جوائز AVA الرقمية

فازت كيونت بجوائز كبيرة في حفل توزيع جوائز AVA الرقمية لعام 2022، بجانب الجوائزالأربع التي فازت بها العام الماضي. 

وفي هذا العام فازت كيونت بخمس جوائز وتقاسمت المسرح مع كبار الشخصيات العالمية مثل AT&T و GE Healthcare و Microsoft و Al Jazeera و Manulife.

 

ما هي جوائز AVA الرقمية؟

 هى جوائز رقمية ترعاها وتمولها جمعية محترفي التسويق والاتصالات (AMCP)، تعترف فقط بالأفضل في العالم الرقمي وتكرمه على مستوى العالم، وتتألف لجنة التحكيم من خبراء في مجالات الاتصالات والإعلان والإنتاج والتسويق. وحصدت كيونت خمسة جوائز من بين الآلاف من المرشحين لهذا العام.

 

مشاريع كيونت التى حصدت الجوائز البلاتينية  فى حفل جوائز AVA الرقمية 2022

جوائز AVA الرقمية الفضية

حصد اثنان من المشاريع الرقمية التي تفخر بها كيونت على تقييمات عالية, فقد حصل فيديو QNET and Sport: A History of Building Champions على اليوتيوب على الجائزة البلاتينية، حيث يدل على اهتمام كيونت كشركة بيع مباشر بالرياضة, كما حصلت على جائزة عن Aspire 30.

 وتحتوى مجلة كيونت الإلكترونية على قصص ميدانية، ومعارض منتجات، ونصائح مفيدة في العمل ودروس حياة قيمة من الخبراء.

 

الجوائز الذهبية فى حفل جوائز AVA الرقمية

جوائز AVA الرقمية الذهبية

فاز فيديو بعنوان  Why QNET Is The Best in Direct Selling Industry: 3 Reasons   ” 3 أسباب توضح لماذا كيونت هى الأفضل في صناعة البيع المباشر” بجائزة AVA الرقمية الذهبية, حيث يفسر لماذا كيونت هى أفضل خيار بيع مباشر لك في أقل من 3 دقائق، وحاليًا لديه أكثر من مليون مشاهدة على اليوتيوب! وقد فاز أيضا فيديو مدته دقيقتان بعنوان التزام شركة كيونت بإنشاء منتجات عالمية مستدامة وصديقة للبيئة والذي يتحدث عن مبادرات الاستدامة والسياسات الخضراء لشركة كيونت بالجائزة الذهبية.  وقد حصد تحدى  BottleSelfieChallenge#  على 5 من جوائز AVA الرقمية.