الجمعة, أكتوبر 7, 2022

إنجازات مؤسسة RYTHM المبهرة

أحدث الأخبار
spot_img

كل منتج تشتريه من منتجات كيونت يساعد على إحداث فرق في العالم من خلال مؤسسة RYTHM، ويحدث ذلك تأثير عالمي هائل، وخاصة المشاريع التي تم الاضطلاع بها في عام 2021. وعلى الرغم من العديد من الأزمات مثل الموجة الثانية من جائحة كوفيد -19 واصلت كيونت القيام بما تقوم به على أفضل وجه من خلال مؤسسة RYTHM -لخدمة المجتمعات في جميع أنحاء العالم.

 

ارتق بنفسك لمساعدة البشرية

إن ما يجعل شركة كيونت فريدة إلى هذا الحد هو مبدأها الأساسي RYTHM “ارتق بنفسك لمساعدة البشرية” وهو جزء لا يتجزأ من قيم عائلة كيونت

كل موزع ينضم إلى كيونت يساهم في مهمتها لجعل العالم مكاناً أفضل. وذلك عن طريق شراء منتجات كيونت حيث يذهب جزء من العائدات مباشرة إلى تمويل منتجات مؤسسة RYTHM. ويساعد الموزعون على تنمية المجتمعات والتطوع من أجل قضية جيدة، وأيضا فى كونهم سفراء للمنظمة في كل جانب من جوانب حياتهم.

 ومنذ عام 2005، تعمل المؤسسة مع المنظمات المحلية في جميع أنحاء العالم من أجل تمكين المجتمعات الضعيفة وتحويلها. وكما هي الحال اليوم، فإن المؤسسة لديها أكثر من 50000 جهة مستفيدة في عشر دول، مع 115 شريكا عالميا وما يقارب 50 مشروع على الصعيد العالمي مطابقاً لأهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة “SDGs”، وقائم على التنمية المجتمعية بهدف تمكين الأطفال والشباب.

 

انجازات مؤسسة RYTHM في عام 2021

 وقد ركزت مشاريع مؤسسة RYTHM على مدى العام الماضي على 4 من أهداف التنمية المستدامة التي وضعتها الأمم المتحدة، على الرغم من الأزمات العالمية العديدة.

 تؤمن رئيسة المؤسسة أن السنة بمثابة تذكير بأن الحياة لا يمكن أبدا أن تعتبر أمرا مسلما به وأن المشاكل مهما صعبت دائما ما تكون لها حلول؛ وما يهم هو التركيز على إيجاد الحلول. “

 

توفير التعليم للجميع (الهدف 4 من أهداف التنمية المستدامة)

انجازات مؤسسة RHYTHM التعليم للجميع

في ماليزيا، قامت مؤسسة RYTHM بالاشتراك مع إدارة تنمية الموارد البشرية في المناطق الريفية (DHRRA)، وهي مؤسسة غير هادفة للربح، للمساعدة على توثيق نحو 400 طفل أو أكثر، فضلا عن الاهتمام بتعليمهم.

وفي إندونيسيا، قامت شراكة مع مؤسسة ASA بعمل ورشة تدريب على المهارات الحياتية لـ 9800 من الشباب البالغين من خلال الأنشطة الرياضية. وفازت الشراكة بميدالية ذهبية في جائزة أهداف التنمية المستدامة الإندونيسية لعام 2021.

 

المساواة بين الجنسين (الهدف 5 من أهداف التنمية المستدامة)

 ففي الهند، وضعت مؤسسة RYTHM ومؤسسة Mann  Deshi برنامجا مدته ثلاث سنوات للشابات الريفيات لمساعدتهن على كسب الرزق، ففي العام الماضي فقط، قامت بتوفير وظائف فى الخدمة المدنية لأكثر من 500 امرأة. ويقوم المشروع أيضا على تدريب النساء على استكشاف المهن المتصلة بالرياضة.

مؤسسة RHYTHM المساواة بين الجنسين

يتمثل أحد المشاريع الأخرى للمساواة بين الجنسين في الشراكة مع مؤسسة parinaaama للتنمية، حيث ساعد على توفير التدريب على المشاريع الصغيرة للنساء لكي يصبحن مكتفيات ذاتيا و  لتحسين مستوى معيشتهن. وقد نال هذا المشروع جائزة فضية في حفل جوائز CSR Times.

 

التنمية المجتمعية (الهدف 11 من أهداف التنمية المستدامة)

 من خلال شراكة مع منظمة Manava Seva Dharma Samvardhani (MSDS)، تم رعاية اثنين من أصحاب المشاريع الاجتماعية للمساعدة في تحقيق هدفهما المتمثل في جعل العالم مكاناً أفضل. وغرس أحد المستفيدين أكثر من 5300 شجرة في الهند، وأنشأ آخر 13 مجموعة للمساعدة الذاتية لأصحاب المشاريع المتحولين جنسياً في ستة أشهر فقط.

 

 وبالشراكة مع بعثة الهيمالايا العالمية (GHE)، ساعدت مؤسسة RYTHM أيضا على بناء مركز رعاية صحية يعمل بالطاقة الشمسية لتلبية احتياجات 23 ألف مريض في المناطق الريفية في الهند. وساعدت أيضا على توفير الكهرباء إلى 470 قرويا من خلال شبكات الطاقة الشمسية

 

مشاريع كيونت بعد جائحة كوفيد-19 

يتمتع الجناح المؤسسي لشبكة كيونت بثقافة تطوعية قوية حيث يشارك الموظفون في 15 نشاطا عبر مجتمعات كيونت في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك جمع الأموال للناجين من فيضانات العام الماضي في ماليزيا.

 

أخبار ذات صلة