الخميس, أكتوبر 6, 2022

منافسة قوية بين مانشستر سيتي وليفربول في تصدر الدوري الإنجليزي

أحدث الأخبار
spot_img

يتسارع نادي مانشستر سيتي مع نظيره نادي ليفربول في الفوز بجائزة الدوري الانجليزي الممتاز لموسم 2021-2022 حيث يعمل مانشستر سيتي على تصدر قائمة الترتيب هذا الموسم من أجل الفوز باللقب للمرة الثانية على التوالي.

منافسة قوية بين مانشستر سيتي وليفربول

بدأ نادي مانشستر سيتي هذا الموسم بقوة كبيرة حيث ظهرت قوة اللاعبين وقدرتهم على تسجيل الأهداف بكثرة وتعزيز الفارق في المباريات المهمة.

وحتى الآن خاض نادي مانشستر سيتي 29 مباراة في مسابقة الدوري حتى الآن استطاع الفوز في 22 مباراة وتعادل في مباراتين بينما خسر في ثلاث مباريات وارتفع رصيد السيتي ل 70 نقطة.

بينما خاض نادي ليفربول صاحب المركز الثاني 29 مباراة برصيد 69 نقطة ليكون الفارق بين مانشستر سيتي والفريق صاحب المركز الثاني نقطة واحدة فقط وبفارق 11 نقطة عن نادي تشيلسي صاحب المركز الثالث، والذي خرج من المنافسة في الفوز بالبطولة.

مانشستر سيتي وليفربول

مباريات مانشستر سيتي القادمة

مع عودة الدوري الإنجليزي الممتاز في شهر إبريل المقبل يكون لدي نادي مانشستر سيتي عدد من المباريات المهمة في هذا الشهر، حيث خاض السيتي مباراة يوم السبت 2 إبريل أمام نادي بيرنلي.

بينما يخوض السيتي مباراة قوية أمام ليفربول في يوم 10 إبريل في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وفي حالة فوز السيتي في هذه المباراة سيكون لديه فرصة كبيرة في الحصول على بطل الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ويذكر بأن نادي مانشستر سيتي قدم مباريات قوية في دور المجموعات ودور 16 في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وصعد إلى الدور ربع النهائي بعدما فاز على نادي سبورتنج لشبونة بخمسة أهداف دون مقابل.

ثلاثي نادي مانشستر سيتي في تشكيل فريق المثالي للعام من فيفا

مباريات السيتي في دوري أبطال أوروبا

يخوض مانشستر سيتي عدد من المباريات القوية خلال الشهر القادم على المستوى المحلي والدولي حيث يلعب الفريق في الدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا أمام نادي أتليتكو مدريد وستقام المباراة في يوم 13 إبريل المقبل.

 

 

كيونت الراعي الرسمي لمانشستر سيتي تدعم الفريق وتسانده للحصول علي بطولة الدورى

شركة كيونت الشركة العالمية المتخصصة في مجال البيع المباشر والراعي الرسمي لنادي مانشستر سيتي. تدعم السيتى للحصول علي لقب الدورى الانجليزي مجددا.

وتتمني شركة كيونت مزيد من التفوق والابهار لنادي مانشستر سيتي.

 

أخبار ذات صلة