التسجيل في كيونت

تقدم كيونت مجموعة من المنتجات عالية الجودة للعملاء، فهي واحدة من أقوى الشركات العالمية في صناعة البيع المباشر والتي توفر لعملائها مجموعة من الخدمات عالية الجودة والأكثر تميزًا، كما تمنح العديد من الأفراد فرصة ليصبحوا أصحاب أعمالهم الخاصة من خلال بدء الترويج لمنتجات كيونت، وكما أنها حرصًا منها على دعم الأفراد الراغبين في بناء أعمالهم مع كيونت، فإنها توفر لهم 10 نصائح ذهبية تساعدك في العمل بنجاح في  كيونت DoItRight#، وهذه النصائح بمثابة عدد من الإرشادات الهامة الواجب الالتزام بها في البيع المباشر أو عند بناء أعمال مبيعات المنتجات بشكل احترافي ومستدام، وفي هذه المقالة سنتناول تلك النصائح العشر بشيء من التفصيل.

التسجيل في كيونت البيع المباشر في كيونت

تتيح شركة كيونت فرصة ذهبية للأفراد لبناء أعمالهم الخاصة، وذلك من خلال أن يصبحوا بائعين مباشرين في كيونت، فيقوموا بالترويج للمنتجات والخدمات المميزة التي توفرها شركة كيونت للعملاء والمستخدمين.

وحتى تتمكن من أن تكون بائع مباشر ناجح في كيونت فهناك عدد من القواعد التي يجب عليك الالتزام بها، والتي تتماشى مع السياسات والشروط الخاصة بشركة كيونت، وهي في أساسها تضمن توفير أفضل الخدمات والمنتجات للعملاء.

توفر شركة كيونت للبائعين المباشرين معها الإرشادات التي ستساعدهم في بناء عمل ناجح في صناعة البيع المباشر، فهي مصممة بشكل خاص حتى تساعد الأفراد في تحقيق أهدافهم في البيع المباشر.

 تعهد كيونت

إن شركة كيونت هي قوة تجارية عالمية وتكمن قوتها في تنوعها، فهي، حسب التراث آسيوية الأصل، وتمتلك موزعين في مختلف أنحاء الشرق الأوسط وجنوب وشرق آسيا وأفريقيا وآسيا الوسطى وأوروبا.

وقد تركت شركة كيونت بصمة عالمية تساعد أصحاب المشاريع الصغيرة في بناء أعمالهم الخاصة في العديد من الاقتصادات الناشئة، وبجانب حرص كيونت على تقديم منتجات وخدمات عالية الجودة، فهي أيضًا تحرص على أن موزعيها يدعمون القيم التي تحددها كيونت.

حيث تتميز كيونت بتعاملها الصارم مع الانتهاكات والممارسات غير الأخلاقية، كما أنها تتصدى بقوة لأولئك الذين ينتهكون السياسات والإجراءات الخاصة بشركة كيونت والتي تهدف في مجملها إلى تقديم أفضل خدمة للعملاء والمساهمة في تحسين جودة حياتهم.

كيونت تقوم بإنهاء تعاقداتها مع 409 ممثلاً مستقلاً على المستوى العالمي بسبب المخالفات وسوء السلوك المهني:

ما هي القواعد الذهبية العشر للعمل بنجاح في كيونت DoItRight#؟

حتى تتمكن من أن تكون بائع مباشر محترف في كيونت، فهناك 10 قواعد ذهبية ستحتاج للالتزام بهم حتى تتمكن من النجاح في كيونت، والتي في النهاية تهدف إلى إنشاء عمل صحي ومزدهر ومستدام في صناعة البيع المباشر.

ويحتاج كل بائع مباشر أن يتحقق من تلك القواعد ولا يخرج عنها، وذلك لضمان تقديم أفضل خدمات للعملاء والحفاظ كذلك على جودة المنتجات المقدمة من خلال كيونت، وبناء الثقة بينك وبين العملاء وبالتالي نجاح عملك كبائع مباشر في كيونت.
وفيما يلي أهم تلك القواعد الذهبية العشر:

1. لا تجبر الناس على التسجيل في كيونت

2. لا تخدع الأفراد أو تسيء استخدام الأموال الممنوحة لشراء المنتجات

3. لا تغير شرح خطة التعويضات، ولا تضمن الدخل الثابت.

4. لا تقدم فرص عمل ذات دخل مضمون.

5. لا تدعي أن كيونت فرصة استثمارية لتمثيل الشركة.

6. لا تبالغ في الوعود بما يمكن أن يفعله المنتج.

7. لا تنتهك إرشادات تشغيل المكتب المنزلي باسم كيونت

8. لا تسجل مَن هم دون السن القانوني.

9. لا تتحدث عن وسائل الإعلام نيابًة عن كيونت.

10. لا تتحكم في حساب Quest والمكتب الافتراضي الخاص بشخص آخر.

وكل تلك الإرشادات ستقوم ببناء الثقة بينك وبين العملاء وكذلك بناء الثقة في المنتجات التي تقدمها كيونت، ومن خلال إتباع تلك الإرشادات ستضمن من خلالها أن تكون أفضل بائع مباشر، حيث الأخلاق والاحترافية بنسبة 100%.

كما أنك من خلال الالتزام بها ستكون من النماذج المشرفة التي يُحتذى بها كل ممثل مستقل في كيونت، لذا فاطلع على كل تلك الإرشادات بشيء من التركيز.

وفي النهاية نود أن نذكرك بألا تنسى مشاركة تلك القواعد الذهبية العشر مع عائلة كيونت ومعاونيك، وذلك بغرض العمل بشكل صحيح وتحقيق DoItRight# التي تسعى إليها كيونت.