zayn Antiviral الخاصة بك، واحتفظ بالزيارة القصيرة قدر الإمكان، كلما زاد عدد الأشخاص داخل منزلك، و كلما طالت مدة بقائهم، زادت كمية جزيئات الفيروس التي يمكن أن تتراكم في مساحة منزلك.

 

أخبار ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا