الجمعة, ديسمبر 9, 2022

سترلينج ينضم لنادي الـ 100 هدف في دوري الانجليزي الممتاز ويعرب عن فخره بذلك

أحدث الأخبار
spot_img

سجل رحيم سترلينج هدفه الـ 100 في الدوري الإنجليزي لكرة القدم بعدما سجل الهدف الأول أمام ولفرهامبتون فى مباراة الجولة السادسة عشر من بيرمير ليغ عن طريق ركلة جزاء.

وأصبح رحيم سترلينج اللاعب رقم 32 الذي يسجل 100 هدف في الدوري الانجليزي حيث أحرز منهم 82 هدف مع نادي مانشستر سيتي و 18 هدف فى الفترة التى قضاها فى ليفربول.

وأصبح ثامن أصغر لاعب يصل إلى 100 هدف في الدوري الانجليزي الممتاز، حيث سجل هذا العدد من الأهداف وهو فى عمر 27 عاماً وثلاثة أيام فقط.

سترلينج فخور بإنجازه المئوي في الدوري

سترلينج

وقد كشف رحيم سترلينج بعد مباراة ولفرهامبتون عن فخرة بتسجيله الهدف رقم 100 في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وقال رحيم فى تصريحة بأن ما وصل له هو إنجاز رائع من الصعب إن يحصل عليه أي من اللاعبين في الدوري، حيث إن هذا الإنجاز وصل اللاعب إلى مكان أخر ليتم وضع أسمه مع كبار النجوم فى بيرمير ليغ.

وتحدث اللاعب عن المباراة قائلاً “بأنه كان علينا التحلي بالصبر طوال مدة المباراة حيث إن الفريق المنافس أصعب علينا الأمر، ولكن كنا نعرف بأننا فى حالة مواصلة اللعب سنصل إلى الفوز فى النهاية.

وأضاف اللاعب بأن ضيوف السيتي في هذا اليوم كانوا صارمين حيث كان هناك فى منطقة الدفاع عشرة لاعبين وخاصة بعد طرد المدافع راؤول خيمينيز فى الدقيقة 31 فى الشوط الأول من المباراة.

وختم اللاعب تصريحه بأن كل مرة يواجهة مانشستر سيتي وولفرهامبتون على ملعب الاتحاد يكون الأمر صعب حيث أن الفريق يقوم بالتصدي للاعبي بيب جوارديولا في كل مرة ويكون لهذه المباراة ترتيبات هامة يجب الأخذ فى الاعتبار بها من أجل الفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط.

ويذكر بإن رحيم سترلينج إنضم إلى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في صيف 2015 ومنذ ذلك الحين فاز مع الفريق بثلاث ألقاب للدوري الإنجليزي لكرة القدم، ولقب لكأس الاتحاد الإنجليزي وخمسة ألقاب لكأس الرابطة.

سترلينج وتفوقه الدولى 

سترلينج

واللاعب ليس متفوق فقط على المستوي المحلي ولكن متفوق على المستوي الدولي حيث تم إختيار اللاعب صاحب 27 فى بطولة أمم أوروبا 2020 وقاد منتخب إنجلترا إلى النهائي، حيث إن هذا النهائي الكبير لم يصل له منتخب إنجلترا منذ 55 سنة.

وخاض اللاعب مع إنجلترا 72 مباراة استطاع أن يسجل فيها نحو 17 هدف في جميع البطولات التي شارك فيها مع منتخب بلاده، وقد هنأ لاعبي السيتي والمدير الفنى بيب جوارديولا اللاعب على الرقم القياسي الجديد الذي حققه مع الفريق فى عمر صغير.

كيونت الراعي الرسمي لمانشستر سيتي

شركة كيونت الشركة العالمية المتخصصة في مجال البيع المباشر والراعي الرسمي لنادي مانشستر سيتي. تهنئ اللاعب رحيم سترلينج على تسجيله هدفه الـ 100 في الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

أخبار ذات صلة