الإثنين, أغسطس 15, 2022

كيونت فائزة بالجائزة AVA Digital Awards

أحدث الأخبار
spot_img

ما هي جوائز AVA Digital Awards؟

برعاية وتحكيم جمعية محترفي التسويق والاتصالات (AMCP)، يتم منح  جوائز AVA Digital Awards لتكريم أفضل الأفضل في العالم الرقمي على مستوى العالم. تتكون لجنة التحكيم من خبراء في مجالات الاتصال والإعلانات التجارية والإنتاج والتسويق. تم اختيار كيونت للحصول على 5 جوائز من بين آلاف المشاركات لهذا العام.

كيونت فائزة بالجائزة البلاتينية في حفل توزيع جوائز AVA Digital Awards لعام 2022

كيونت فائزة بالجائزة AVA Digital Awards

تلقت كيونت نتائج مميزة عن اثنين من مشاريعنا الرقمية التي نفخر بها. حصلنا على جائزة بلاتينية عن فيديو فيديو “QNET و الرياضة | تاريخ بناء الأبطال” على اليوتيوب والذي يُظهر التزامنا وارتباطنا العميق كشركة بيع مباشر مع الرياضة. حصلنا أيضًا على جائزة عن مجلة Aspire 30 المفضلة لدى الممثل المستقل وهي مجلة كيونت الإلكترونية المليئة بالقصص من الواقع، وعروض المنتجات، والنصائح التجارية المفيدة والدروس الحياتية من الخبراء.

هذه هي جوائزنا البلاتينية، إذا لم تعرف ذلك.

جوائز ذهبية لشركة كيونت في حفل توزيع جوائز AVA Digital Awards لعام 2022

فيديو اليوتيوب وعنوانه “لماذا كيونت هي الأفضل في صناعة البيع المباشر: ثلاثة أسباب”  فاز بالجائزة الذهبية Gold AVA Digital. إنه يفسر في أقل من 3 دقائق لماذا حيونت هي أفضل خيار بيع مباشر بالنسبة لك حيث يتلقى   حاليًا أكثر من مليون مشاهدة (وتتزايد) على YouTube!، كما فاز أيضاً بالميدالية الذهبية فيديو مدته دقيقتان عن التزام كيونت بإنشاء عالم مستدام | التعبئة الصديقة للبيئة | المنتجات الهادفة التي تتحدث عن مبادرات الاستدامة لشركة كيونت وسياساتها الخضراء.

يجمع تحدي #BottleSelfieChallenge خمسة جوائز في حفل توزيع جوائزAVA Digital Awards  لعام 2022 حيث تم تكريمه لتميزه في حملة المشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي. تلقينا الآلاف من المشاركات من مشاهير كيونت وكبار الشخصيات والموزعين وحتى مستخدمي الإنترنت العاديين الذين أحبوا الهاشتاج والرسائل التي تقف وراءه.

هذه هي جوائزنا البلاتينية، إذا لم تعرف ذلك.

انضم إلينا للاحتفال بهذا الانتصار الرائع الذي ساعدنا في بدء عام 2022 بإنجاز مميز! إليكم المزيد من الخطوات والإنجازات في الأشهر القادمة!

انضم إلينا للاحتفال بجميع جوائز كيونت العالمية لعام 2022 من خلال مشاركتها مع أصدقائك وعائلتك.

أخبار ذات صلة