الثلاثاء, ديسمبر 6, 2022

7 أمنيات يمكنك تحقيقها في عطلتك القادمة

أحدث الأخبار
spot_img

هذه القائمة القابلة للتحقيق مناسبة لك إذا كنتَ قد خططت لقضاء عطلة في مكان ما هذا العام، ولكنك لا تستطيع الذهاب إلى وجهات أحلامك بسبب قيود Covid-19. نظرًا لأن العالم يتعافى ببطء، فقد تتمكن من السفر محليًا فقط. لا يزال بإمكانك الاستمتاع بمغامرة العمر من خلال إنشاء قائمة أمنيات قابلة للتحقيق لجعل عطلتك أكثر خصوصية وسعادة لا تنسى. إليك بعض الأفكار لرحلتك القادمة.

  1. مشاهدة شروق وغروب الشمس في نفس اليوم

نتذكر العطلة بحب واعتزاز لأنها ساعة في حياتنا نتباطأ فيها ونستمتع حقًا بالحياة. لجعل عطلتك القادمة سعيدة لا تُنسى، استيقظْ للتمتع بمشاهدة شروق الشمس وغروب الشمس في نفس اليوم. التقطْ صورًا إذا كنت ترغب في ذلك، ولكن استمتع بمشاهدة السماء وهي تغير ألوانها.

  1. تعلم كيفية صنع طعام شهي من الصفر

أفضل طريقة لتنغمس في عطلة هي محاولة التعرف على شيء ما عن المنطقة التي تزورها. وأفضل طريقة للتعرف على الناس هي التعرف على الطعام الذي يحبونه. سَجِّلْ في دورة لتتعلم كيفية طبخ طعام محلي شهي. إذا كنت لا تحب الطبخ، فابحث عن أم طباخة محلية ومتجر محلي صغير وتناول الطعام هناك بدلاً من مطعم كبير.

  1. اذهب إلى حدث مجتمعي

من أكثر العناصر التي يمكن تحقيقها في القائمة حضور شيء محلي سوق محلي، وعروض فنية لفرقة محلية، ومهرجان قرية. إن فهم المكان الذي تزوره من خلال عيون الأحداث اليومية مثل هذا سيجعلك تحب وتقدر إجازتك أكثر.

  1. افعل شيئًا يخيفك

إذا كان البقاء ساكنًا يخيفك، فتوقفْ وتمتعْ بعطر الورود. إذا كان الابتعاد عن هاتفك يرعبك، فقم بإجراء استراحة قصيرة بعيدة عن وسائل التواصل الاجتماعي لبضع ساعات. تحدثْ إلى شخص غريب وكوِّن صداقات. أيًا كان ما يخيفك، ضع لنفسك تحديًا واخترْ ذلك ضمن قائمة أمنياتك.

  1. مَتِّعْ نفسك بتجربة فاخرة

لقد مَرَّ عليك عامان شاقان وأنت تستحق أن تقضي ليلتين على الأقل في منتجع خاص لقضاء العطلات لنفسك. تصفح خيارات عطلتك على QVI، سواء كنت تبحث عن فترات راحة قصيرة أو أطول، ستجد شيئًا لتدلل نفسك به.

  1. ابحث عن هدية تذكارية

هذا واحد مفيد لقائمة الأمنيات القابلة للتحقيق ابحث عن شيء تشتريه لنفسك ويذكرك بعطلتك. أنت ستساهم في الاقتصاد المحلي وستحصل على شيء ملموس لتذكيرك بعطلتك. لا يجب أن تكون الهدية مغناطيس الثلاجة؛ يمكنك الذهاب إلى الغابة لالتقاط هدية تذكارية لك. خذ معك بعض الأكلات المحلية أو كوب قهوة لتذكيرك بعطلتك أو حتى قطعة صغيرة من المجوهرات. الخيار لك.

  1. تطوعْ في جمعية خيرية محلية

بصفتك سفيرًا لـ RYTHM أينما ذهبتَ، فمن الصواب أن تحدث تغييرًا في الأماكن التي تزورها. تطوعْ في مكان إيواء للحيوانات أو في مطعم للفقراء. اقض وقتك مع الأشخاص المحرومين وابتسم على وجوههم. هذه ليست أمنية يمكن تحقيقها فقط، بل تعني أيضًا أنك تترك تأثيرًا هائلاً دون بذل الكثير من الجهد منك. أي فرصة لترفع نفسك لمساعدة البشرية هي فرصة يجب أن نغتنمها.

من المفترض أن تضم هذه القائمة أمنيات تريد تحقيقها قبل تنفيذها في الواقع. عادة ما يتم ملؤها مرة واحدة في أنشطة الحياة. ولكن الظروف الحالية التي يمر بها العالم وأوضاع العطلات الجارية، فقد اختصرناها في هذه العناصر المثيرة والقابلة للتحقيق في الوقت. أي أمنية من أمنيات هذه القائمة ستحاول تحقيقها في عطلتك القادمة؟

أخبار ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا