لاعب استون فيلا جريليش

انتقل جاك جريليش في موسم الإنتقالات الصيفية الحالي من نادي أستون فيلا الإنجليزي إلى نادي مانشستر سيتي في الصفقة التي بلغت قيمتها 100 مليون جنيه إسترليني ولمدة ست سنوات، وتعد صفقة جاك هي أغلى صفقة في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن، وحصل اللاعب على القميص رقم 10 وهو قميص اللاعب سيرجيو أغويرو الذي انتقل إلى نادي برشلونة الإسباني.

لاعب استون فيلا جريليش

وقدم اللاعب لجماهير السيتي في يوم الأثنين الماضي على ملعب الاتحاد وقد صرح المدير الفني للفريق بأن اللاعب سيكون أساسي في مركز الجناح الأيسر أو في مركز المهاجم نص الملعب، وقد تحدث اللاعب مع الجماهير وأصدر بعض التصريحات.

تحدث جاك جريليش في المؤتمر الصحفي الذي قدمه فيه نادي مانشستر سيتي للجماهير، بأن حصوله علي القميص رقم 10 الذي تركه أسطورة النادي سيرجيو أغويرو، هو عبارة عن مجاملة كبيرة من النادي له، وأضاف اللاعب أنه يمكنه اللعب في الفريق بفخر كبير.

لاعب استون فيلا جريليش

وقد أوضح اللاعب أنه سيكون سعيد بارتداء القميص رقم 10 مع الفريق وأنه مستعد لخوض المباراة الأولى مع الفريق لتولي المسؤولية، وقد أضاف نجم مان سيتي الجديد بأنه صرح لوكيله بأنه يحب اللعب بهذا القميص.

 

وأضاف اللاعب أثناء تقديمه للجماهير في المؤتمر الصحفي، بأن هذا القميص هو عبارة عن فراغ كبير تم تركه من قبل أسطورة النادي السابق سيرجيو أجويرو يجب أن يتم ملئه في الفترة القادمة، وأضاف بأن اللاعب حقق الكثير من النجاحات أثناء ارتداء هذا القميص وحصد عدة بطولات مع نادي مانشستر سيتي، وصرح بأنه إذا استطاع أن يحقق نصف ما حققه سيرجيو أغويرو مع مان سيتي سيكون هذا إنجاز كبير بالنسبة له.

لاعب استون فيلا جريليش

وأضاف لاعب استون فيلا جريليش قائلاً بأنه يستطيع ارتداء هذا القميص وتحمل مسؤوليته كاملة وتقديم مستوى مميز للجماهير وختم جملته بأنه واثق بأنه سيحقق رقم قياسي جديد له بهذا الرقم في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي للمحترفين.

وذكر اللاعب بأنه تحدث مع المدير الفني للفريق قبل بدء المؤتمر الصحفي وقال له بأنه يستطيع اللعب في العديد من المراكز مع الفريق.

 جريليش:“إذا تمكنت من تحقيق نصف ما فعله مع مان سيتي، فسأكون قد قمت بعمل جيد حقًا!”

إطلع على: أرقام أغويرو مع السيتي

وفي حديث اللاعب في المؤتمر الصحفي الذي تم عقده يوم الاثنين الماضي صرح بأن المسؤولية تكون كبيرة على لاعب نصف الملعب وأنه يستحق قيمة المبلغ الكبير الذي دفعه فريق مانشستر سيتي من أجل ضمه له.

وقد أضاف اللاعب بأن هذا المبلغ كان كبير بالنسبة له ولكن النادي كان مستعد إن ينفق هذه الأموال عليه، حيث إنه لم يحدث ضغط في تحديد السعر ولكن كان هذا تقدير من المدير الفني ورئيس النادي.

لاعب استون فيلا جريليش
لاعب استون فيلا جريليش

وصرح جريليش بأنه يحب أن يرى النادي يقدر اللاعب مادياً حيث ذلك يعني له بأن النادي واثق في اداء اللاعب ومدي قدرته علي تحقيق الانجازات، وانه الآن على أتم الاستعداد في رد هذا المال من خلال تحقيق البطولات مع الفريق.

وأوضح اللاعب بأن انتقاله من فريق أستون فيلا إلى نادي مانشستر سيتي هو واحد من أصعب القرارات التي اتخذها في حياته ولكن هو شئ جيد وفرصة لا يمكن رفضها.

وفي نهاية اللقاء الصحفي ختم اللاعب بأنه سعيد لكونه أحد اللاعبين الجدد لنادي مانشستر سيتي العملاق، وأضاف بأنها فرصة جديدة له للفوز بالعديد من الألقاب سواء في الدوري الإنجليزي أو في كأس أبطال أوروبا وأيضاً فرصة للعب بجانب كيفين دي بروين أفضل مدير فني لكرة القدم في العالم.