الجمعة, ديسمبر 9, 2022

مياه موثوقة و صالحة للشرب مع نظام تنقية المياه  Homepure

أحدث الأخبار
spot_img

تعدّ المنطقة العربية ضمن أكثر المناطق عرضة للإجهاد المائي عالمياً، نظراً لمحدودية مواردها المتجددة والإفراط في استغلال المصادر المتاحة. وتقع 14 دولة هي الأكثر ندرة بالمياه عالمياً ضمن المنطقة العربية. ويزداد هذا الواقع سوءاً نتيجة تغيُّر المناخ، والنمو السكاني المطرد، والاعتماد على الموارد المائية المشتركة أو العابرة للحدود، وضعف الحوكمة المائية.

من المهم أن يكون الماء الذي نشربه مؤمّن بقدر ما نستهلكه في اليوم.
يوم بعد يوم يصعب إيجاد الماء الصالح للشرب بسبب قلة الموارد المائية ومن أجل الصحة أن يكون المياه الشرب مؤمنه و كونه غنياً من المعادن للذي يحتاجه أجسامنا بجانب مقدار ما نستهلكه. ويجب أن لا ننسى أن المياه الذي يأتي عبر الأنابيب الذي معرض للصدأ بمرور الزمن ويتسبب الى الامراض

يجب أن لا ننسى معالجة المياه، وحماية الموارد الموجودة لها أهمية حياتية في يومنا هذا وتجنب الاستهلاك المفرط للمياه تأكد من حصولك على مياه موثوقة و صالحة للشرب مع جهاز  HomePure Nova

  لماذا نظام تنقية المياه HomePure Nova  ؟

أنتجت شركة QNet جهاز HomePure Nova لحماية مستقبل المياه. يوفر جهاز HomePure Nova ، الذي يرشح المياه بمرورها عبر 9 مراحل يزيل 99.9999٪ من الفيروسات والبكتيريا ، ويوفر لك مياه حيوية صالحة للشرب نظيفة وآمنة غنية بالمعادن. كما أنه لا يحتاج إلى الكهرباء للتركيب والتشغيل، مما يجعله جهازًا صديقًا للبيئة.

 

 HomePure Nova جهاز اصلي ومعتمد من QNet

تقدم QNet ، التي تعمل في مجال البيع المباشر لسنوات عديدة ، منتجات معتمدة للحصول على مياه شرب نظيفة وعالية الجودة وتنقية المياه.تم اعتماد فلتر مياه HomePure Nova من قبل مؤسسة NSF International الدولية الرائدة في مجال الحد من تأثير المُركبات الضارة، وهي منظمة عالمية مستقلة للصحة والسلامة. تأسست عام 1944 لحماية صحة الإنسان العالمية.

HomePure Nova هو مرشح UF الوحيد الذي حقق شهادات NSF / ANSI 42 و 53 و NSF / ANSI 401 ، وجميع إجمالي 15 متطلبات NSF International وأول مرشح UF في العالم معتمد من قبل جمعية جودة المياة (WQA) للحد من البكتيريا والفيروسات والأكياس الممرضة (NSF / ANSI P231 و P244)

اختر HomePure Nova للوصول إلى المياه النظيفة والعيش بصحة جيدة.

لطلب المنتج:
HomePure Nova

 

أخبار ذات صلة