السبت, أكتوبر 8, 2022

أكثر النصائح التي لا تُنسى من ممثلي كيونت الناجحين لرواد الأعمال

أحدث الأخبار
spot_img

حظي الكثير من رواد الأعمال بمسيرة ناجحة مع كيونت، شهدت تلك المسيرة الكثير من الدروس والتفاصيل والتجارب التي قادتهم في النهاية إلى طريق النجاح، في هذه المقالة قررنا استعراض أكثر نصائح لرواد الاعمال التي لا تُنسى من ممثلي كيونت  الناجحين  خاصة في مجال تكنولوجيا المعلومات في صناعة البيع المباشر، تدور معظم نصائح ممثلي كيونت حول الالتزام والعمل الجاد وتنمية الفريق وكأنها مفاتيح نجاح في أي عمل لاسيما البيع المباشر.

أهم نصائح ممثلي كيونت الناجحين:

زيادة المبيعات ومهارات البيع

يقول  Chief Pathman أن بداية طريق النجاح هو بناء طريقتك الخاصة، فمثلا في مجال مثل صناعة البيع المباشر عليك التفكير في طريقة تحول بها أعضاء الفريق الجديد إلى ممثلين مستقلين، وبهذا سيزداد معدل نجاحك، تصرف بشكل قيادي فأنت بالفعل قائد المهمة وبالاصرار والتفكير ستُحرز نتائج مميزة؟

 

يرى AVP Dr. Hossam Ibrahim  أن طريق النجاح يبدأ من إيمانك بقدرتك على تحقيق الأحلام الكبيرة، تلك الأحلام التي ستكون الوقود المُحرك والذي سيُلهمك لإيجاد طريقة تُضيف بها من 15 إلى 20 عميل يوميًا.

نصائح لرواد الاعمال المبتدئين

يذكر النجم الماسي Muhannad al-Jaraki الذي تحولت حياته منذ انضمامه إلى كيونت أن طريق النجاح يبدأ من الالتزام والانضباط، وأن الناجح شخص لديه أهداف كبيرة ورغبة قوية في تحقيقها ويُترجم تلك الرغبة بعمل جاد وفق رؤية واضحة لكيفية تحقيق هذا الهدف، ويؤكد مهند أن السعي المستمر وتطوير الذات واتباع مبادئ القيادة هو الطموح الذي سيقود أي أحد نحو القمة.

نصائح لرواد الاعمال المبتدئين

واستكمالًا لنصائح ممثلي كيونت الناجحين يُخبرنا AVP Yasser Khamis  صاحب  بعد سنوات من العمل الجاد أن طريق النجاح لا يسلكه سوى أصحاب الطموح العالي، وعليه فإن نجاحك مرهون بحجم طموحك الذي يتبعه وضع خطة ومسيرة من العمل الجاد ستُترجم في النهاية إلى نجاح مُبهر.

نصائح لرواد الاعمال المبتدئين

ويوافق ما سبق ما ذكره AVP Digvijay Singh  سينج الذي أكد أن نجاحه مع كيونت كان نتاج طموح عظيم أيقن حينها أنه لا قدرة ستوقفه حتى يصل إلى مبتغاه، وعليه بدأ التخطيط والعمل بحماس يُشبه حماس الأطفال.

AVP Manoj Narayanan| V Limitless

على نفس النهج يُقدم AVP Manoj Narayanan نصيحته لكل شخص يُريد أن ينجح أن يكون صادق وواقعي لأن هذا هو مفتاح وجود فريق قوي.

VP Mohannad Qais | V Limitless

أما عن نصيحة  V Partner Muhannad Qais اعلم أن هذه رحلتك، هذا من أجل مستقبلك ومستقبل الأشخاص الذين يؤمنون بك، تلك هي فرصة النجاح “

النصائح كثيرة وقصص النجاح أكثر، تعرف على المزيد من قصص النجاح ، ثم أخبرنا تُرى أي من تلك النصائح كانت مُلهمة لك، وماذا عن نصيحتك أنت؟

يُسعدنا متابعة نصائحكم التي تدونونها في التعليقات.

أخبار ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا