هدايا عيد الحب

هل قدمت هدية مميزة لمن تُحب؟ لاشك أنك ترغب في جلب هدية قيمة لهذا العام، كيونت تعلم مدى أهمية الجودة والرقة في الهدايا المقدمة في تلك المناسبة، يمكنك الاختيار من بين باقة ساحرة من الساعات والمجوهرات الراقية تعبيرًا عن الحب الحقيقي الذي تُعبر عنه قطع أنيقة، كلاسيكية وساحرة.

هدايا عيد الحب من كيونت:

تتولى عنك كيونت هذا العام مسؤولية البحث عن أفكار هدايا عيد الحب وذلك توفير مجموعة من الساعات والمجوهرات التي تُعد هدية رائعة في مناسبة مثل تلك.

 Bernhard H. Mayer:

واحدة من أجمل أفكار الهدايا لعيد الحب هي تقديم قطعة كلاسيكية فاخرة من  ساعات Bernhard Mayer السويسرية. تلك العلامة التجارية التي تعني الفخامة و الرفاهية؛ والتي تتمتع بخبرة أكثر من 150 عاما من المعرفة في صناعة المعادن الثمينة والساعات والمجوهرات.

DRIFT GLIDER :

تلك القطعة الرائعة لكل رجل في عيد الحب، اهدى حبيبك تلك القطعة المثالية لكل رجل يبحث عن فخامة وجودة ما يرتدي، اصنعي ذكرى لا تُنسى واسعديه بقطعه تذكره بكِ في كل لحظة.

  • تجمع الساعة بين الأناقة والوجاهه والجودة.
  • سوار أنيق أسود.
  • تصميم رياضي مزين بعقرب ساعة صغير للثواني.
  • العلبة والتاج من الفولاذ المقاوم للصدأ.
  • حركة أوتوماتيكية لماكينة سويسرية الصنع.
  • ساعة مقاومة للماء.

إنها الخيار الأمثل، للتعبير عن مشاعر الحب والامتنان لشريك الحياة بهدية ثمينة تُورث لأجيال وأجيال.

مجموعة مجوهرات Bernhard H. Mayer:

إليك عزيزي الرجل هذا الاقتراح المثالي لهدية حبيبتك هذا العيد هدايا عيد الحب بقطعة مميزة من مجموعة مجوهرات Bernhard H. Mayer الساحرة، لتتفرد شريكتك بسحر خاص وتتزين بقطع ليس لها مثيل.

“The Timeless Tanzania”:

تلك المجموعة المميزة التي ستطير شريكتك فرحًا برؤيتها لهذا الزوج الرائع من الأقراط والقلادة اللتان يزينهما زوج من التنزانيت الأزرق البنفسجي بلونه الساحر الأخاذ.

 

دع حبيبتك تتألق وتلفت الأنظار بقلادة من الذهب الأصفر عيار 18، يتوسطها حجر التنزانيت 0.49 قيراط، مع لمسة رقيقة من الألماس.

أما عن الأقراط فهي من الذهب الأصفر عيار 18 بوزن 4.1 جرام، 0.25 قيراط من التنزانيت ولون H . نقاء SI.

 

تكتمل الاناقة وتزداد الهدية بهاءا مع قرط أنيق يُطابق شكل القلادة ليشكل القرط والقلادة توليفة رائعة لزوج يزيد كل امراة أنوثة وجاذبية، لاشك أنها هدية لا تُنسى لتخليد ذكرى مميزة في يوم أكثر تميزا سيظل ذكرى تحمل في طياتها كثير من الحب والامتنان تجاهك من شريكتك.

عزيزي؛ عزيزتي؛ الحياة قصيرة لا تدع يوم يمر ولا مناسبة تمضي دون اغتنامها لتعميق مشاعر الحب والتعبير عنها لمزيد من الأمان والسعادة والدفء مع الحبيب، وتذكروا دائما كيونت هنا لتشارككم كل لحظاتكم الرومانسية بخيارات رائعة يستحقها كل حبيب وحبيبة.