تحتفل معكم شركة كيونت بعيد الأضحى المبارك وهي مناسبة مفعمة بالبهجة والجمال، وفرصة للتقارب الأسري والاجتماعي، ونتمنى لكل الأمة العربية والإسلامية عيد سعيد مفعم بالبهجة والحب.

افكار لعيد الاضحى
افكار لعيد الاضحى

افكار لعيد الاضحى العيدية وهدايا العيد

يعتبر تقليد إعطاء الهدايا في العيد أو “العيدية” من التقاليد القديمة والمحببة للنفس في العيد، فمنذ كنا صغارًا كنا ننتظر الحصول على العيدية من أهلنا وأقاربنا بفارغ الصبر، والعيدية في الغالب تكون نقود، ومهما كبر سننا فإننا دومًا ننتظر العيد لنفرح بالعيدية حتى لو كانت رمزية بسيطة، وتتغير الأوقات حتى نصبح نحن الكبار وينتظر منا الصغار العيدية.

إحياءً لتقليد العيدية تساعدك كيونت في هذا المقال على اختيار هدايا العيد، فالعيدية الآن يمكن أن تكون هدية جميلة رقيقة لأحبائك من كل الأعمار تدخل السرور على قلوبهم وتعزز الروابط الأسرية والاجتماعية بينكم.

 

هدايا الساعات

الساعات هي قطع فنية لا يقتصر هدفها على معرفة الوقت فهذا يمكن أن تعرفه بهاتفك المحمول، ولكن الساعة تزيد بأنها قطعة فنية أنيقة من الكلاسيكيات التي تزداد قيمتها كلما مر الزمان.


وقد صرح السيد برنارد عن ذلك بنفسه في مقابلة حصرية مع شركة كيونت قائلاً: “الساعة هي أداة مثالية للتعبير عن شخصية المرء وأسلوبه وذوقه”. لذلك ترشح لكم كيونت مجموعة ساعات برنارد إتش ماير، وهي شركة عائلية صمدت أمام اختبار الزمن، حيث تقدم لك ®Bernhard H. Mayer ساعات سويسرية الصنع بجودة عالية لا مثيل لها.
كل ساعة هي شهادة على المعايير العالية لمالكها من الموثوقية والجمال، بالإضافة إلى الاستقامة التي طبقت به عائلة ماير فلسفتها المتميزة منذ عام 1871، وتتميز ساعات ماير بتنوعها الشديد لتناسب مختلف الأذواق، فهي اختيار رائع لهدية عيد ذات قيمة عالية.

 

المجوهرات والأناقة

لا تحتاج المجوهرات إلى دعاية، فمنذ فجر التاريخ والنساء ترتدي الحلي والمجوهرات، فالخواتم والأساور والقلادات والأقراط هي قطع فنية ترتديها المرأة لتبرز جمالها الداخلي وتعزز ثقتها في مظهرها، وهي اختيار أكثر من رائع لهدية العيد.

مجوهرات
مجوهرات ®Bernhard H. Mayer

تقدم لك كيونت العديد من الاختيارات فيما يتعلق بالحلي والمجوهرات التي تتسم بالأناقة والعظمة والفخامة والجمال، فنقدم لك مجموعة مجوهرات ®Bernhard H. Mayer التي تقوم بالتقاط الأشياء الثمينة وتحويلها إلى رموز خالدة للرفاهية القابلة للارتداء، مصممة من خلال أفضل الحرفيين والمصممين الذين أنتجوا مجوهرات ساحرة، لكل منها أسلوب مميز وفردية تناسب ذوقك الشخصي، فهي مجموعة لا تنتهي من الأساور والقلادات والأقراط.

كما تقدم لكم كيونت كذلك مجموعة Brook & Blaze التي صممت للنساء الأقوياء والعاطفيات والنساء اللواتي تم إعدادهن لإحداث فرق في هذا العالم، وتتنوع المجموعة بين القطع المعدنية المصقولة المعقدة إلى التصاميم العصرية الأنيقة، حيث تحتوي مجموعة Brook & Blaze على قطعة مميزة لكل امرأة ذو ذوق منفرد. 

تنصحك كيونت بمطالعة المجموعتين السابق ذكرهما وتؤكد لك أنك ستجد الهدية المناسبة التي لن تُنسى ضمن مكونات المجموعة.

ماكينة صنع القهوة 

ترشح لكم كيونت هدية مميزة لعشاق القهوة  وهي ماكينة QUESPRESSO MACHINE لصنع القهوة، ماكينة لعمل القهوة، وتتميز أنها سهلة الاستخدام، فهي المكان المثالي للحصول على أفضل فنجان قهوة منعش يبعث الحيوية والنشاط في الأجساد ويساعدك على بدء اليوم ببهجة وطاقة وحيوية.

ماكينة صنع القهوة
ماكينة صنع القهوة

كما تتميز آلة قهوة quespresso بتصميمها البسيط والموفر للطاقة، كما أنها تحتفظ بالرائحة والنكهة الطازجة لكبسولات القهوة والشاي من مصادر مستدامة، لتتمكن من تحضير مشروبات نقية كل يوم.

 

تتمنى لكم كيونت عيد أضحى سعيد مع أسرتكم وأقاربكم وأصدقائكم وأحبابكم، وتتمنى لكم السعادة والنجاح في اختيار هدية العيد المثالية.