تقدم لكم شركة كيونت للبيع المباشر المكمل الغذائي المميز EDG3 المصنف ضمن منتجات الصحة والعناية لكيونت وهو مضاد رئيسي للأكسدة  ومعزز للمناعة ومزيل للسموم ونستعرض معًا تفاصيل هذا المكمل الغذائي المعزز للمناعة.

 

تحسين جهاز المناعة عن المكمل الغذائي  EDG3

منتج EDG3 عبارة عن مكمل غذائي بنكهة التوت، مكون من مزيج من الأحماض الأمينية ذات براءة الاختراع، تحتوي التركيبة على الجلايسين، والسيستين، والجلوتامين والسيلينوميثيونين، حيث يحتاجها جسمك لإنتاج مادة الجلوتاثيون GSH لحماية أجهزة الجسم الحيوية، حيث تعمل مادة الجلوتاثيون على المستوى الخلوي، وتحمي الخلايا والحمض النووي من التلف، وتعمل مع فيتامين سي على بناء نظام مناعة قوي لمحاربة الأمراض. كما يمكن لمادة الجلوتاثيون أن أن تزيد مادة الجلوتاثيون من فعالية فيتامين سي في جسمك، عن طريق إعادة تدوير فيتامين سي في الجسم وتحويله إلى مضادات الأكسدة مرة أخرى بحيث تتم إعادة استخدامه.

 

فوائد مادة الجلوتاثيون

تعرف مادة الجلوتاثيون أيضًا باسم مضادات الأكسدة الرئيسية لأنها موجودة داخل الخلايا، مما يعني أنها يمكن أن تحمي خلاياك على مستوى الحمض النووي، حيث يوجد الجلوتاثيون في كل خلية في الجسم تقريبًا، مما يحمي كل أجهزة الجسم من العديد من الأمراض، فرفع مستوى الجلوتاثيون في الجسم له تأثير على كل الأمراض تقريبًا.

 

فوائد المكمل الغذائي  EDG3

يؤدي الاستهلاك المستمر والمنتظم للمكمل الغذائي EDG3 إلى تعزيز نظام المناعة في الجسم على المدى الطويل، وحماية الجسم من السموم البيئية المحيطة، وكذلك يؤدي استهلاك المنتج إلى توفير حماية للجسم من البكتيريا والفيروسات والملوثات، كما أن من الفوائد الفعالة للمكمل الغذائي EDG3 أنه يقوم بتنظيم عمل مواد أخرى في الجسم مضادة للأكسدة، مثل فيتامين سي.
أيضًا يقوم EDG3 بإزالة سموم المركبات الدخيلة مثل المعادن الثقيلة، والمواد المسببة للسرطان، والإضافات الغذائية الكيميائية، والإجهاد التأكسدي الناتج عن عمليات التمثيل الغذائي.
جدير بالذكر أن المنتج يعمل على تفتيح البشرة، و تحسين جهاز المناعة وبشكل عام يؤدي إلى تقليل احتمالية الإصابة بأمراض القلب على المدى الطويل عن طريق تقليل الإجهاد التأكسدي في الأوعية الدموية، وهو ما يزيد من جودة حياتك عن طريق تعزيز الصحة، وبالتبعية يضيف سنوات إلى حياتك.

 

المكونات الرئيسية للمكمل الغذائي EDG3

يحتوي منتج EDG3 على مزيج متقدم من الأحماض الأمينية، ابتكره العالم المشهور البروفيسور ألبرت ب. حيث إن تركيبة المنتج تتفوق في الأداء على تركيبات الجلوتاثيون الفموية الأخرى الموجودة في السوق، كما أن الحامض الأميني الموجود بها “السيستين” حاصل على براءة اختراع.
كذلك تستخدم تركيبات الجلوتاثيون الفموية الأخرى جزيء السيستين الضعيف بطبيعته حيث يتأكسد بسهولة في المعدة، وذلك حتى قبل وصوله إلى الخلايا، كما يعتمد منتج EDG3 على جزيء “السيستين” الأكثر استقرارًا بطبيعته، حيث يمكنه الوصول إلى خلاياك بنجاح بحيث يحتوي على كل ما يحتاجه لإنتاج مادة الجلوتاثيون في الجسم.

 

كيفية استهلاك المكمل الغذائي EDG3

أفرغ كيسًا واحدًا من المكمل الغذائي EDG3 مع كوبًا من الماء به 120 مللي من الماء، وحرك محتوى الكيس جيدًا في الماء ثم اشربه، ولتحقيق أفضل النتائج ينصح أن يتم تناوله في الصباح قبل وجبة الإفطار على معدة فارغة.


جدير بالذكر أنه قد تختلف الاحتياجات الفردية للجرعات، فبعض الأشخاص يحتاجون جرعتين واحدة في الصباح وأخرى في المساء، فالأمر يختلف من شخص لآخر حسب احتياج الجسم، أما إذا كنت تعاني من مرض مزمن أو شعرت بتوعك مستمر لا يقل فينبغي استشارة الطبيب المختص.

 

ماذا تنتظر؟ ابدأ طريق الصحة والعافية مع كيونت الآن!