الجمعة, ديسمبر 9, 2022

أمتع وأبدع  ما قدمه ساحر العرب اللاعب رياض محرز منذ انضمامه لمانشستر سيتي

أحدث الأخبار
spot_img

سجل اللاعب رياض محرز رقم جديد له مع مانشستر سيتي حيث خاض اللاعب مباراته رقم 100 مع الفريق أمام ليدز يونايتد ضمن منافسات الجولة السابعة عشر في الدوري الانجليزي.

وإنضم رياض محرز إلى مانشستر سيتي في عام يوليو 2018 حيث شارك مع الفريق في المباراة الأولى له أمام تشيلسي في أغسطس 2018 والتى فاز فيها السيتي بهدفين دون رد.

ومنذ أن انضم اللاعب للفريق وهو يقدم عروض تهديفية رائعة حيث أن اللاعب له القدرة على تسجيل الأهداف وصناعتها في وقت قياسي.

وقاد محرز نادي مانشستر سيتي فى دوري ابطال اوروبا 2021 إلى النهائي حيث قدم اللاعب ما بوسعه حتى يستطيع الفريق المشاركة فى المباراة النهائية لهذه البطولة.

تصريحات بيب غوارديولا عن اللاعب رياض محرز

اللاعب رياض محرز

صرح بيب غوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي بأن اللاعب رياض محرز هو سبب من اسباب تفوق السيتي في البطولة الاوروبية هذا الموسم حيث قدم اللاعب العديد من الحلول التهديفية لزيادة الخطر لفرق المنافسة وخاصة فى مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان والتي تفوق فيها السيتي على النادي الباريسي بهدفين مقابل هدف واحد ليكون فى مقدمة المجموعة.

وقد صرح بيب ايضاً بعد مباراة السيتي أمام وولفرهامبتون التى انتهت بفوز السيتي باربعة أهداف مقابل هدف واحد لولفرهامبتون في الموسم الماضي بالدوري الانجليزي لكرة القدم بأنه يرقص بكرة القدم، حيث قال بيب فى تصريحه بأنه استطاع تسجيل الهدف الأول بسهولة وصناعة الثاني ليدخل فى شباك الذئاب.

وأضاف بيب فى تصريحه بأن محرز لديه القدرة على الرقص بالكرة حيث إنة يجذب المدافعين أمامه ليمر من جانبهم بالكرة بسهولة ولا يستطيع فقدها.

إحصائيات اللاعب رياض محرز مع مانشستر سيتي

  • موسم 2018 -2019 شارك اللاعب رياض محرز مع السيتي في الموسم الأول له فى 27 مباراة في الدوري الانجليزي سجل فيها 7 أهداف وصنع أربعة أهداف، ولعب ستة مباريات فى بطولة دوري أبطال أوروبا سجل فيهم هدف، واحد ولعب في كأس الأتحاد فى خمسة مباريات سجل فيهم هدفين، بينما لم يسجل في مباراة درع الكؤوس. 
  • موسم 2019 بينما شارك اللاعب صاحب الثلاثون عاماً في هذا الموسم فى 33 مباراة في الدوري الإنجليزي أحرز فيها 11 هدف وساهم في تسجيل تسعة أهداف، وخاض سبعة مباريات في دوري الابطال سجل فيهم هدف واحد، وخمسة مباريات في بطولة كابيتال وان سجل فيهم هدف واحد فقط.
  • موسم 2020-21 لعب فى هذا الموسم 27 مباراة في البريميرليج سجل فيها 7 أهداف وشارك في صناعة ستة أهداف بينما شارك في 12 مباراة في دوري الأبطال أحرز فيها أربعة أهداف.

ويذكر بأن رياض محرز لاعب في الموسم الحالي في 13 مباراة في الدوري الإنجليزي أحرز فيهم ثلاثة أهداف فقط.

ولكن شارك في ستة مباريات مع السيتي في دوري الأبطال سجل فيها خمسة أهداف ليكون هداف المجموعة الأولى.

كيونت الراعي الرسمي لمانشستر سيتي تدعم جميع الاعبين 

شركة كيونت الشركة العالمية المتخصصة في مجال البيع المباشر والراعي الرسمي لنادي مانشستر سيتي. تهنئ اللاعب رياض محرز على كل ما قدمه من فن وابداع منذ قدومه الى الرفيق السماوي. وتتمني شركة كيونت للاعب رياض محرز مزيد من التفوق والابداع الذي يقدمه اللاعب داخل الملاعب.

أخبار ذات صلة