تم الآن إطلاق  Learning Lab (بوابة المعرفة)  المرتقب بنجاح لتطبيق QNET Mobile الحائز على جوائز. من خلال Learning Lab، وهو جزء من تطبيق QNET Mobile الخاص بك، يمكنك أنت و فريق المبيعات الخاص بك الوصول إلى كل ما تحتاجه لتنمية أعمالك وتطويرها. يمكنك الآن تنزيل أو تحديث إلى أحدث إصدار من تطبيق QNET Mobile App على App Store أو Google Play للوصول إلى أحدث ميزات Learning Lab.

دورات اون لاين معتمدة بوابة المعرفة الآن في متناول يدك

مع توفر الإنترنت على نطاق واسع في كل مكان، أصبح التعلم الرقمي أكثر شيوعًا. أدى انتشار المحتوى والأدوات المتاحة إلى خلق ثقافة المشاركة. من خلال تبني التعلم الرقمي، نعزز التعلم والخبرة والعديد من المهارات الشخصية، بما في ذلك مهارات الاتصال

QNET Learning Lab التعليمي الخاص بنا مليء بالتكنولوجيا والأدوات التي تمكنك من تطوير مهارات فعالة في وتيرتك ووقتك. باستخدام Learning Lab على تطبيق QNET Mobile الخاص بك، يمكنك تبني التعلم الرقمي ورفع مهاراتك في البيع المباشر.
يأتي تحديث التطبيق مع مجموعة متنوعة من الميزات الجديدة لاستكشافها، بما في ذلك المكتبة الرقمية، والوصول إلى جلسات WebiLearn الخاصة بك، وكذلك شهادات QNETPRO.

 

المكتبة الرقمية

المكتبة الرقمية هي عبارة عن منصة حصرية للهاتف المحمول حيث يمكنك الوصول إلى محتوى QNET المحسن، مثل معلومات المنتج، ونصائح حول نمو الأعمال، ونصائح ترقية الرتب، والمزيد! سيساعدك هذا في الوصول إلى أدوات التسويق الاحترافية عالية الجودة والاستفادة منها حتى تتمكن من تحقيق أهداف عملك من خلال تحقيق أهداف مبيعاتك. يمكن أن تساعد هذه الأدوات أيضًا في تحسين حملات التسويق الافتراضية الخاصة بك عن طريق –

  • مساعدتك في البحث عن المحتوى الذي يهتم به عملاؤك بالفعل.
  • تزويدك بالأدوات التي تساعدك على تحديد أفضل ما يناسبك.

جميع أدوات التسويق الاحترافية هذه متاحة لك حصريًا ضمن تطبيق QNET Mobile.

  ندوات  WebiLearn

صُممت ندوات QNET عبر الإنترنت لمساعدتك على تعلم كل ما تحتاج لمعرفته حول QNET، مما يمنحك فرصة فريدة لتكون خبيرًا في QNET وبطلًا للتواصل الشبكي! من خلال الندوات عبر الإنترنت، يمكنك معرفة المزيد من التفاصيل حول منتجات QNET وخدماتها وخطة المكافات والمكتب الافتراضي والسياسات والإجراءات. بالإضافة إلى ذلك، سوف تحصل على نصائح عمل خاصة واستراتيجيات التسويق والبيع من خبرائنا!

تحقق من تقويم التدريب الخاص بنا عبر تطبيق QNET Mobile App. استمتع بالتسجيل بنقرة واحدة للحصول على تدريبات أسبوعية مجانية عبر الإنترنت حول خطة التعويض والمنتجات بلغات متعددة. يمكنك عرض جدول التدريب الشهري في منطقتك الزمنية المحلية. يمكنك الآن أيضًا التسجيل بسهولة في التدريبات والحصول على إشعارات في الوقت الفعلي لتذكيرك بالحضور!

دورات اون لاين معتمدة برنامج تدريب وشهادة  QNETPRO

كن معتمدًا من QNETPRO من خلال دورة QNETPRO والامتحان المتاحين على تطبيق QNET Mobile الخاص بك. بمجرد أن تصبح معتمدًا من QNETPRO ، ستصبح جزءًا من مجموعة من محترفي البيع المباشر المدربين تدريباً عالياً! برنامج QNETPRO للتدريب والشهادة هو مبادرة QNET لزيادة الوعي وتذكير جميع الموزعين بأهمية ممارسة سلوكيات البيع المباشر الاحترافية دائمًا. تهدف الحملة إلى مشاركة القواعد المنصوص عليها في سياسات وإجراءات QNET بطريقة بسيطة للغاية.

لجعل تجربتك التدريبية جذابة قدر الإمكان ، يمكنك الآن الوصول إلى كل ما تحتاجه ضمن مركز رقمي واحد – The Learning Lab.  هذه فرصة رائعة لك للتعلم أثناء التنقل.
قم بتسجيل الدخول إلى تطبيق QNET Mobile الخاص بك للتحقق من ذلك الآن!