الإثنين, أكتوبر 3, 2022

أهم 5 فوائد لشرب المياه النقية

أحدث الأخبار
spot_img

إن شرب المياه النقية يفعل أكثر بكثير من مجرد إرواء عطشك … فهو يبقي جسمك في حالة عمل جيدة. هناك العديد من الفوائد لشرب المياه النظيفة والعذبة ، وإليك بعضًا من أفضل الفوائد التي يجب وضعها في الاعتبار:

شرب المياه النقية يحافظ على شبابك

شرب الكثير من الماء يحافظ على رطوبة بشرتك ويقلل من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد. إذا كنت لا تشرب كمية كافية من الماء النقي ، فسيحاول جسمك الاحتفاظ بها من أجل الحفاظ على الموارد. هذا الاحتباس يجعل بشرتك منتفخة ويمكن أن يؤدي إلى الانتفاخ.

AVP Yasir Khamis

شرب المياه النقية يساعدك على إنقاص الوزن

عادة ما يتحدث الاطباء و خبراء التغذية عن ضرورة شرب ما لا يقل عن 8 اكواب من الماء يومياً لترطيب الجسم، لكن بعضهم ينصح بضرورة تناول اكبر قدر ممكن من الماء قد تصل لحوالي 10 اكواب او اكثر اي حوالي لترين واكثر للاكواب العشرة واكثر من ذلك في حال زادت كمية الاكواب عن 10.

هذه الكمية الكبيرة من الماء ستساعد في منع جفاف الجسم و بالتالي السعي وراء طلب الطعام الغني بالدهون والسكريات و الاكل غير الصحي، كما ان تناول كوب من الماء قبل تناول الطعام يساعد في منح الشعور بالامتلاء و عدم الرغبة في تناول كمية كبيرة من الطعام. كما يمكن تناول كوب من الماء الفاتر مع الليمون بعد تناول الطعام للمساهمة في حرق الدهون بشكل اسرع و اكثر فعالية.

شرب المياه الحيوية يساعد جسمك على البناء

يتم امتصاص المياه الحيوية Pi-water بشكل أسرع وأكثر فاعلية لأن التجمعات الجزيئية لماء pi أصغر من تلك الموجودة في الماء العادي. يؤدي ذلك إلى تحسين الكفاءة التي يمكن أن تؤدي بها المياه المهمة المهمة المتمثلة في تزويد الخلايا بالأكسجين والمواد المغذية مع التخلص من السموم والفضلات.

الأكسجين ضروري لبقاء كل خلية في جسمك ، لذا فإن الإمداد الأمثل بالأكسجين سيدعم وظيفة الأعضاء الحيوية مثل الدماغ. المياه الحيوية هي أكثر قدرة على نقل الأكسجين في جميع أنحاء الجسم عن طريق حمل الأكسجين إلى الدم بسهولة أكبر.

نظام تنقية المياه المنزلية لتوفير مياة أمنةالعناية بالمنزل مع HomePure من كيونت – كيونت العربية (qnet.net)

شرب المياه النقية يزيل السموم

التخلص من السموم هو عملية طبيعية لتنظيف الجسم تتم عن طريق الكبد والكلى، لكن في بعض الأحيان نفرط في تحميل أنفسنا بالسموم من خلال الطعام والمشروبات ما يؤدي إلى تباطؤ هذه الأعضاء بسبب الإرهاق وبالتالي يحتاج الجسم إلى مساعدة خارجية لطرد السموم.

يساعد التخلص من السموم عن طريق الكلى والجلد من خلال البراز والبول والعرق، ما يساعد أيضًا في تحسين الدورة الدموية وتقليل الالتهاب في الجسم الذي يعد سببًا رئيسيًا للعديد من الأمراض ، ويسرع عملية التمثيل الغذائي التي تمكن من تقليل الكوليسترول والدم السكر وإدارة الوزن، هناك طرق مختلفة للتخلص من السموم يتم الترويج لها في الأدوية والعلاجات البديلة ، ولكن هناك بعض الطرق الشائعة التي يمكن إجراؤها في المنزل أيضًا

شرب المياه النقية مفيد لمفاصلك

تحتاج مفاصلك إلى الرطوبة لتظل قوية ومرنة ، بحيث تكون حركاتك سلسة وخالية من الألم. يعد طلب المياه المعبأة في المطاعم بدلاً من المشروبات الغازية أو الكحول طريقة رائعة للتأكد من حصولك على الماء طوال اليوم ، مما يحافظ على مفاصلك شابة وقوية.

نظام ترشيح المياه من هومبيور نوفا

ولأننا نسعى جاهدين لكي نوفر لك أفضل ما يمكننا تقديمه على نحو مستمر، يسرنا أن نقدِّم لك ينبوع الحياة الأحدث والأفضل على الإطلاق – وهو HomePure Nova إنه جهاز الترشيح الذي تعشقه من HomePure، الذي يمتاز بنفس الجودة العالمية والتصميم والتقنية – وأصبح أفضل بكثير فقط مع تسع مراحل من الترشيح وتقنية الترشيح ‎‎35+ UltraTech!
يتكون نظام ترشيح المياه هومبيور نوفا من تسعة مراحل:

  1. فلتر الرواسب
    يعمل على إزالة الصدأ والرواسب التي يزيد حجمها عن 5 ميكرون.
  2. فلتر كتلة الكربون النشط عالي الأداء
    يزيل الكلور والعكارة والمركبات العضوية المتطايرة (VOC) وثلاثي هالوميثانات والمواد الكيميائية الأخرى التي تؤثر على الصحة؛ ويقلل المعادن الثقيلة والطعم والرائحة السيئة.
  3. رمال مرجانية من اليابان
    بفضل مصدرها البحري الطبيعي 100% وإنتاجها المستدام، فإنها تعتبر مصدرًا طبيعيًا للكالسيوم، فضلاً عن أنها تُحسّن من مستوى الحموضة في مياه الشرب إلى حد ما.
  4. كرات سيراميك المياه الحيوية من اليابان
    تعيق التأكسد والتحلل.
  5. كرات الأشعة تحت الحمراء البعيدة (FIR)
    تعمل على توفير الأشعة تحت الحمراء البعيدة وإضافة معادن وفيرة إلى مياه الشرب، مما يُكسبها مذاقًا رائعًا ويعزز من عملية الأيض بالجسم.
  6. كرات الأيونات السالبة
    تنتج كمية كبيرة من الأيونات السالبة في مياه الشرب حتى تكون عذبة ومنعشة وذات مذاق أفضل أيضًا..
  7. مسحوق الكربون المضاد للبكتريا
    تحسّن امتصاص المذاق السيئ والكلور والرائحة الكريهة والمواد الكيميائية الأخرى غير العضوية. أيونات الفضة المضافة لمنع نمو البكتيريا داخل وسائط الخرطوشة وإبقاء المياه عذبة ومنعشة دومًا.
  8. غشاء ليفي بتقنية 35+ ULTRATECH*
    يقلل 99.9999% من الكوليفورم والإكولاي؛ فضلاً عن التخلص من البكتريا وتقليل الشوائب الميكروسكوبية. يقلل 99.99% من الفيروسات.
  9. حجر فضي مضيء مضاد للبكتريا
    يمنع نمو البكتريا داخل الفلتر وإعادة التلوث من الخارج. .
أخبار ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا