الجمعة, ديسمبر 9, 2022

روتينك الأكثر أهمية للحفاظ على شباب البشرة

أحدث الأخبار
spot_img

الروتين اليومي للبشرة مهم جداً لحماية صحة الجلد؛ يجب أن يكون روتينك للحفاظ على شباب البشرة ذا أهمية مثل الطعام والشراب لأجسامنا، ومع ذلك أنت بحاجة إلى تطبيق المنتجات المناسبة بالطريقة الصحيحة من أجل الحصول على بشرة متوهجة صحية ومتجانسة الشكل وناعمة ونابضة بالحياة.

إليك الخطوة الأولى لــ الروتين اليومي للبشرة :

أولاً : تنظيف البشرة

الروتين اليومي للبشرة

نتيجة التعرض لتلوث الهواء وأبخرة العوادم طوال اليوم. يحدث لأنسجة البشرة مثل الإجهاد الداخلي أو الجفاف، لهذا السبب ، من المهم تنظيف بشرتك بعمق كل صباح ومساءً إن أمكن. إذا لم تتمكن دورياً من ذلك فمن المهم تنظيف بشرتك قبل النوم بالقيام بعملية تنظيف البشرة ليلاً قبل النوم افضل وقت لأن البشرة تُشفى في الليل بشكلٍ أفضل باستخدام منتجات العناية بالبشرة القياسية لحماية صحة الجلد.

 لتنظيف البشرة:

  • أولاً ، يمكنك تنظيف بشرتك باستخدام منظف رغوي لطيف من Physio Radiance.

– انشر المنتج بالتساوي على وجهك. من المهم جدًا وضع المنتج على رقبتك لموازنة صحة بشرة الوجه والرقبة. لا تنسى أن تضعيه على رقبتك!

– هذا المنتج المنظف للبشرة اللطيف ذو أساس مائي. وبهذه الطريقة لا يخل بتوازن الجلد.

– بفضل محتواه الفعال، يزيل كل الأوساخ والمكياج من البشرة.

أفضل منتجات العناية بالبشرة للرجال تقدمها كيونت مع DEFY GEAR

ثانياً: ترطيب البشرة

 الترطيب هو أهم قاعدة للعناية ببشرتك لتبدو دائمًا شابة وصحية وحيوية ومشرقة. تتفاقم علامات الشيخوخة المبكرة أو الإجهاد بسبب عدم استخدام المرطب. لذلك ، من المهم للبشرة الفتية أن ترطب بشرتك صباحًا ومساءً. لبشرة صحية ورطبة ومتوازنة:

    تختلف كريمات النهار والليل عن ترطيب البشرة. في الليل ، هناك حاجة إلى وظيفة ترطيب أكثر كثافة. في الصباح ، من الأفضل استخدام مرطب أخف لإشباع بشرتك بالمعادن والفيتامينات التي تحتاجها يوميًا.

يمكنك استخدام كريم النهار المرمم خلال النهار.
بعد وضع مصل Physio Radiance Firming & Lifting Double Serum على بشرة نظيفة ، ضعيه على وجهك ورقبتك. الخطوة الأكثر أهمية عند وضع المرطب هي تدليك المنتج على بشرتك.

  • إذا كنت تقوم بترطيب بشرتك قبل النوم ، يمكنك استخدام كريم الليل Physio Radiance Regeneration. على عكس كريمات النهار ، تسمح الكريمات الليلية لبشرتك بالتعافي وإصلاح نفسها.

لقد حان الوقت لتغيير بشرتك مع منتج العناية بالبشرة إليكسا Elixa

 

لا تنسي محيط العين في الروتين اليومي للبشرة لعيون أكثر شبابًا وإشراقًا

الروتين اليومي للبشرة

إنها في الواقع منطقة العين التي تظهر العناية بالبشرة وتكشف عن مدى شباب بشرتك بالكامل. لكي تكون منطقة العين صحية وشابة، عليك استخدام الكريم بانتظام، يقلل كريم إصلاح العين Physio Radiance Repair من ظهور التجاعيد ويدعم منطقة العين لتبدو حيوية.

 عند استخدام الكريم:

 – يعتبر التنظيف العميق لبشرتك خطوة روتينية قبل كل عناية وكريم ومصل.

  بعد تنظيف البشرة ، ضعيها على المنطقة الواقعة تحت العينين و التدليك بأطراف الأصابع حتى تمتصها.

العناية المناسبة بالبشرة هي المفتاح لبشرة صحية ونضرة.

 باستخدام المنتجات المناسبة بانتظام، ستحصل دائماً على بشرة مشرقة ومشدودة ورطبة.

 

 

أخبار ذات صلة