برنارد اتش ماير
تحتفل شركة كيونت بمرور 150 عامًا على إنشاء شركة برنارد اتش ماير بإلقاء الضوء على البصمة التاريخية التي أحدثتها الشركة في عالم الساعات، فالساعة المصنوعة بجودة عالية ومهارة تعتبر أكثر من مجرد أداة لإخبار الوقت، فمن خلال ارتباط الساعة بصانعها تتحول إلى هوية شاملة وتكون أكثر من مجرد مجموع أجزائها وآلياتها.

منذ 150 عامًا وبالتحديد في عام 1871، بدأ شاب اسمه برنارد اتش ماير رحلة تأسيس مشروع عائلته، وذلك من خلال العمل في مدينة بفورتسهايم بألمانيا، حيث كانت مركزًا للحرفيين وصناع الساعات، وقد استمرت الشركة في تلقي الإشادة والتقدير من النقاد لما تتمتع به من جودة عالية في التصنيع والاهتمام بأدق التفاصيل والابتكار في التصميمات.

تطور شركة برنارد اتش ماير


تطورت العلامة التجارية لبرنارد إتش ماير على مر السنين من صناعة الميداليات لتصبح عنوانًا للأناقة والنجاح والتمكين، وهي القيم الأساسية التي رفعت مستوى الشركة إلى المستوى الرفيع التي وصلت إليه اليوم بتغلغلها في كل ساعة تخرج من مصنع برنارد إتش ماير.

احتفالًا بالذكرى السنوية الخمسين للعلامة التجارية ورحلتها المذهلة التي امتدت لخمسة أجيال، تفخر شركة برنارد إتش ماير الآن بتقديم ساعتين رائعتين لمجموعة الذكرى السنوية رقم 150 لشركة برنارد إتش ماير.

 

الاحتفال بمائة وخمسين عامًا من التاريخ والجودة والتميز

تم تصميم مجموعة برنارد اتش ماير للذكرى السنوية الخمسون لتعبر عن التاريخ العظيم للعلامة التجارية وتقاليدها، وتحتوي على عملة تذكارية خاصة على وجه الساعة عند مكان الساعة الثالثة تعرض مبنى مصنع ماير الشهير في بفورتسهايم قبل الحرب العالمية الثانية.

اسعار-ساعات-برنارد-اتش-ماير

تأتي المجموعة بتصميمين حديثين ولامعين تلائم موضة صيف 2021 ، الأول هو الساعة الأوتوماتيكية ذات مقاس 43 مم، وهي من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، مع قرص أسود مصقول بالرمل، وحزام جلدي أسود مطابق لطبعة جلد التمساح، كما تتميز الساعة بلمسات من الذهب الوردي وإطار مصقول. كما يوجد في قلب الساعة آلية سويسرية أوتوماتيكية ETA 6497 مع شعار الذكرى السنوية محفور على الساعة، كما تعرض هذه الساعة المذهلة عملة برنارد إتش ماير التذكارية باللون الذهبي الوردي، وجدير بالذكر أنه تمت صناعة 150 قطعة فحسب بحيث توجد ساعة واحدة لكل سنة كانت العلامة التجارية موجودة فيها.

ساعات برنارد اتش ماير

التصميم الثاني هو ساعة أوتوماتيكية أنيقة من الفولاذ المقاوم للصدأ مقاس 43 ملم، مع قرص مزين بالرمال الزرقاء والفولاذ مصقول ومقاوم للصدأ، وتتميز الساعة بنفس تركيبة الساعة السابقة حيث تعرض عملة برنارد إتش ماير التذكارية المصنوعة من الفضة الإسترليني عيار 925، ويقتصر إصدار ساعة الفولاذ المقاوم للصدأ على سنة 1871 فحسب، وذلك تقديرًا للسنة التي بدأ فيها كل شيء.

 

تعد مجموعة الذكرى السنوية رقم 150 من ساعات برنارد اتش ماير تتويجًا لسنوات من العمل الجاد والتفاني والإيمان بأن التميز لا يقبل بالحلول الوسط، فهو يجلب الماضي إلى الحاضر ويمزج بين الأصالة والمعاصرة ويعرض ما يبرز تميز شركة برنارد إتش ماير.


طوال تاريخها المميز تميزت العلامة التجارية لبرنارد إتش ماير بالحفاظ على تقاليد الجودة والتميز، بحيث يكون ارتداء ساعات برنارد إتش ماير يعني انتمائك ووتوافقك مع قيم هذه المؤسسة العريقة التي يبلغ عمرها 150 سنة، فساعات ماير أكثر من مجرد أداة لحفظ الوقت فهي تجسيد لكل ما تؤمن به وتدافع عنه.