فوز كيونت في حفل توزيع جوائز Hermes Creative Awards لعام 2022

0
310
فوز كيونت في حفل توزيع جوائز Hermes Creative Awards لعام 2022

شهدت جوائز Hermes Creative Awards لعام 2022حصول شركة كيونت على أربع جوائز رائعة بالإضافة إلى شارة الشرف للعديد من حملاتنا المفضلة لدى الممثل المستقل. هذه هي السنة الثانية على التوالي التي فزنا فيها بجوائز Hermes Creative Awards  التي تعد واحدة من أقدم وأعرق المسابقات الإبداعية في العالم. يشمل زملائنا الفائزون علامات تجارية ذات الأسماء الكبيرة مثل Accenture و Microsoft و Paramount Pictures و PepsiCo وغيرها.

جوائز Hermes Creative Awards لعام 2022

نظرًا لكونها مسابقة ابداعية دولية، فقد تم منح جوائز Hermes Creative Awards للمؤسسات التي لم تقم بعمل متميز في الصناعة فحسب، بل أضافت أيضًا جانبًا خيريًا إلى مشاريعها. تتكون لجنة التحكيم من متخصصي هذه الصناعة وهم خبراء في هذا المجال. هذا العام، تلقت المسابقة أكثر من 6500 مشاركة وبرزت كيونت وتميزت من بينها ونالت جائزتين بلاتينيتين وجائزتين ذهبيتين وشارة الشرف. هذا ما جذب انتباه لجنة التحكيم.

Hermes Creative Awards

الجائزة البلاتينية: فيديو ” I Promise”

كان لفيلمنا القصير “I Promise” صدى لدى موزعي كيونت في جميع أنحاء العالم. مع رسالة أمل قوية وعمل شاق، تم الاعتراف بهذا الفيديو أيضًا من قبل لجنة التحكيم وحصل على جائزة بلاتينية.

الجائزة البلاتينية: التزام كيونت بإيجاد عالم مستدام | التعبئة الصديقة للبيئة | منتجات هادفة

تم توثيق التزام كيونت بالاستدامة كعنصر أساسي في كل ما نقوم به. نحن نهتم أولاً بالناس والكوكب، وهذا الفيديو هو عرض لهذا الالتزام بأن نكون شركة صديقة للبيئة. حصل هذا الفيديو على جائزة Platinum Hermes Creative Award من قبل لجنة التحكيم. حصل هذا الفيديو أيضًا على الميدالية الذهبية في حفل توزيع جوائز AVA Digital Awards لعام 2022 في وقت سابق من هذا العام.

Hermes Creative Awards

الجائزة الذهبية: تاريخ Bernhard H Mayer  | 150 عامًا من التميز في الصناعة

في حالة أنك لم تعرف هذا، فإننا احتفلنا بمرور 150 عامًا على الماركة Bernhard H Mayer من خلال تصوير فيديو لتاريخها وتراثها الثري من بداياتها المتواضعة كشركة عائلية صغيرة في ألمانيا.

الجائزة الذهبية : تحدي #BottleSelfieChallenge

إضافةً إلى قائمتنا المتزايدة للاعتراف بـ #BottleSelfieChallenge، حصلنا على الجائزة الذهبية في حفل توزيع جوائز Hermes Creative لعام 2022 تقديرًا لهذه الحملة لتقليل التلوث البلاستيكي والاهتمام بالمستهلكين. وقد سبق لهذا التحدي أن فاز أيضًا بجائزة Stevie® البرونزية للابتكار في استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، والميدالية الذهبية في جوائز TITAN للأعمال، والميدالية الذهبية في جوائز AVA الرقمية، والجائزة الذهبية في جوائز MarCom.

تنويه مشرف: ما تحتاج إلى معرفته قبل الانضمام إلى كيونت

حظي فيديو كيونت هذا بتقدير لجنة التحكيم من خلال إعطائنا شارة الشرف من بين آلاف المشاركات القادمة من جميع أنحاء العالم. يجيب هذا الفيديو على العديد من الأسئلة التي قد يطرحها الموزع المحتمل قبل اختيار كيونت كشركة البيع المباشر التي يختارونها. يجيب هذا الفيديو الإعلامي على عدة أسئلة، مع العلم أنه من أجل مساعدة الناس على اتخاذ القرار الأفضل لهم، فإنهم بحاجة إلى المعلومات الصحيحة.

يتناول الفيديو عدة أسئلة وأشياء مثل التجربة التي يحتاجها الشخص والمبلغ الذي يمكن أن يكسبه، وما إذا كان البيع المباشر سهلًا وماذا يحدث إذا يتم شراء المنتجات بدون أي إحالة. والأهم من ذلك، يجيب هذا الفيديو على مخاوف الموزعين بالحديث عما إذا كانت كيونت شركة بيع مباشر ذات مصداقية.

نحن نشعر بسعادة غامرة لأننا لا نستلم جائزة واحدة بل خمس جوائز في حفل توزيع جوائز Hermes Creative Awards لعام 2022. نحن فخورون جدًا بالعمل الذي نقوم به والدعم غير المشروط الذي نتلقاه من عائلة كيونت. شكرا لك لجعل هذه المعالم ممكنة! دعونا نحتفل بهذا الإنجاز معًا. شارك هذه القصة مع أصدقائك واترك لنا تعليقًا بأفكارك. مبروك للجميع!

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا