الصيف هو فصل البهجة والألوان والأناقة، وكيونت دومًا تهتم بفكرة أن الجمال الخارجي ما هو إلا تعبير عن الجمال الداخلي الموجود بالفعل، فنحن لا نخترع الجمال ولكننا نساعدك على إظهار جمالك وإبراز أناقتك في أبهى صورها.

 

موضة صيف 2021 اختيار الملابس

اختيار الملابس من الأمور المهمة فهي أول ما يظهر من الشخص، ومن المهم أن يتم اختيارها بعناية وتناسق يراعي الفصل الزمني والمكان والتوقيت، كما أن اختيار الألوان  في غاية الأهمية فاللون يعبر عن شخصيته، وأول عامل ينبغي أخذه في الاعتبار هو لون البشرة، فمثلا البشرة التي تميل عروقها إلى اللون الأزرق يناسب أصحابها الملابس ذات الألوان الباردة مثل الأزرق والأخضر والبنفسجي، بينما عروق البشرة الدافئة التي يميل لونها إلى الأحمر أو الأخضر يناسبها ألوان دافئة مثل البرتقالي والأحمر والأصفر.

 

اختيار الساعات

بعد أن اخترت الملابس المناسبة المعبرة مع شخصيتك والمتناسقة مع لون بشرتك ننتقل إلى الخطوة التالية وهي اختيار إكسسوارات أنيقة وجذابة تعزز مظهرك الأنيق وثقتك بنفسك. فكيونت تولي هذا الجزء عناية خاصة من خلال مجموعاتها من الاكسسوارات. على سبيل المثال تقدم كيونت مجموعات غير محدودة من ساعات ®Bernhard H. Mayer وهي ساعات سويسرية الصنع بجودة عالية لا مثيل لها، ومن مميزات الساعات السويسرية كل ساعة هي شهادة على المعايير العالية لمالكها من الموثوقية والجمال بالإضافة إلى الالتزام بالجودة التي طبقت به عائلة Mayer فلسفتها المتميزة منذ عام 1871.
كما تتميز كيونت بتوفير مجموعات متنوعة تناسب جميع الأذواق والمواقف، فالأمر يتنوع بين الساعات الرياضية، والساعات التي يناسب ارتدائها مناسبة رسمية مثل حفلات الزفاف أو حفلات التخرج.

 

سحر المجوهرات والأناقة 

المجوهرات تبرز جمال السيدات، فاختيارك لقطع الحلي والمجوهرات المناسبة تبرز جاذبيتك وجمالك في أفضل صورة ممكنة، ولذلك توفر كيونت من خلال منصاتها كيونت مجموعة مجوهرات ®Bernhard H. Mayer العالمية، فهي تجعلك متألقة وتجعل حضورك في غاية الجمال والرقة والأنوثة، لتتركي بصمة لا تنمحي في عقول وقلوب أحبائك وكل من تقابليهم. فالمصممون وفروا مجموعات متنوعة من المجوهرات المميزة التي تحبس الأنفاس، حيث تم تصميم كل قطعة بعناية فائقة على حدة، كما اهتم المصممون بالتفاصيل بشكل غير مسبوق. وقد حرص المصممون على أن تناسب مجموعات المجوهرات كل الأذواق والمناسبات المختلفة.

اختيارات متعددة للمجوهرات

كذلك توفر كيونت مجموعة ®Brook & Blaze، حيث صممت للنساء الأقوياء والعاطفيات، والنساء اللواتي تم إعدادهن لإحداث فرق في هذا العالم، فهي تتكون من قطع المعدنية المصقولة المعقدة بتصاميم عصرية خلابة، فمجموعة ®Brook & Blaze تحتوي على قطعة المميزة لكل امرأة ذو ذوق منفرد، فهذه المجموعة الخلابة المصنوعة من أجود أنواع الزركونيا المكعبة باللون القرمزي الناري، صممت من أجل المرأة التي ترتدي قلبها على ملابسها وتعرف ماذا تريد.

 

الصورة الكاملة للأناقة

بعد اختيار الملابس والإكسسوارات، ينبغي مراعاة اللمسات الأخيرة للمظهر، فمثل لون الحذاء ينبغي أن يتوافق مع لون الملابس، ولون الساعة أو القلادة أو الاسورة، كما أن اختيار نوع الحذاء ولونه يتوقف على المكان المراد الذهاب إليه ونوع المناسبة، فالأحذية الرياضية تناسب الأيام التي تمشي فيها أكثر أو الخروج في أماكن مفتوحة بينما الأحذية الكلاسيكية تناسب أماكن العمل أو المناسبات الرسمية. ففي النهاية الأمر في غاية البساطة وليس معقدًا، فالفكرة أن طريقة تفكيرك تكون متجهة نحو الأناقة والتعبير عن مكنون شخصيتك في ملابسك، وبالتالي ستستطيعن بنفسك تنسيق الألوان والاختيارات بدون الكثير من التفكير، مما يزيد من جمالك وأناقتك وثقتك بنفسك.