جوائز HERMES الإبداعية 2021

فازت كيونت بثلاث جوائز في حفل توزيع جوائز HERMES الإبداعية لعام 2021، مما جعل حصيلة فوز كيونت هذا العام تصل إلى 15 جائزة!

جوائز Hermes الإبداعية هي واحدة من أقدم وأهم المسابقات الإبداعية في العالم، ونفتخر باختيار الفائزين بالفئات البلاتينيوم والذهبية من الجائزة هذا العام لثلاثة من مشاريعنا المهمة.

 

جوائز Hermes الإبداعية

تسلط هيئة الجوائز الدولية الضوء على النماذج المتميزة في مجال الاتصالات من خلال تكريم أفضل المشاريع في مجالهم، حيث تتكون لجنة التحكيم من خبراء جمعية محترفي التسويق والاتصالات (AMCP)، المعروفة بالدقة والإنصاف والمصداقية.

ويُعد تمثال هيرميس الذي يميز تصميم الجائزة رمزًا لأسطورة الرسول اليوناني هيرميس الذي كان يمثل إله الأدب والشعراء الأولمبي، وتم تصميم وتنفيذ التمثال من قبل نفس الحرفيين الذين صمموا جوائز The Golden Globes، جائزة The Emmy، وجوائز أخرى.

هذا العام، تلقت المسابقة الدولية أكثر من 6000 مشاركةً من جميع أنحاء العالم.

 

تطبيق QNET Mobile App يفوز بجائزة Hermes الإبداعية – الفئة البلاتينية

فاز تطبيق QNET Mobile الخاص بنا في الفئة البلاتينية بجانب فائزين آخرين مثل: Airbnb و Dell و Microsoft و PepsiCo، حيث حققنا الفوز في فئة Mobile & Web-Based Technology. إذا لم تقم بتنزيل تطبيق QNET Mobile حتى الآن، قم بتنزيله الآن من Play Store و App Store.
أما إذا كنت تستخدم تطبيق QNET Mobile بالفعل وتجده مفيدًا وسهل الاستخدام، فيمكنك تصنيف التطبيق ب 5 نجوم على Play Store و App Store.

شاهد: كيونت تحصد جائزتين عالميتين لابتكار تطبيقات الهاتف المحمول ومبادرات المسؤولية المجتمعية

الفائزون في حفل توزيع الجوائز بالفئة الذهبية

حصلت كيونت أيضًا على جائزتين ذهبيتين في حفل توزيع جوائز  Hermes الإبداعية، ومن بين الفائزين الآخرين بالفئة الذهبية شركات مثل Accenture وجامعة Northeastern و Qualcomm. كما تم تكريم كيونت لمحتوى الفيديو المميز لمقاطع الفيديو التي صنعناها .

 

QNET والرياضة – تاريخ بناء الأبطال

دعونا نحتفل معًا بهذا الإنجاز المذهل والنجاحات الحائزة على جوائز.

شكرًا لكم على دعمكم المستمر للارتقاء بشركة كيونت إلى مستويات أعلى وأعلى من الإنجاز!