الإثنين, أغسطس 15, 2022

QNET تفوز بالميدالية البرونزية في حفل توزيع جوائز Asia-Pacific Stevie Awards لعام 2022

أحدث الأخبار
spot_img

QNET تفوز بالميدالية البرونزية في حفل توزيع جوائز Asia-Pacific Stevie Awards لعام 2022

حصلت كيونت على جائزة للابتكار في حفل توزيع جوائز Asia-Pacific Stevie لعام 2022، وأصحبنا فائزين لثلاث مرات بعد حصولنا على أول جائزة في عام 2020. وتم تكريمنا لابتكارنا في استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في حملتنا الشهيرة #VCC2021 Renew Revive Reborn. دخلت جوائز Asia-Pacific Stevie Awards  لعام 2022 الآن عامها التاسع، وهي برنامج جوائز الأعمال الوحيد الذي يكرّم الابتكار في جميع الدول التسع والعشرين في منطقة آسيا والمحيط الهادئ.

“نحن فخورون جدًا بأعضاء شبكتنا العالمية وعائلة الشركة لالتزامهم بريادة الأعمال والابتكار وإحداث تغيير أفضل للمجتمع. ويتم دائماً عرض صفات الجودة  خلال مؤتمر V السنوي، سواء كان افتراضيًا أو ماديًا. هذا التقدير الذي قدمته جوائز Asia-Pacific Stevie Awards بناء على استخدامنا المبتكر لوسائل التواصل الاجتماعي للترويج لمؤتمر V-Convention Connect 2021 هو أمر خاص فعلًا لأنه يحقق جهودنا متعددة القنوات للوصول إلى الموزعين والجمهور العالميين “، تقول مالو كالوزا نائبة رئيس كيونت.

جوائز Asia-Pacific Stevie Awards لعام 2022

Asia-Pacific Stevie Awards

سيتم الاحتفال بشركة كيونت في حفل توزيع جوائز افتراضي الشهر المقبل ، وستبرز الشركة من بين 900 مرشح من المؤسسات من جميع أنحاء منطقة آسيا والمحيط الهادئ. تتكون لجنة التحكيم من خبراء ومديرين تنفيذيين من جميع أنحاء العالم. يتم تحديد الفائزين بجوائزStevie  الذهبية والفضية والبرونزية من قبل لجنة التحكيم.

وقالت ماجي ميللر، رئيسة جوائز Stevie: “جذبت النسخة التاسعة من جوائز Asia-Pacific Stevie Awards  العديد من الترشيحات الرائعة. أثبتت المؤسسات الفائزة لهذا العام أنها تواصل الابتكار والنجاح على الرغم من جائحة COVID-19، ونحن نشيد بها على مثابرتها وإبداعها. نتطلع إلى الاحتفال بالعديد من الفائزين هذا العام خلال حفل توزيع الجوائز الافتراضي في 29 يونيو “.

تكريم #VCC2021

من بين جميع فئات الابتكار، حققنا التميز في وسائل التواصل الاجتماعي لدينا، خاصةً في حملات #VCC2021. سنستلم جائزة Stevie البرونزية بعد أن صوت أكثر من 100 عضو تحكيم لصالحنا. وتحديدًا، تم تكريمنا تقديرًا لمشاركة وانخراط موزعي كيونت المتميزين في الترويج لمؤتمر  #VCC2021 على وسائل التواصل الاجتماعي. كما تم تكريمنا لحصولنا على المعلومات والمشاركة بعدد من اللغات المحلية، وليس اللغة الإنجليزية فقط. من الفائزين الكبار الآخرين في جوائز Asia-Pacific Stevie Awards  لعام 2022 Cisco Systems و HP Indonesia و TATA Consultancy و Telkom Indonesia و Shell Philippines و Nasdaq Hong Kong وغيرها. انضم إلينا للاحتفال بفوزنا في حفل جوائز Asia-Pacific Stevie Awards

أخبار ذات صلة