فصل الصيف هو فرصة لتغيير الأجواء والاهتمام بالجسم، خصوصًا مع الرغبة في التمتع بالأجازات والانطلاق إلى الشواطئ والاستمتاع بأجواء الصيف المنعشة. وتقدم لك كيونت بعض النصائح للاستمتاع بالصيف، مع الحفاظ على مظهرك وجمالك وصحتك والعناية بالبشرة في الصيف.

 

العناية بالبشرة في الصيف تجنب الجفاف طول فترات الصيف

العدو الأول للجسم والبشرة في فصل الصيف هو التعرض للجفاف الناتج عن درجة الحرارة المرتفعة التي تجعل الجسم يسرع بالجفاف، مما يفقد البشرة مرونتها، ويقلل من كفاءة وظائف الجسم. يتم تجنب الجفاف ببساطة شديدة عن طريق شرب الماء باستمرار. وبرغم أن ذلك يبدو سهلاً إلا أن أغلب الناس يغفلون شرب المياه بالقدر الكافي. لذلك تنصح كيونت أن يكون شرب المياه محسوب وليس عشوائيًا فالجسم البشري يحتاج إلى لترين ونصف إلى 3 لتر يوميًا، وبالتالي يمكنك أن تخصص زجاجة صديقة للبيئة للاستخدام الشخصي اليومي. فمثلا لو كانت سعة الزجاجة لتر فأنت تعرف أنك تحتاج إلى إعادة ملئها مرتين في خلال اليوم، وبذلك يكون التأكد من حصول جسمك على كفايته من المياه أمرًا سهلاً. كما أن المياه التي تشربها لابد أن تكون مياه نقية، فينبغي عليك التأكد من جودة ونظافة المياه. وإذا تعبت من كثرة شراء المياه النظيفة، فيمكنك التوفير على المدى الطويل واستخدام فلتر مياه جهاز HomePure Zayn لتنقية المياه وضمان حصولك على مياه نقية من البكتريا والعوالق بشكل دائم. 

 

شرب المياه باستمرار

كما ننوه إلى ملحوظة هامة العناية بالبشرة في الصيف يوجد عليها بعض الفهم الخاطئ. فشرب المياه بكميات كبيرة خلال اليوم لا يعني أنك ينبغي أن تشرب كميات كبيرة في نفس الوقت، فهذا يقلل من فعالية إفادة المياه. ينبغي أن يكون شربك للمياه موزعًا على مدار اليوم منذ لحظة استيقاظك وحتى لحظة نومك، فشرب المياه فجأة بكمية كبيرة لا يحقق الفوائد المنشودة منه، ويستفيد الجسم بجزء بسيط من المياه فحسب. لذلك دومًا اجعل زجاجتك للاستخدام الشخصي للمياه بجوارك لكي يتحول شرب المياه إلى عادة مستمرة تفعلها بوعي وبدون وعي. فمهما شرحنا لن نقدر على سرد فوائد شرب المياه ووقايتها للجسم من مشاكل عديدة في الجهاز الهضمي والكلى وغيرها من وظائف وأعضاء الجسم على المدى القصير والمدى الطويل.

 

الحل الأمثل لجسد صحي مع Belite

كذلك الصيف فرصة جيدة لإدارة الوزن والانطلاق بخفة والاستمتاع بالحياة، لذا نقدم لك مجموعة Belite المقدمة من شركة كيونت، الواقعة تحت تصنيف منتجات الصحة والعناية هي أفضل طريقة لإدارة الوزن وتنظيم الوجبات في خلال الأيام. فمجموعة Belite عبارة عن مكملات غذائية و مشروب لحرق الدهون تساعد على إدارة الطعام والوزن وإمداد الجسم بالمواد الغذائية والفيتامينات الضرورية للجسم البشري، والتي لا نحصل عليها بما يكفي عند تناول الطعام بشكل عفوي غير منظم. كما تتميز مجموعة Belite بالمرونة الشديدة وقدرتها على استيعاب الاحتياجات المختلفة من شخص لآخر بما يتعلق بإدارة الوزن وتنظيم الوجبات. فكل جسم لديه وزن مختلف ومعدل حرق مختلف وعملية تمثيل غذائي منفصلة، ونظام حياة وظروف عمل وظروف شخصية مختلفة، ولذلك Belite هو الاختيار الأمثل لاستيعاب احتياجاتك الخاصة المحددة، لتحصل على جسد صحي سليم ومليء بالحيوية.

 

نمط حياة صحي

كما تنصح كيونت في الصيف بتناول العصائر الطازجة بشكل مستمر، فذلك له ميزتان، الأولى هي الحفاظ على مستوى رطوبة الجسم، والثانية هي الحصول على الفيتامينات والمواد الفعالة بشكل طبيعي ومستمر في خلال الصيف. فالمكملات الغذائية تساعد على إدارة الوزن إلا أنها لا تغني عن نمط حياة صحي وتناول أطعمة ومشروبات صحية، وذلك لكي تحصل على أفضل نتيجة مع Belite، وتصل إلى جسم صحي مفعم بالحيوية والنشاط والعافية. كذلك لا غنى عن التمارين الرياضية وتحريك عضلات الجسم بشكل مستمر، فينبغي أن يبدأ يومك ببعض التمارين التي تجعل جسدك مرنًا ومستعدًا للانطلاق. يمكنك اختيار أية نوع من التمارين المفضلة، فبعض الأشخاص يفضلون تمارين اليوجا، والبعض الآخر يفضل الركض، أو التمارين المنزلية، أو الذهاب إلى الجيم أو مكان مخصص للتمارين. لا فارق المهم أن يحصل الجسم وعضلاته على قدر كافي من الرياضة.

تتمنى لكم كيونت الاستمتاع بالصيف بنمط حياه وتغذية صحية.