الإثنين, أكتوبر 3, 2022

6 نصائح Instagram Story للحصول على مزيد من المشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك

أحدث الأخبار
spot_img

ارتقِ بوسائل التواصل الاجتماعي لديك إلى مستوى جديد تمامًا من خلال نصائح Instagram Story المختارة خصيصًا لك فقط. تعد القصص (Stories) الآن الطريقة المفضلة التي يتواصل بها الأشخاص على وسائل التواصل الاجتماعي ويحصلون عمومًا على عدد مشاهدات أكثر من مجرد مشاركة بسيطة. إذا كنت تستخدم Instagram ولكنك لا تستخدم ميزة القصص (Stories)، فإنك تفقد بعض الفرص الرائعة للتفاعل والمرور. إليك بعض نصائح Instagram Story لتبدأ بها.

استخدم الهاشتاغ وعلامات الموقع

يعتقد الناس أن الهاشتاغ مخصص فقط للتسميات التوضيحية والتعلقيات، ولكن استخدامه في قصصك سيساعد المستخدمين الآخرين الذين لديهم اهتمامات مماثلة في العثور عليك. وينطبق نفس الشيء على علامات الموقع – حيث أن المزيد والمزيد من الأشخاص يختارون البحث عن السفر والطعام والتجارب من خلال العلامة الجغرافية. عندما تنشر إلى قصتك بعد ذلك، لا تنسى إضافة علامة تصنيف رئيسية واحدة وإضافة موقعك أيضًا إذا كان ذلك مناسبًا.

احفظ Instagram Story في أبرز الأحداث

واحدة من أكثر نصائح Instagram Story فاعلية هي حفظ قصصك كمقاطع بارزة. لكن لا تقم بحفظها فقط. نظرًا لأن القصص تختفي بعد 24 ساعة، فمن المهم حفظها حتى يستطيع المستخدمون أن يعثروا  عليها بعد مرور تلك الـ24 ساعة. أفضل طريقة للقيام بذلك هي اختيار نوع التعليقات التي تشاركها بشكل شائع وتنشئ تمييزًا خاصًا بها. على سبيل المثال، احفظ جميع قصص عطلتك ضمن فئة “السفر” أو قصص QNET الخاصة بك ضمن “البيع المباشر”.

اطرح أسئلة وقم بإجراء استطلاعات الرأي

استفد من جميع الملصقات المتاحة لك على تطبيقك. يمكنك الآن التفاعل مع متابعيك باستخدام ميزة “Quiz” أو “Poll” أو “Questions” على Instagram. من السهل جدًا إعداده وكلما نشرتَ أكثر، زاد عدد الأشخاص الذين يشاركون. تعاونْ مع الأشخاص في إنشاء قائمة مفضلات أو قم فقط بإجراء استطلاع حول ما يفضله الأشخاص، وشاهد المتعة التي تلي ذلك.

ربط العودة إلى المواقع ذات الصلة

إذا كنت تستخدم ميزة Instagram Story بشكل جدي. فلديهم الآن خيار “Link” حيث يمكنك إرسال متابعيك إلى المقالة ذات الصلة للحصول على مزيد من المعلومات. إذا كنت تشارك معلومات مهمة أو مقالة لمتابعيك، فتأكدْ من إدراج رابط للمقالة الكاملة حتى يتمكنوا من قراءتها كلها أيضًا. يمكنك حتى الربط بحساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى مثل هذا.

مشاركة القصص مرة واحدة على الأقل في اليوم

المفتاح لإيجاد وسائل التواصل الاجتماعي التي تُحدِث تأثيرًا هو أن تكون مستقيمًا عليها. اكتب تعليقات ومنشورات على Instagram Stories يوميًا، حتى لو كان كل ما تفعله هو إعادة مشاركة منشور أو تعليق يهمك. شاركْ الميمات المفضلة لديك أو إذا كنتَ ترغب في أن تكون أكثر تنظيماً، قم بإنشاء تقويم لوسائل التواصل الاجتماعي وانشره بانتظام. إنها إحدى نصائح Instagram Story من الخبراء والتي تناسب الجميع. كلما زاد عدد التعليقات والمنشروات، زاد ظهورك في صفحات الأشخاص. لكن احذر، لا تنشر من أجل مجرد النشر. انشر فقط ما تحب / تؤمن به.

مشاركة القصص التلقائية على Facebook

هذا هو أبسط شيء يمكنك القيام به لوسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك. بغض النظر عن المكان الذي تنشط فيه وأين يوجد متابعيك، قم بتوصيل حسابيك حتى يستمتع جميع المتابعين بالمحتوى الخاص بك. شارك Instagram Stories الخاصة بك مع Facebook أيضًا. لا يجب عليك القيام بذلك طوال الوقت ، فقط انقر فوق حالة المشاركة التلقائية واتركْ التكنولوجيا تقوم بكل المهام الثقيلة.

من خلال هذه النصائح البسيطة والسهلة للمتابعة في Instagram Story ، يمكنك الآن زيادة المشاركة في ملفك الشخصي حتى يشعر المتابعون بأنهم متصلين بك. والأكثر من ذلك، أن القصص الشيقة يمكن أن تجذب المزيد من المستخدمين الذين يشاهدون حسابك حتى تصل معلوماتك إلى جمهور أكبر.

أخبِرْنا في التعليقات إذا كان لديك أي استفسارات بخصوص نصائح Instagram Story أو غيرها من وسائل التواصل الاجتماعي، وسنرى ما إذا كان بإمكاننا تقديم المزيد من النصائح لك. لا تنسى المشاركة مع أصدقائك وعائلتك.

لمزيد من النصائح تابعو صفحتنا على الإنستغرام ووسائل التواصل الإجتماعي, كذلك قم بالإطلاع على مقالة وسائل التواصل الإجتماعي لمزيد من الأدوات التي تفيدك في زيادة متابعيك

أخبار ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا