الإثنين, أغسطس 15, 2022

جوائز كيونت لعام 2022: نقدم لكم كل الجوائز التي فزنا بها حتى الآن لهذا العام

أحدث الأخبار
spot_img
جوائز كيونت لعام 2022

جوائز كيونت لعام 2022: نقدم لكم كل الجوائز التي فزنا بها حتى الآن لهذا العام

تستمر جوائز كيونت لعام 2022 في تقديم كل شيء بدءًا من حملاتنا في وسائل التواصل الاجتماعي إلى أنشطة RYTHM التي يتم الاعتراف بها من قبل مختلف الهيئات الدولية المانحة للجوائز في جميع أنحاء العالم. بينما تشق طريقك نحو النجاح في كيونت، من المهم أيضًا أن تقضي بعض الوقت أحيانًا للاحتفال بكل ما حققناه معًا هذا العام حتى الآن.

آخر تحديث:

يوليو 2022: 24 جائزة

أحدث جوائز كيونت لعام 2022

في حالة أنه فاتك ذلك، نقدم لك جميع الجوائز التي فزنا بها حتى الآن لهذا العام. كن فخوراً، شهرة كيونت!

جوائز Gold Standard Awards

جوائز كيونت لعام 2022

في تكريم سنوي بـ”المعيار الذهبي” في هذه الصناعة، كرمت جوائز Asia-Pacific and Middle-East Gold Standard Awards حملة كيونت #BHM150 من بين آلاف المشاركات في 26 فئة. تم استضافة الجائزة المرموقة في نادي The American Club في سنغافورة، حيث قامت Ramya Chandrashekhar و Vicky Ras Al-Taie باستلام الجوائز نيابة عن كيونت.

جوائز LIT

جوائز كيونت لعام 2022

فازت كيونت بجائزتين بلاتينيتين وجائزتين ذهبيتين من جوائز LIT من بين أكثر من 500 مشاركة من 25 دولة. لقد تميزنا بفيديو “I Promise” وكذلك فيديو ” كيونت والرياضة | تاريخ بناء الأبطال”. حققنا الشهرة بما يكفي ليتم تكريمنا وذكر اسمنا في بيانهم الصحفي الرسمي بجانب أسماء العلامات التجارية الكبيرة مثل Apple وNetflix.

جوائز Vega Digital Awards لعام 2022

تضاف إلى قائمة جوائز كيونت لعام 2022 جائزة Vega Digital  التي تضم أكثر من 1500 مشاركة من 24 دولة. تحتفي الجائزة بالتميز في الفضاء الرقمي تقديرًا لأهميته في عالم ما بعد الجائحة. لقد فزنا في أربع فئات حيث كانت جوائزنا الكبيرة تأتي من فيديو ” I Promise” وتطبيق كيونت Mobile  وفيديو “الفرق بين البيع المباشر ومخطط الهرم” و فيديو الخدمة العامة الرائعة بعنوان ” ماذا أخبرتك ماما؟”.

جوائز كيونت لعام 2022 حتى الآن

في وقت سابق من هذا العام، حصلت كيونت على 20 جائزة مميزة. يمكنك الاطلاع على كل جوائزنا هنا

فوز كيونت في حفل توزيع جوائز Hermes Creative Awards لعام 2022

جوائز Hermes Creative Awards لعام 2022

شهدت جوائز Hermes Creative Awards لعام 2022 حصول شركة كيونت على أربع جوائز رائعة بالإضافة إلى شارة الشرف للعديد من حملاتنا المفضلة لدى الممثل المستقل. هذه هي السنة الثانية على التوالي التي فزنا فيها بجوائز Hermes Creative Awards التي تعد واحدة من أقدم وأعرق المسابقات الإبداعية في العالم. يشمل زملائنا الفائزون علامات تجارية ذات الأسماء الكبيرة مثل Accenture وMicrosoft وParamount Pictures و PepsiCo وغيرها.

نظرًا لكونها مسابقة ابداعية دولية، فقد تم منح جوائزHermes Creative Awards للمؤسسات التي لم تقم بعمل متميز في الصناعة فحسب، بل أضافت أيضًا جانبًا خيريًا إلى مشاريعها. تتكون لجنة التحكيم من متخصصي هذه الصناعة وهم خبراء في هذا المجال. هذا العام، تلقت المسابقة أكثر من 6500 مشاركة وبرزت كيونت وتميزت من بينها ونالت جائزتين بلاتينيتين وجائزتين ذهبيتين وشارة الشرف. هذا ما جذب انتباه لجنة التحكيم.

الجائزة البلاتينية: فيديو ” I Promise”

https://www.qbuzz.qnet.net/2022/07/12/2022-qnet-awards/
أخبار ذات صلة

1 تعليق

  1. كيونت شركة عالميه كل شخص في العلم يحب أن يكون في كيونت شركه ناجحه ومتميزة لستم الوحيدون لاكنكم الأفضل هزه في رأي الشخصي واحب ان اكون عضوا في كيونت لأنها داعيه إلي المساعده بين الآخرين وهزه مايميزها علي باقي الشركات وماتمتاز به ايضن ترقب الآخرون في العمل فيه بدون اي حساسيات بينهم بل تحفز على التعامل بينهم هلا في شركة كيونت

التعليقات مغلقة.