كأس الاتحاد الانجليزي

تأهل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي إلى الجولة الرابعة في كأس الاتحاد الانجليزي بعد الفوز  على فريق سويندون بأربعة أهداف مقابل هدف واحد فقط للفريق المنافس في مباراة الجولة الثالثة، وكانت هذه المباراة واحدة من المباريات الأكثر صعوبة التي مرت على نادي مانشستر سيتي وذلك بسبب إصابة بيب جوارديولا ومساعده خوان مانويل ليلو و 7 من لاعبي الفريق الأول بفيروس كورونا المستجد.

ملخص المباراة الدور الرابع من كأس الاتحاد الانجليزي

كأس الاتحاد الانجليزي

علي الرغم من غياب المدير الفني ومجموعة من نجوم الفريق بسبب الإصابة بفيروس كورونا ألا إن فريق مانشستر سيتي استطاع الضغط على الفريق المنافس بالهجوم من الدقيقة الأولى من المباراة.

 

حيث أسفر الضغط الهجومي للسيتي المتكرر عن تسجيل الهدف الأول فى الدقيقة 14 من الشوط الأول حينما مرر كول بالمر الكرة إلي بيرناردو سيلفا والذي سجلها ببراعة في شباك سويندون.

 

وفى الدقيقة 28 من المباراة سجل جابرييل خيسوس الهدف الثاني للسيتي حينما لعب الكرة بطريقة وان تو مع دي بروين ليستلمها جيسوس ويضعها على يسار الحارس.

 

واستمر نادي مانشستر سيتي فى الضغط المتكرر بالهجوم على شباك الفريق المنافس، حتى أنتهي الشوط الأول بتقدم السيتي بهدفين فقط.

 

بدأ مانشستر سيتي الشوط الثاني من المباراة بضغط هجومي كبير على دفاع سويندون، ولكن فى الدقيقة 59 سجل نادي مانشستر سيتي الهدف الثالث عن طريق ركلة حرة على بعد 25 ياردة سجلها جوندوجان بباطن قدمه.

 

وفى الدقيقة 62 احتسب حكم المباراة ركلة جزاء للسيتي سددها جابرييل خيسوس على يمين الحارس ولكن الحارس تصدى للكرة.

استطاع سويندون تاون تسجيل هدف شرفي في الدقيقة 78 من زمن المباراة، ولكن عاد نادي مانشستر سيتي المباراة بفارق ثلاث أهداف فى الدقيقة 83، حيث قام بيرناردو سيلفا بتسديد كرة قوية اصتدمت بالدفاع ثم وصلت إلى بالمر الذي سجل الكرة فى الشباك.

رجل المباراة: كول بالمر

كأس الاتحاد الانجليزي

حصد اللاعب كول بالمر صاحب 19 عاماً على رجل المباراة حيث قدم اللاعب طوال المباراة أكثر من كرة خطرة على شباك الفريق المنافس وسجل هدف رائع فى الدقيقة 83.

 

مباراة الجولة الرابعة 

مواجهة نادي مانشستر سيتي ونادي فولهام فى مباراة الجولة الرابعة من كأس الاتحاد الانجليزي فى يوم 5 فبراير القادم، وستقام المباراة على ملعب الاتحاد.

كيونت الراعي الرسمي لمانشستر سيتي

شركة كيونت الشركة العالمية المتخصصة في مجال البيع المباشر والراعي الرسمي لنادي مانشستر سيتي. تهنئ نادي مانشيستر سيتى على تاهله الى دور ربع النهائي من كاس الاتحاد الانجليزي. وتتمنى له مزيدا من النجاح والفورز بالكاس المفضل اليه