السبت, أكتوبر 8, 2022

المنتدى العالمي التاسع للمياه في السنغال: خط كيونت المائي الكامل “هوم بيور”

أحدث الأخبار
spot_img

تشارك كيونت، في الدورة التاسعة من المنتدى العالمي للمياه الذي يعقد في السنغال في الفترة من 21 إلى 26 مارس 2022، كجزء من جهودها المستمرة لدعم البيئة والتنمية المستدامة في أفريقيا وفي جميع أنحاء العالم.

تنطلق الطبعة الأولى من المنتدى في أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى وتركز على توفير الأمن المائي من أجل تحقيق السلام والتنمية.

 إن صعوبة توفير المياه الآمنة فى البلدان النامية من حيث إمكانية الحصول عليها ومدى جودتها تجعل الطبعة الأفريقية من المنتدى مهمة للغاية.

كشف بنك التنمية الأفريقي (AfDB) فى مقال نشر في 28 يوليو 2020 أن: “2.2 مليار شخص لا يحصلون على إمدادات المياه اللازمة بأمان، ومعظمهم في أفقر المناطق في أفريقيا”.

لا تفوت كيونت ابدا فرصة للمشاركة والإسهام في الجهود الجارية لضمان الأمن المائي في أفريقيا والعالم بأسره.

لسنوات عديدة، كانت كيونت تستثمر في البحوث لتسهيل الحصول على المياه الآمنة من خلال علاماتها التجارية هوم بيور وتشارك من خلالها في الطبعة التاسعة من المنتدى العالمي للمياه.

وتهدف مشاركة كيونت في هذا الحدث الكبير بشأن المياه إلى الإسهام في الإهتمام بمشكلة الأمن المائي للسكان الأفارقة. وبالتالي، سوف تستضيف كشك لعرض منتجات هوم بيور، حيث يستطيع الزوار تجربة خط المياه الكامل، وهو مجموعة من منتجات تنقية المياه التي من شأنها أن تضمن مياة نظيفة وآمنة في المنزل كل يوم.

خط المياه الكامل سهل الاستعمال ويضمن جودة المياه على مستوى عالمي، و بأسعار فى متناول الجميع بطرق صديقة للبيئة.

ويعتبر المنتدى فرصة مهمة لكيونت فى تقديم صناعة البيع المباشر ودورها فى إيجاد حلول لقضية حاسمة مثل جودة المياه من خلال العلامة التجارية هوم بيور.

 حيث أكد المدير العام الإقليمي لكيونت في أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى، أهمية المنتدى والقضايا المتعلقة بالمياه قائلا: “إن مسألة المياه جزء من الاستراتيجية العالمية لشبكة كيونت التي تركز على الحاجة إلى توفير حلول مستدامة بأفضل السبل للوصول إلى المياه النظيفة”.

وقد حصلت كيونت على العديد من الجوائز الإقليمية والدولية على كونها نموذج مبهر للاستدامة والمنتجات المؤثرة و المسؤولية الاجتماعية مثل جائزة أفضل شركة مسؤولية اجتماعية  فى التجارة الإلكترونية للسنة التي يمنحها مركز المسؤولية الاجتماعية للشركات، وجائزة ستيفي في الشرق الأوسط وشمال وغرب أفريقيا لابتكار تطبيقات الهاتف المحمول، وجائزة القيادة في الخدمة المجتمعية وغيرها.

 

أخبار ذات صلة