الجمعة, ديسمبر 2, 2022

جهود كيونت RYTHM تفوز في حفل توزيع جوائز MENA Stevie لعام 2022

أحدث الأخبار
spot_img

فازت كيونت مرة أخرى في حفل توزيع جوائز MENA Stevie لعام 2022، وحصلت على الميدالية البرونزية في فئتين رئيسيتين. في فئات جائزة الابتكار، حازت كيونت على جائزة Bronze Stevie® في فئة فيديو المسؤولية الاجتماعية للشركة (CSR)، بالإضافة إلى فئة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي. هذان المجالان اللذان نعمل عليهما بجد حيث لانزال نضع عائلة كيونت ومسؤوليتنا الاجتماعية على رأس أولوياتنا في كيونت. وهذا يحتفل بفوزنا الثاني في حفل جوائز MENA Stevie Awards بعد فوزنا بالميدالية الذهبية العام الماضي من تطبيق QNET Mobile App الحائز على العديد من الجوائز.

ما هي جوائز MENA Stevie Awards لعام 2022؟

جوائز MENA Stevie Awards لعام 2022 هي جوائز إقليمية سنوية ضمن جوائز الأعمال العالمية الرائدة – جوائز Stevie®. إنها تمنح الجائزة للأعمال المتميزة بشكل خاص في 17 دولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. هذا العام، كان هناك ست لجان تحكيم تضم لجنة متنوعة تضم أكثر من 110 متخصصًا عالميًا. ترعى غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة حفل توزيع جوائز MENA Stevie Awards  لهذا العام 2022، وسيُقام حفل توزيع الجوائز في فندق Waldorf Astoria في رأس الخيمة ، الإمارات العربية المتحدة.

شركة كيونت معروفة بأنها تجعل الناس والكوكب فوق الربح

على الرغم من أننا فزنا بجائزة Bronze Stevies في فئتين مختلفتين – فزنا بكلتا الفئتين لبذل جهودنا في قيم كيونت الأساسية لـ RYTHM – ارفع نفسك لمساعدة البشرية. جزء مما يجعل كيونت تتميز كشركة بيع مباشر هو أنشطتنا الدؤوبة التي تهدف إلى تحسين المجتمعات التي نعمل فيها وترك العالم مكانًا أفضل من الماضي. لقد تألق توجهنا الإنساني وتميز في كل جانب من جوانب العمل ، بما في ذلك وسائل تواصلنا الاجتماعي ومنتجاتنا وحتى مشاريعنا.

فيديوهات الابتكار في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركة (CSR)

عرضت شركة كيونت قوة تكاتف البشرية لمساعدة بعضهم البعض أثناء الأزمات. تم تجسيد هذا بشكل مثالي في فيديو بعنوان ” QNET Comes Together for Tomorrow | In Service During Covid-19 Pandemic “. صوتت لجان التحكيم مع الخبراء العالميين لمنح كيونت جائزة Bronze Stevie® تقديرًا لعملنا الخيري في المجتمعات تحت شعار RYTHM.

الابتكار في استخدام وسائل التواصل الاجتماعي

كانت كيونت هي الفائزة بجائزة Bronze Stevie® عن التحدي #BottleSelfieChallenge  حيث التقط موزعو QNET صورًا مع زجاجات المياه القابلة للتدوير وتعهدوا أيضًا بعدم شراء أو استهلاك المشروبات المعبئة البلاستيكية المستخدمة للمرة الواحدة وذلك لتقليل التلوث البلاستيكي. شارك آلاف الأشخاص من جميع أنحاء العالم وقالوا #لا للبلاستيك #NoToPlastic. سيتم تكريم نجاح هذه المبادرة شخصيًا في حفل توزيع جوائز MENA Stevie لعام 2022.

تفضلوا بالانضمام إلينا للاحتفال بجائزة أخرى لـكيونت من خلال مشاركة هذه الجائزة مع أصدقائك وعائلتك! هنيئاً لنا جميعا.

أخبار ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا