الخميس, أكتوبر 6, 2022

كيونت تطرح 3 منتجات من بل آند بل للعناية الشخصية على منصتها الإلكترونية

أحدث الأخبار
spot_img

مالو كالوزا: نلتزم بتوفير منتجات عالية الجودة .. وندعم التصنيع المحلي

القاهرة،  يناير 2022: في إطار دعمها للتصنيع المحلي، طرحت المنصة الإلكترونية لشركة كيونت، الرائدة في مجال البيع المباشر عبر الإنترنت، ثلاثة منتجات من منتجات العناية بالبشرة والشعر الخاصة بشركة بل آند بل المتخصصة في تصنيع منتجات العناية الشخصية، وتشمل مجموعة المنتجات المطروحة حمام كريم بل آند بل، وبل آند بل كريم ترطيب لبشرة الوجه، وبل آند بل كريم لتفتيح بشرة الوجه، لتمثل هذه المجموعة بداية مشوار الجمال والعناية للمرأة.

تتميز منتجات بل آند بل المتخصصة في الاعتناء بجمال المرأة وصحتها، باعتمادها على أحدث الأبحاث العلمية، والخبرات المصرية الرائدة في هذه الصناعة، بالإضافة إلى تصنيعها في مصنع بل آند بل بالإسكندرية الذي يضم أحدث التقنيات العالمية في صناعة مستحضرات التجميل.

 

يأتي طرح هذه المنتجات ضمن مبادرة تشجيع المنتج المصري وبرنامج تجارة التجزئة الذي يهدف إلى مساعدة الشركات المحلية للدخول في شراكة مع كيونت التي تدعمهم بتوفر منصتها الإلكترونية على شبكة الإنترنت للوصول إلى الأسواق العالمية من خلال موزعيها المنتشرين بكافة أنحاء العالم.

قالت مالو كالوزا، الرئيس التنفيذي بشركة كيونت، إن استراتيجية شركة كيونت ترتكز على توفير أحدث المنتجات الموثوقة ذات الجودة العالية لعملائها في عدة مجالات تشمل العناية الشخصية والجمال، والصحة والعافية، المنزل والمعيشة، الساعات والمجوهرات، وغير ذلك من المنتجات التي تساعد العملاء على الاستمتاع بجودة الحياة.

وأكدت أن كيونت تمتلك محفظة منتجات متنوعة تتضمن منتجات استهلاكية وكمالية عالية الجودة لتناسب احتياجات جميع العملاء، كما تتعاون مع مصانع دولية رائدة وكذلك شركات محلية تدعم الاقتصادات الوطنية والتصنيع المحلي، مشيرة إلى أن منتجات بل آند بل تتميز بجودة عالية وتستهدف تحويل حياة العملاء إلى الأفضل وتعزيز ثقتهم بأنفسهم.

وتضم المجموعة من هذه المنتجات حمام كريم بل آند بل الذي يوفر العناية المثالية للشعر نظراً لاحتوائه على العديد من المكونات الطبيعية والبروتينات كالصبار والثوم، والروزماري، والبايوتين، وزيت الجوجوبا، حيث يحافظ مستخلص الصبار على حيوية الشعر ونعومته وقوته، كما أنه يمنع التقصف ويعطي اللمعان، بينما تعزز خلاصة الروزماري الصبغة الطبيعية للشعر، ويساعد البيوتين ومستخلص الثوم على نمو الشعر وتقليل تساقطه، فيما يغذي زيت الجوجوبا الشعر ويحافظ على صحة فروة الرأس.

ولأن بشرة الوجه من أكثر الأماكن الحساسة في جسد الإنسان، فإن كريم بل آند بل لترطيب البشرة يعد الكريم المرطب المثالي للبشرة الحساسة، حيث يحتوي على خلاصة الصبار التي تساعد على إزالة التجاعيد والخلايا التالفة، وخلاصة الشاي الأخضر المضاد لأكسدة البشرة ليقلل من ظهور علامات تقدم السن، كما يتميز هذا الكريم بأنه خفيف وغير دهني الملمس يتغلغل بسرعة ويترك الجلد منتعشاً طوال اليوم.

 

ويعد كريم بل آند بل لتفتيح بشرة الوجه هو الحل الأمثل للحصول على بشرة فاتحة ونقية، نظراً لأنه غني بالعديد من المكونات الطبيعية مثل خلاصة البطيخ، وخلاصة العرقسوس، وفيتامين ج وفيتامين هـ، وتساعد هذه التركيبة في الحصول على بشرة فاتحة بلا شوائب.

إطلع على المنتجات عبر هذا الرابط:

https://www.qnet.ae/ar/products/personal_care_and_beauty/bel_and_belle

أخبار ذات صلة