احتفل لاعبو مانشستر سيتي بالهدايا التي قدمتها لهم كيونت تقديرًا لجهودهم وهي مجموعة ساعات Cimier، حيث إنها دفعة جديدة من مجموعة الساعات السويسرية عالية الجودة QNETCity.

 

لاعبو مانشستر سيتي

تم إهداء ساعات Cimier السويسرية المميزة للاعب بنيامين ميندي 

واللاعب فرناندينيو

واللاعب ناثان آكي

واللاعب زاك ستيفين

واللاعب جابرييل جيسوس

واللاعب سكوت كارسون

 وقد صور اللاعبين مقاطع فيديو تم نشرها على موقع انستجرام لفتح الهدايا التي قدمتها لهم شركة كيونت وتعبيرهم عن سعادتهم بها.

 

أسعار ساعات cimier مجموعة ساعات QnetCity

تم إطلاق مجموعة ساعات Cimier ضمن المرحلة الثالثة من مجموعة QNETCity، وهي ساعات سويسرية دقيقة الصنع وعالية الجودة، وتتسم بالفخامة، كما أن تصميمها حديث ويعد الروح العصرية للساعات الفخمة والأنيقة التي تجمع بين الأصالة والمعاصرة.

كما أن الساعات مصممة خصيصًا ضمن إصدار مميز وموجه لنادي مانشستر سيتي، فتحتوي على شعار نادي مانشستر سيتي ذو اللون الأزرق البركاني على ميناء الساعة، كما أن المجموعة الجديدة بها 1894 ساعة وهذا تقديرًا لنادي مانشستر سيتي واحتفاء بعام تأسيس النادي. كذلك يحتوي ظهر الساعة على جملة “المنتج الرسمي المرخص لمانشستر سيتي” مطبوعة باللغة الإنجليزية. 

https://www.qn-uae.ae/ar/watches-and-jewellery/cimier

مزايا و أسعار ساعات Cimier

بالإضافة إلى روعة ودقة التصميم السويسري تحتوي ساعات  Cimier على العديد من المميزات ونذكر منها مثال لساعة الحركة الأوتوماتيكية CIMIER QNETCity Automatic Watch، فهي ذات هيكل فولاذي مقاوم للحرارة والصدأ، ومطلي بالكامل بمادة PVD بلون أسود مميز، كما أنها تحتوي على إطار ثماني الأضلاع له ألوان مختلفة، سواء درجات اللون الأسود، أو اللون الذهبي وغيرهما. كذلك تم طباعة العلامة المميزة لنادي مانشستر سيتي ذات اللون السماوي على الحزام المطاطي للساعة، وكذلك واجهتها.

كما أن زجاج الساعة من الكريستال الياقوتي المقاوم للخدش لضمان القوة والصلابة. كذلك تقاوم الساعة الماء لأعماق كبيرة تصل إلى 100 متر فيمكن لمرتديها ممارسة رياضة السباحة والغطس بها.

 

دقة التصميم والجمال

تم تصميم المجموعة الجديدة من ساعات QNETCity بعناية فائقة وتصميم يجمع بين الكلاسيكية والحداثة والدقة والجودة، فهي ذات حركة سويسرية أوتوماتيكية SELLITA SW200 وهي فخر صناعة الساعات في العالم. كما أن الساعات متوفرة بألوان مختلفة تناسب مختلف الأذواق، مثل اللون الأسود والوردي، كما توجد تنويعات مختلفة من ساعات الكوارتز، فلدينا الساعات التي يدخل الفولاذ المقاوم للصدأ في تكوينها أو الساعات الذهبية.

 

كيونت ومانشستر سيتي

منذ يومها الأول بنيت شراكة شركة كيونت للبيع المباشر مع نادي مانشستر سيتي على الفوز والنجاح، وذلك من خلال خلق فرصًا لا تنتهي لملايين المشجعين حول العالم.
شاهد: تمديد شراكة كيونت ومانشستر سيتي رسميًا

فكيونت ومانشستر سيتي مدعومين بتاريخ حافل من النجاحات العظيمة، وبالتالي نجاحهم معًا كان أمرًا متوقعًا، فنحن في كيونت متحمسين دومًا لمزيد من النجاح وتمكين المزيد من مشجعي النادي في جميع أنحاء العالم.
وتقديم ساعات مجموعة QNETCity هو جزء من طريقنا الحافل بالنجاح، فكما قالت سابقًا المديرة التنفيذية لكيونت السيدة مالو كالوزا أن كلا طرفي الشراكة كيونت ومانشستر سيتي يعتمدون على الأداء كجوهرهم، وكلا الطرفين يعمل بإخلاص وتصميم وشغف للوصول لأهدافهم وتحقيقها، وكمثال بسيط على ثمار الشراكة المميزة بين كيونت ومانشستر سيتي:
تم من قبل إعطاء الفرصة للأطفال ذوي امتيازات قليلة من أنحاء العالم لزيارة مدينة مانشستر وحضور أحد معسكرات تدريب الكرة وكذلك تعلم اللغة الإنجليزية بمدرسة نادي مانشستر سيتي، وهي تجربة حياتية ثرية بالنسبة للكثير من الأطفال، فشعارنًا دومًا هو خلق الفرص، ولن نتوقف أبدًا عن المسئولية المجتمعية وخلق ملايين الفرص الجديدة للجميع سواء أطفال أم كبار، فطالما يوجد الشغف نوجد نحن لندعم النجاح.