الثلاثاء, فبراير 7, 2023

نقدم لكم مركز معلومات البيع المباشر المضلل لشركة QNET

أحدث الأخبار
spot_img

يسعدنا أن نعلن عن إطلاق مركز معلومات البيع المباشر المضلل لشركةQNET (DSDC) ، وجهودنا لإنشاء مساحة مفتوحة لمعالجة ومحاربة السلبية والمعلومات المضللة فيما يتعلق بالبيع المباشر بشكل عام و .QNET

لا يهدف مركز معلومات البيع المباشر المضللة إلى مكافحة المعلومات المضللة فحسب، بل يهدف أيضًا إلى ضمان أفضل الممارسات عند بيع منتجات وخدمات .QNET

قال تريفور كونا، رئيس الإستراتيجيات والتحول فيQNET ، “في العديد من الأسواق الناشئة في جميع أنحاء العالم، فإن نمو اقتصاد الوظائف المؤقتة وظهور نماذج أعمال جديدة ومبتكرة، تختلف عن التجارة التقليدية، ليس فقط غير منظم ولكن غالبًا ما يساء فهمه. لا توجد منظمة مكرسة على وجه التحديد لمواجهة المعلومات المضللة التي يمكن أن تسمح للمشغلين المارقين بإساءة استخدام صناعة البيع المباشر لتحقيق مكاسب شخصية أو اختصار. نعتقد أن مركز معلومات البيع المباشر المضلل الجديد الذي تستضيفه شركة QNET هو الوحيد من نوعه المخصص لمواجهة المعلومات المضللة التي تنشأ من الصناعة وحولها “.

 

مرحلة الإطلاق: مركز البيع المباشر للمعلومات المضللة

يأخذ مركز معلومات البيع المباشر المضللة عمل QNET في البيع المباشر الاحترافي و QNETPRO إلى مستوى جديد تمامًا. ستكون حاسمة في معالجة المعلومات الخاطئة، ولكن أيضًا في طرح البيع المباشر كفرصة عمل مشروعة مع أصحاب المصلحة في الحكومة وكذلك مع الجهات التنظيمية.

في مرحلة الإطلاق، سيحتوي موقع الويب على تقارير مباشرة عن الحوادث مما سيسمح لك برفع علامة حمراء من أي مكان في العالم – خاصةً إذا كنت تشعر أن خدمات QNET ومنتجاتها وفرصها يتم تحريفها أو الترويج لها من خلال أساليب بيع غير مناسبة. على المدى الطويل، تأمل QNET في توسيع نطاق خدمات المعلومات المضللة للبيع المباشر، وإتاحتها للمنظمات الأخرى داخل الصناعة.

أخبار ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا