مانشستر سيتي و واتفورد

تصدر نادي مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم ، بعد مبارة مانشستر سيتي و واتفورد و الفوز على النادي الاخير فى مباراة الجولة الخامسة عشر بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد فقط ليحقق الانتصار الخامس له على التوالي دون هزيمة في البريميرليج هذا الموسم ليتفوق على الكثير من المنافسين له بفارق كبير من النقاط والأهداف.

مبارة مانشستر سيتي و واتفورد

سجل الهدف الأول لنادى مانشستر سيتي رحيم سترلينج فى الدقيقة الرابعة من زمن المباراة بعد تمريرة رائعة لعبت له من رياض محرز، بينما سجل برناردو سيلفا هدفين رائعين في الدقيقة 31 الدقيقة 61 من المباراة، وقدم الفريق السماوي فى هذه المباراة عروضاً رائعة حيث حاول تسجيل أكثر من هدف أخر ولكن تصدى لها حارس واتفورد.

 

وارتفع رصيد السيتي بعد إنتهاء المباراة إلى 35 نقطة ليكون في صدارة البريميرليج بفارق نقطة واحدة عن نادي ليفربول صاحب المركز الثاني، ونقطتين عن تشيلسي الذي تراجع من الصدارة إلى المركز الثالث، بعد التعادل فى المباراة الاخيرة له.

تصريحات جوارديولا بعد المباراة 

 

صرح بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي بعد إنتهاء المباراة الأخيرة للفريق أنه منبهر بأداء السيتي هذا الموسم وخاصة بعد ما حقق اللاعبين خمس انتصارات متتالية في بطولة الدوري الانجليزي وتصدر قائمة المجموعة فى دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على باريس سان جيرمان.

وأضاف بيب بإن هناك بعض الفرق فى الدوري تهدر النقاط ولكن فريقنا قادر على الفوز فى أي وقت وتحت أي ظرف.

مانشستر سيتي و واتفورد

وقال بيب بأن الفترة القادمة هي الأصعب مع دخول شهر ديسمبر بسبب ارتفاع عدد المباريات في الدوري وفي بطولة أوروبا، ولكن قال المدير الفني للفريق بأنه يحاول الارتقاء بمستوى اللاعبين وتطوير البدلاء ليكونوا جاهزين لتخطي أي صعوبات في أي مباراة، حيث يضم الفريق مجموعة من اللاعبين الكبار الذين لديهم القدرة الكافية على تخطي الصعاب فى أي مباراة وتحويل النتيجة فى لحظة واحدة.

 

وختم بيب تصريحاته بإنه يثق فى أداء اللاعبين وخاصة بعد المستوى الجيد الذي قدموه في المباريات الأخيرة والعودة من نقطة التعادل أو الخسارة للفوز في المباراة، وأضاف فى النهاية بأن النتيجة يمكن أن تختلف من مباراة إلى أخرى، ولكن الثبات على المستوى هو ما يقدمه السيتي هذا الموسم.

 

ويذكر بأن نادي مانشستر سيتي خاض حتى الآن 15 مباراة في الدوري الانجليزي لكرة القدم استطاع الفوز فيهم فى 11 مباراة ولكنه خسر في مباراتين وتعادل فى مباريتين وسجل فيهم 35 هدفاً، بينما استقبلت شباك السيتى 9 أهداف فقط، ويتصدر بيرناردو سيلفا قائمة هدافى  الفريق وحصل على المركز الرابع فى جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعدما أحرز 7 أهداف هذا الموسم.

 

مباريات مانشستر سيتى القادمة 

مانشستر سيتي و واتفورد

ويواجه نادي مانشستر سيتي ار بي لايبزيج فى يوم الثلاثاء 7 ديسمبر فى مباراة الاياب فى الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

بينما يواجهة ولفرهامبتون وليدز ونيوكاسل يونايتد وليستر سيتي و برينتفورد قبل إنتهاء 2021 في الدوري الانجليزي، ويواجهها فى بداية عام 2022 نادي أرسنال.

 

قرعة دوري أبطال أوروبا

 

وينتظر السيتى قرعة دور السادس عشر في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم والتى ستقام فى يوم الخميس التاسع من ديسمبر الجاري.

ومن المتوقع أن يواجهها سيتي في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا نادي ريال مدريد الاسبانى أو إنتر ميلان الإيطالي وبايرن ميونخ.

ويطمح الفريق السماوي فى الفوز بهذه البطولة مرة أخري مع بيب جوارديولا المدير الفنى، بعد ما حصل على اللقب فى موسم 2020، وحصد مركز الوسيط فى موسم 2021 بعد الخسارة فى المباراة النهائية من تشيلسي بهدف واحد دون رد، ويتوقع جماهير السيتى حصد البطولة بعد تطور المستوى هذا الموسم والحصول على المركز الأول فى المجموعة أ، وخاصة بعد المباريات الرائعة التى قدمها طيلة هذه الفترة.

 

كيونت وشراكة متميزة مع مانشستر سيتي

كيونت شركة البيع المباشر هي الشريك الرسمي لنادي مانشستر سيتي، وقد هنأت لاعبي الفريق تقديرًا لمجهوداتهم الكبيرة، بعد تصدر الدورى الانجليزي مجددا وتتمني شركة كيونت للبيع المباشر استمرار تالق لاعبي الفريق للحفاظ ع تصدر الدورى الانجليزي والفوز به.