الجمعة, ديسمبر 9, 2022

وصل الحارس العملاق ايدرسون إلى 100 مباراة بشباك نظيفة مع السيتي

أحدث الأخبار
spot_img

استطاع الحارس العملاق ايدرسون تحقيق رقم قياسي جديد له مع مانشستر سيتي، حيث حافظ حتى الآن على نظافة شباكه من الأهداف في 100 مباراة وخاصة بعد تألق اللاعب والحفاظ على شباك الفريق من دخول الأهداف في مباراة ولفرهامبتون الماضية.

ومنذ أن انضم اللاعب لمانشستر سيتي في صيف 2017 استطاع أن يحقق هذا الرقم خلال 212 مباراة حيث من الواقع تحقيق هذا الرقم خلال هذه المباريات أمر رائع ، واستقبلت شباك ايدرسون 160 هدف فقط ليكون واحد من أفضل حراس المرمى فى العالم.

ايدرسون

كأن لإيدريسون دوراً هاماً فى حصول السيتي على ثلاث ألقاب في الدوري الإنجليزي في أربعة مواسم فقط وذلك بسبب قتاله للحفاظ على شباك الفريق والتصدي للكرات الصعبة.

بالإضافة إلى تحقيق ثورة كبيرة فى أسلوب لعب الفريق علاوة على قدرته في إرسال الكرات الطويلة والقصيرة إلى اللاعبين بدقة.

فضلاً عن تألق الحارس هذا الموسم فى دور المجموعات فى دوري أبطال أوروبا حيث تصدى للعديد من الكرات الصعبة، مما جعل السيتي يحصل على المركز الأول فى المجموعة.

ويذكر بأن ايدرسون هو موضوع فيلم وثائقي جديد يتم تصويره لعرضه على CITY +.

حيث يعرض الفيلم المكون من ثلاث أجزاء قصة حياة اللاعب منذ بدايته المبكرة في البرازيل انتقاله إلى بنفيكا وتألقه حتى وصوله إلى مانشستر سيتي في عام 2017 وتألقه الكبير مع الفريق السماوي.

تصريحات جوارديولا عن ايدرسون

ايدرسون

صرح بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي من قبل عن ايدرسون حارس مرمى الفريق حيث قال بيب بأنه واحد من أفضل حراس المرمى فى العالم بسبب قدرته على التصدي للكرات من الزوايا الضيقة والتصدي لضربات الجزاء مما يعطي للسيتي فرصة تقدم كبيرة فى العديد من المباريات.

ويذكر بأن ايدرسون إنضم إلى صفوف نادي مانشستر سيتي في عام 2017 قادماً له من نادي بنفيكا البرتغالي بقيمة 40 مليون يورو، ولعب ايدرسون قبل إنضمامه للفريق البرتغالي مع نادي ريبيراو و نادي ريو أفي فى البرازيل، ثم انضم في عام 2015 إلى بنفيكا بقيمة 500 ألف جنيه استرليني.

كيونت الراعي الرسمي لمانشستر سيتي تهنئ الحارس العملاق ايدرسون 

شركة كيونت الشركة العالمية المتخصصة في مجال البيع المباشر والراعي الرسمي لنادي مانشستر سيتي. تهنئ الحارس العملاق ايدرسون على تحقيق رقم قياسي جديد له مع مانشستر سيتي، حيث حافظ حتى الآن على نظافة شباكه من الأهداف في 100 مباراة. وتتمني شركة كيونت مزيد من التفوق والابهار للحارس العملاق ايدرسون.

أخبار ذات صلة