نظام تنقية المياه

لاشيء أهم من صحة الإنسان وبما أن المياه هو المقوم الأساسي لحياة الإنسان عليك التأكد من الحصول على مياه شرب نظيفة وآمنة للحفاظ على صحتك وصحة عائلتك واختيار نظام تنقية المياه أمن وصحي.

تحرص كيونت على توفير منتجات عالية الجودة للعناية بالمنزل وتعد منتجات HomePure Water Line واحدة من أهم تلك المنتجات، ما هي منتجات HomePure Water Line من كيونت؟ ماذا عن أهميتها لكل منزل؟ ما الذي تتميز به تلك المنتجات عن غيرها من فلاتر المياه؟ هذا ما سنعرفه سويًا بين تلك السطور.

منتجات Home CarePure Water Line من كيونت:

توفر كيونت مجموعة  HOMEPURE COMPLETE WATER FILTRATION SYSTEM هي عبارة عن نظام تنقية المياه شامل يضم 3 منتجات هي:

  1. HomePure NOVA Water Filtration System
  2. HomePure NovaSoft
  3. فلتر HomePure 1-mc.

تعمل المنتجات الثلاثة توفير مياه شرب نظيفة وآمنة غنية بالمعادن اللازمة لصحة الإنسان.

 

أولًا  HomePure Nova Water Filtration System:

تزداد الحاجة إلى المياه النقية  يومًا بعد آخر لاسيما في الدول النامية التي تعاني من زيادة نسبة الكلور في المياه، وبدلًا من الاعتماد على المياه المعدنية المُعبأة التي تُلوث البيئة بزيادة استهلاك البلاستيك؛ يمكنك الحصول على مياه نظيفة وآمنة وغنية ب Pi-Waer عن طريق  HomePure Nova Water Filtration System في أي وقت بالمنزل.

يعد نظام تنقية المياه HomePure Nova Water Filtration System   صديقة للبيئة، لا يتطلب تشغيله كهرباء، كما ويوفر حماية كاملة ضد الفيروسات والبكتيريا والتي تتم على 9 مراحل.

  • تساعد تقنية Microban المضادة للبكتيريا والمدمجة في خزان المياه على منع نمو البكتيريا والعفن الفطري لضمان أكفأ أداء للجهاز.
  • تعمل تكنولوجيا 35+ UltraTech Filter على  إزالة 99.9999 ٪ من الفيروسات، البكتيريا من المياه.
  • يحتوي الجهاز على مصابيح LED وجرس صفير يكتشف العمر وحجم المياه في عمر خرطوشة الفلتر ويُحدد مراحل التنقية من خلال ألوان مختلفة.

مزايا نظام تنقية المياه المنزلية HomePure Nova:

يعمل الجهاز على 9 مراحل لتنقية المياه لإزالة 99.9999 ٪ من الفيروسات، البكتيريا، الكلور والمركبات العضوية المتطايرة وغيرها من المواد الكيميائية ذات التأثير الصحي بما في ذلك تقليل المعادن الثقيلة والطعم السيئ والرائحة في الماء.

مراحل  HomePure Nova Filtration System التسعة:

  1. فلتر الرواسب.
  2. فلتر كتلة الكربون المنشط عالي الأداء.
  3.  الرمال المرجانية من اليابان.
  4. كرات سيراميك بي-وتر من اليابان.
  5. كرات الأشعة تحت الحمراء البعيدة (FIR).
  6. كرات الأيونات السالبة.
  7. مسحوق الكربون المضاد للبكتريا.
  8. غشاء 35+ Ultratech fiber.
  9. حجر فضي مضاد للبكتيريا.

بعد تلك المراحل التسع ستخلص في النهاية إلى ماء نقي صحي، آمن تمامًا لك ولعائلتك.

فوائد نظام تنقية المياه المنزلية النقية نوفا:

The HomePure Nova ليس فلتر مياه تقليدي ، ولكن له العديد من الفوائد التي تجعله الخيار المثالي لكل منزل يبحث عن طريقة للحصول على مياه نظيفة وآمنة وصحية لأطفالهم.

  • يزيل الجهاز 99.9999 ٪ من الفيروسات والبكتيريا.
  • يقلل من الكلور والطعم والرائحة والجسيمات والملوثات المتعلقة بالصحة.
  • يحول مياه الصنبور إلى ماء حيوي من أجل رفاهيتك الشاملة.
  • سهلة التركيب والاستخدام.
  • صديقة للبيئة ولا تتطلب الكهرباء للتشغيل.

حماية عائلتك من المشاكل الناجمة عن شرب المياه الملوثة يتطلب جهاز عالي الجودة وفعال مثل  HomePure Nova من كيونت.

 

ثانيًا منتج HOMEPURE NOVASOFT STARTER SET:

بعد أكثر من 10 سنوات من البحث في جودة المياه في جميع أنحاء العالم، وضعت HOMEPURE NOVASOFT STARTER SET المنقي المياه المثالي الذي يتحكم في صلابة مياه الصنبور ويجعلها لينة لعملية الترشيح المياه النهائية.

يقترن الكمال مع  HOMEPURE NOVASOFT  فهو بسهولة يخفف الماء قبل نقله إلى هوم بيور نوفا لتعطيك نظيفة وآمنة ومغذية بي المياه في المنزل.

تقدم  HOMEPURE NOVASOFT STARTER SET  مجموعة من المزايا التي تتمثل فيما يلي:

  1. يجعل الماء أخف:
  • إنه يحول الماء العسر إلى ماء ناعم .
  • يزيل الطعم السيئ والملمس البودرة .
  • يزيل المظهر العكر.
  1. يحمي الأجهزة الخاصة بك ونظام الترشيح:

يمنع  الفلتر تراكم الكالسيوم والجير في أجهزة المطبخ الخاص بك.

يحافظ HOMEPURE NOVASOFT  على طول عمر ومتانة أجهزة المطبخ الخاصة بك.

  1. مزيد من الراحة:

لا يتطلب تشغيل  HOMEPURE NOVASOFT كهرباء ولا خزان محلول ملحي،كما أنه من السهل جدا تثبيت وتغيير الخرطوشة.

  1. يزيل التلوث الخارجي

يأتي HOMEPURE NOVASOFT لجعل عملية الترشيح نظيفة وآمنة، وترك أي مجال للجراثيم أو البق لتشويه تصفية المياه الخاصة بك. 

  1. يضمن جودة عالمية المستوى

تم تطوير نظام تنقية المياه HOMEPURE NOVASOFT باستخدام التكنولوجيا الأوروبية وتصنيعها في كوريا الجنوبية؛ للحصول على مياه الشرب الآمنة والنظيفة بالمذاق الرائع.

ثالثًا منتج فلتر  HOMEPURE PREFILTER 1-MC:

المياه العكرة هي أمر طبيعي يمكن توقعه في نهر أو بحيرة، ولكن قد ينتهي بك الأمر بمياه ملوثة وعكرة قادمة من صنابير منزلك خاصة إذا كنت تعيش في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أو جنوب الصحراء الكبرى أو جنوب شرق آسيا، إذا لم يتم التعامل معها بشكل صحيح ، فإن هذا يمكن أن يسبب العديد من المشاكل لمنزلك وصحتك.

 

HOMEPURE PREFILTER 1-MC هو خطوة الترشيح إضافية للصنابير الخاصة بك، مرشحات المياه، وأي منفذ من منافذ المياه ذات الحجم الصغير الذي  يسمح بسهولة التركيب مع غسالات الصحون والغسالات الخاصة بالملابس، وحتى أحواض المياه الساخنة.

 ببساطة عن طريق ربط HomePure  ب Prefilter 1-m مدخل إلى منفذ؛ يعتبر المرشح مثاليا لحماية خرطوشة فلتر HomePure 9 مراحل وإعطاء أقصى استخدام يصل إلى 5000 لتر

 

تم تصنيع هذا المرشح المسبق في كوريا الجنوبية بمواد معتمدة، بجودة عالمية باستخدام التكنولوجيا الأوروبية وأكثر من 10 سنوات من رؤى المياه من أكثر من 90 دولة حول العالم ، أيضًا هو قادر على إزالة المواد الصلبة العالقة الصغيرة مثل 1 ميكرون (أي 1/1000 من المليمتر) من إمدادات المياه الخاصة بك مثل بقايا الصدأ والطين والرمل.

 

أصبحت المياه العكرة جزءا لا يتجزأ من الحياة الحضرية، وليس بطريقة جيدة، المياه النظيفة أمر بالغ الأهمية والعافية والحيوية، لذلك وضع سلامتك أولا والتمتع براحة البال أن عائلتك تستهلك نظيفة وآمنة ، وتغذية بي المياه كل يوم واحد.

 

سوف تتعلم كم هو سهل لإعداد وتثبيت هوم بيور نظام تنقية المياه كاملة من خلال هذا الفيديو. ببساطة اتبع دليل التثبيت خطوة بخطوة وكنت كل مجموعة.

 

 

لأن صحتك وصحة أحبابك تستحق بادر باقتناء نظام تنقية المياه الكامل HomePure من كيونت للاستمتاع بمياه حيوية، آمنة، نقية، مُعززة بالمعادن لصحتك وصحة عائلتك.

لطلب المنتج من هنا:

Arabic-HomePure Nova