الإثنين, أكتوبر 3, 2022

كيونت في الصحافة لشهر أغسطس 2022

أحدث الأخبار
spot_img
Assahrae al Maghribia جريدة

دراسة عالمية: البيع المباشر يحظى بمستوى عالٍ لدى الجمهور المصري

وفقاً لدراسة أجرتها نيلسن للأبحاث التسويقية

كيونت ضمن قوائم الشركات المفضلة لدى 58% من مستخدمي البيع المباشر 

• مالو كالوزا: فيروس كورونا كان له دوراً كبيراً في إنعاش الأعمال التجارية عبر الانترنت
• نمتلك نقاط قوة عديدة تشمل.. موظفون محترفون وشراكات قوية ومنتجات متنوعة تلبي وترضي كافة الاحتياجات 

كشفت دراسة أجرتها شركة نيلسن للأبحاث التسويقية “Nielsen” حول البصمة الاجتماعية والاقتصادية لريادة الاعمال في مصر ودور البيع المباشر في تطويرها، أن البيع المباشر يحظى بمستوى عالٍ من المعرفة لدى الجمهور. وثبت أن 79٪ منهم على علم بمفهوم البيع المباشر، واكثرهم من خلال وسائل التواصل الاجتماعي أو ممن يتحدثون عن البيع المباشر والعاملين في المجال. وأن 80٪ ممن شاركوا في أنشطة البيع المباشر يوصون به للآخرين. كما اتضح أنه عندما يتعلق الأمر بالبيع المباشر، فإن أكثر ما يتبادر إلى الأذهان هو مفهوم الأعمال التجارية عبر الإنترنت.

وقدمت الدراسة تحليلاً لآداء شركة كيونت“QNET” كأحد الشركات الرائدة في البيع المباشر والتجارة الالكترونية، وأثبتت أن كيونت حققت أعلى معدلات “الاحتفاظ” و”إدراك معدل التحويل التجريبي” بنسبة 72٪ و14٪ على التوالي في حين تأتي في المرتبة الثانية من حيث “العمل”، ومن حيث معدل “التحويل الشفهي “بنسبة 19% مقارنة بالمنافسين.


Assabah (MA) جريدة

كيونت تطلق مشروعاً نموذجياً للتثقيف المالي في نيجيريا وتركيا

المشروع يستهدف تعزيز الشمول المالي للشريحة السكانية الأكثر تهميشاً

أعلنت كيونت عن إطلاق مشروعاً نموذجياً للتثقيف المالي في نيجيريا وتركيا مع وجود خطط للتوسع في إطلاقه بعدد من بلدان الشرق الأوسط وأفريقيا في مقدمتها مصر، حيث يستهدف هذا المشروع تعزيز الشمول المالي وخاصة في الشريحة السكانية الأكثر تهميشاً في المجتمعات.
ويعد التثقيف المالي من بين العوامل الأساسية لبناء مجتمع عصري جديد ودعماً لتحقيق أهداف التنمية المستدامة التي حددتها منظمة الأمم المتحدة، المعنية بالتربية والثقافة المالية بمهمة تحقيق العديد من الأهداف، من بينها ضمان عمل لائق للشباب، إضافة إلى المساهمة في النمو الاقتصادي وتقليص التفاوتات الاجتماعية والمجالية. 
كما يلعب التثقيف المالي أيضا دوراً أساسياً في دعم النمو الاقتصادي الشامل ومن خلال تشجيع الحكومات والمقاولات والمجتمعات على تحقيق أهدافٍ تنمويةٍ أكثر اتساعاً مثل إقامة أسس أمن اجتماعي قوي وضمان تكافؤ الفرص للجميع، بغض النظر عن التوزيعات الجغرافية للسكان.

إقرأ المزيد


جوائز دولية تنصف حرفية ووجاهة محتويات كيونت

أحرزت الشركة الرائدة في مجال البيع المباشر عبر التجارة الإلكترونية(كيونت)، مؤخرا على ثلاث جوائز جديدة اعترافا بجودة محتويات أشرطة الفيديو التي أنتجتها.

وبهذا الصدد، تم تتويج كيونت خلال دورة 2022 لجوائز Vega Digital، التي نظمتها الجمعية الدولية للجوائز ( IAA). عرفت هذه المسابقة البارزة، التي تستهدف مكافأة التميز المهني في العالم أجمع، مشاركة ما يزيد عن 1500 مرشح ينحدرون من 24 دولة مختلفة. وتألق خلال هذه المسابقة بشكل خاص شرط فيديو ماذا أخبرتك أمي الذي أنتجته كيونت أفريقيا، متمكنا من انتزاع الجائزة المرموقة «Canopus»، التي تمثل أعلى المراتب الممنوحة خلال دورة 2022 لجوائز Vega Digital.

إقرأ المزيد

أخبار ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا