الجمعة, ديسمبر 2, 2022

اليك الصفات التالية الّتي يجب أن تتمتع بها عندما تكون ممثلاً مستقلاً لدى كيونت

أحدث الأخبار
spot_img

بصفتي أحد المستقلين لدى كيونت أود طرح جانب من تجربتي مع تلك المؤسسة التي يزداد انبهاري بنظام العمل بها يومًأ بعد آخر.

لقد بدأ الأمر بانجذابي نحو عالم المبيعات المباشرة رغبًة في جني المزيد من الأرباح، وبدء عمل يُدر دخلًأ جيدًا بالاعتماد على مهاراتي وقدراتي التسويقية، وبالبحث توصلت إلى كيونت التي اكتشفت أنها واحدة من أهم شركات البيع المباشر بالعالم، والتي تأسست بالعام 1998، للشركة حضور اقتصادي قوي وإسهامات إجتماعية فريدة في العديد من القطاعات الخيرية في مختلف دول العالم وكان هذا أحد أسباب اختياري لها كبوابة لعالم المبيعات المباشرة.

 

ولكن عند خوض التجربة اكتشفت ما جعلني أكثر تحفزًا للاستمرار مع هذا الكيان ألا وهو الصفات الأخلاقية التي يجب أن يتمتع بها من يرغب في أن يكون ممثلًأ مستقلًأ لدى كيونت، دعوني أخبركم بها علها تكون عاملًا مُحفزًا لغيري.

 

لأنّ شركة كيونت مبنيّة على البيع المباشر، فيجب أن تكون فرصة البيع مبنيّة على مهارة البيع والجهود الشخصيّة مع المحافظة على السمعة الشخصيّة وسمعة المؤسّسة على النهج الذي خصّصته كيونت، عدا عن ذلك، يجب شرح جميع فوائد ومعلومات العمل تماماً كما هي مذكورة في المطبوعات الرسميّة للشركة.
شاهد الفيديو لتتعرف على جميع قواعد السلوك والأخلاق بكافّة تفاصيلها:

 

الصفات التي يجب أن يتمتع بها مستقلي كيونت:

كيفية العمل في شركة كيونت

إنها واحدة من الأمور المُطمئنة أن تشعر أنك مُنضم لكيان يحرص على القيم الأخلاقية التي يجب أن يتحلى بها كل من يعمل تحت لوائه، لا يعني رغبة المستقلين في تعزيز أرباحهم أو تحقيق نتائج أفضل أن يسلكوا أي طريق لذلك، أو يُفكرن في الوصول لهدفهم بأي شكل، فهناك إطار أخلاقي يحكمهم.

كيفية العمل في شركة كيونت:
تهدف تلك الصفات إلى خلق بيئة عمل تنافسية باحترام مُعززة قيم:

  • الاحترام.
  •  المصداقية.
  • حسن النية.
  • الاجتهاد.
  • المجاملة المهنية.

أما عن تلك الصفات فهذه 10 صفة يجب أن يتمتع بها كل مستقل أو منتسب لدى كيونت.

  • النزاهة:

يجب أن يتصرف المستقل بأعلى قدر من النزاهة والمسؤولية، سواء كان هذا التعامل مع المُنتسبين أو المرؤوسين، أو حتى العملاء المحتملين، لأن هذا يُعزز مصداقية الشركة لدى الجميع.

  • القانونية:

واحدة من أهم تلك الصفات أن يهتم المستقل بمشروعية كل الأدوات التي يستخدمها، ومن أبرزها مواقع الويب التي يجب أن تكون مشروعة وقانونية بنسبة 100% حتى لا يتسبب ذلك في تشويه سمعة واسم الشركة بأي شكل من الأشكال.

  • الواقعية:

إن واحدة من آفات التسويق الشبكي أو عالم المبيعات المباشرة بشكل عام هو الترويج للأمر وكأنه بوابة الثراء الفاحش من دون أدنى مجهود، أما عن كيونت فهي تحرص على أن يكون مستقليها أكثر واقعية بشأن احتمالات الدخل مقابل الجهد.

  • الالتزام التام بتنفيذ الواجبات:

ولاشك أن هذا من الأمور التي تساعد على نجاح تلك المؤسسة التي يُعد نجاحها نجاح لكل منضم لها، ولهذا على المستقل أن يتحلى بقيم الالتزام تجاه تنفيذ كافة الواجبات سواء أثناء التدريب أو عند العمل علاوة على دعم المرؤوسين في مؤسستي وتنفيذها بأقصى جهد ممكن.

  • المصداقية:

والتي تتمثل في تقديم فوائد ومعلومات العمل كما هو مذكور في الأدبيات الرسمية للشركة ومن تجاربي الشخصية دون مبالغة أو إنقاص.

  • التنافس الشريف:

إنه من غير المقبول أن يقوم المستقل بمحاولة ضم أي منتسب غير تابع له إلى مؤسسته، ولهذا عليّ الالتزام  بعدم إغراء المرؤوسين من خارج خط الإحالة الخاص بي  للتوقيع تحت مؤسستي.

 

  1. إعلاء قيمة الاحترام:

طالكا كنت أحد المنضمين لهذا الكيان كان عليّ معاملة جميع العملاء المحتملين والمرؤوسين والمنتسبين باحترام وحسن نية ومجاملة مهنية.

  • الشفافية:

لا تعني رغبتي في توسيع مؤسستي وضم المزيد من المنتسبين إلى شبكتي أن اقدم معلومات غير صحيحة أو إغراء غير واقعي، ولكن عليّ التوضيح بأن شركة كيونت مؤسسة تسويق شبكي يرتبط فيها دخلي بمهاراتي التسويقية بالإضافة إلى جهودي الشخصية.

  • الاهتمام بكل عميل محتمل:

وتلك واحدة من المهارات والأخلاقيات في ذات الوقت التي يجب أن يتمتع بها المستقلين لدى كيونت، يجب تشجيع العملاء المحتملين الذين تم تطويرهم من خلال الإحالات الأولية الخاصة بهم.

  • سرد تجربتك الشخصية:

وهذا من خلال استخدام كافة المعلومات الواردة في كافة مواقع كيونت على الإنترنت استخدام شخصي وليس تجاري فقط.

تخيل أن هناك مؤسسة تهتم بأخلاقيات العمل وتحرص على التزام كل مستقل أو منتسب إليها بها، نعم هكذا هي كيونت مادمت أحد المنتسبين أو المرؤوسين أو الرؤساء عليك التحلي بتلك الصفات التي تحمل في طياتها أخلاقيات العمل.

تلك هي تجربتي مع هذا الكيان الذي أشرف بأن أكون أحد المنتسبين إليه، وآمل أن يدعم ما ذكرت كل متردد في خوض التجربة بأن يتحلى بالشجاعة ويخطو أولى خطواته نحو عالم تحكمه أخلاقيات ومهارات تقوده إلى تحقيق ما يطمح إليه من أرباح.

 

أخبار ذات صلة