الإثنين, أغسطس 15, 2022

كيونت تفوز مرة أخرى في جوائز Titan Business Awards

أحدث الأخبار
spot_img

كيونت تفوز بجائزة كبيرة للعام الثاني على التوالي في جوائز Titan Business Awards!

في عام 2021، فزنا بجائزة الشركة الأكثر إبداعًا في العام. هذه المرة، ضاعفنا هذا الفوز بجائزتين بلاتينية وذهبية لحملتين على وسائل التواصل الاجتماعي أطلقناهما العام الماضي. شاهدوهما أدناه:

الجائزة الذهبية – #BottleSelfieChallenge، أفضل حملة تسويقية

فاز التحدي الناجح كيونت -HomePure #BottleSelfieChallenge بقلوب الناس في جميع أنحاء العالم حيث يتضح ذلك في الاستجابة الكبيرة التي تلقاها على وسائل التواصل الاجتماعي من الزملاء حماة الكوكب. هذه المرة، تم تكريم هذه التحدي تقديرًا لتميزه كحملة تسويقية تدافع عن قضية بيئية مهمة.

الجائزة البلاتينية – #VCC2021، أفضل حملة تسويقية عبر وسائل التواصل الاجتماعي

فازت حملتنا #VCC2021 بالجائزة الأولى للتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن قدمنا مؤتمر V الرائع إلى منازلكم حول العالم من خلال تجربة افتراضية غامرة وجذابة للغاية. إن الحفلة التي قدمناها إلى وسائل التواصل الاجتماعي، بجانب جميع التعليقات التي نشرتَها خلال الحدث الذي استمر ثلاثة أيام، كل ذلك جعل تأثير هذه الحملة واضحة لا يمكن إنكارها.

ما هي جوائز Titan Business Awards ؟

تُمنح جوائز Titan Business Awards للأعمال التجارية والمهنيين من مختلف الصناعات على جهودهم ومساهمتهم ومصداقيتهم في عملهم. تهدف هذه الجائزة إلى التعرف على أولئك الذين طغى عليهم عمالقة الصناعة، حيث يحتفلون بالنمو المستدام لريادة الأعمال وبالجهود المبذولة لتحسين ثقافة وبيئة العمل.

هذا العام ، استقبلت جوائز Titan Business Awards أكثر من 800 مرشح من 50 دولة. تم الحكم على كل منهم من قبل لجنة تحكيم TITAN المكونة من محترفين متميزين من ساحة الأعمال الدولية، تم تقييمهم وفقًا لمعايير تحددها مواصفات Titan Business Awards.

لم نكن لنفعل هذا بدونك، يا عائلة كيونت. دعونا نستمر في التألق والفوز معا!

أخبار ذات صلة