عادًة تكون الأعياد والاحتفالات الخاصة ما تجمع العائلة والأصدقاء معًا، وبالنسبة لمعظم الناس حول العالم اختلف ذلك الوضع كثيرًا خلال العام الماضي، حيث لا تزال بلاد كثيرة من العالم لازالت تعاني من تأثير Covid-19، بعضها في الموجة الثانية أو الثالثة، ولا تزال القيود سارية لمنع انتشار الفيروس.

 

يصادف هذا الشهر شهر رمضان المبارك، وهو وقت مهم بالنسبة إلى ملايين المسلمين حول العالم الذين يحيون هذأ الشهر بالصلاة والتأمل والعمل الخيري والمجتمعي؛ لذلك  تحتفل معكم شركة كيونت للبيع المباشر، صاحبة عملاء وموزعون في العديد من البلدان التي تحتفل بهذه المناسبة الهامة بشهر رمضان من خلال التعاون مع الموظفين وشبكة الموزعين والمنظمات الخيرية المحلية في أكثر من 30 دولة، لمساعدة المجتمعات الفقيرة والمحرومة التي تتحمل وطأة عمليات الإغلاق.

اضغط على الصور للعرض الكامل

“يعرض الفقر الناس لخطر أكبر من الإصابة بالعدوى؛ حيث يجعلهم يتحملون وطأة تداعياته الاقتصادية؛ فبينما التباعد الاجتماعي يُعد امتيازًا للعديد من الذين يعيشون في أماكن مزدحمة بالقرب من بعضهم البعض، فقد الكثيرون مصدر دخلهم ويعيشون في حالة من عدم الاستقرار، وقالت مالو كالوزا، الرئيسة التنفيذية لشركة كيونت:  “أردنا أن نفعل ما بوسعنا لإضفاء بعض البهجة  لمن هم في أمس الحاجة إليها خلال هذا الشهر الكريم”.

اضغط على الصور للعرض الكامل

تقوم كيونت بالترتيب لتوفير الطعام ومستلزمات التنظيف وغيرها من الضروريات المنزلية للأسر والمنظمات المحرومة في بلدان الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب الصحراء الكبرى ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ طوال هذا الشهر، وتشمل هذه دولًا مثل: كازاخستان وتركيا وغانا والسنغال وتنزانيا وباكستان وماليزيا وإندونيسيا وغيرها.

اضغط على الصور للعرض الكامل

تركيا
تركيا
تركيا
تركيا
تركيا
تركيا
مصر
مصر
مصر
مصر
مصر
مصر
مصر
مصر
مصر
مصر

من النقاط البارزة من مبادرة رمضان العالمية لهذا العام المقدمة من قبل كيونت العمل مع أكبر مجموعة إنسانية في الجزائر (ناس الخير).

اضغط على الصور للعرض الكامل

السنغال
السنغال
السنغال
السنغال
السنغال
السنغال

لتوزيع صناديق الطعام واللوازم المنزلية المختلفة للمحتاجين، ويأتي ذلك بعد شراكة كيونت مع (ناس الخير) العام الماضي، حيث ساهمت كيونت في مبادرة قفة الخير؛ لرفع معنويات الأسر الفقيرة في الجزائر والمناطق المجاورة؛ حفز موظفي كيونت وموزعيها على الانضمام إلى (ناس الخير) مرة أخرى لإضفاء البسمة على وجوههم مرة أخرى خلال شهر رمضان من أجل العائلات الفقيرة.

اضغط على الصور للعرض الكامل 

مالي
مالي
مالي
مالي
مالي
مالي

في باماكو، مالي، قدمت كيونت تبرعًا بالامدادات وحزم الطعام لمخيم للاجئين يأوي حوالي 2500 لاجئ فروا من حريق مدمر في العام الماضي،و قدم هذا التبرع الإغاثة لأسر تعيش في فقر شديد بسبب فقدان منازلهم وممتلكاتهم في الكارثة.

باكستنان
باكستنان
باكستنان
باكستنان
باكستنان
باكستنان

أما في العديد من دول آسيا الوسطى: مثل كازاخستان وروسيا وطاجيكستان وأذربيجان، قام موظفو كيونت وموزعيها بتعبئة وتوزيع المئات من صناديق الطعام للأسر المحرومة ودور الأيتام والمراكز الاجتماعية في جميع أنحاء المدن الكبرى لضمان حصولهم على وجبة دافئة وشهية عندما الإفطار.

أذربيجان
أذربيجان
أذربيجان
أذربيجان
أذربيجان
أذربيجان
أذربيجان
أذربيجان

كما تواصلت كيونت أيضًا مع دار للأيتام في تتارستان، وروسيا، واتخذ موزعو كيونت خطوة إضافية لشراء ملابس وأحذية جديدة للأطفال للاحتفال بشهر رمضان.

كما تبرعت كيونت بمستلزمات التنظيف و جهاز تعقيم الجو وعقدت جلسة مجتمعية حيث ساعد موزعو كيونت والفنانون المحليون في طلاء جدران مدرسة داخلية للأطفال في منطقة نور سلطان بكازاخستان، بالإضافة إلى المساهمة بلوحات جدارية في مجمع المدرسة، مما أعطى منظرًا مبهجًا لكل من البالغين والأطفال.

اضغط على الصور للعرض الكامل

كازاخستان
كازاخستان
كازاخستان
كازاخستان
كازاخستان
كازاخستان
كازاخستان
كازاخستان

عملت كيونت جنبًا إلى جنب في المغرب  مع الجمعية المغربية للتضامن والتنمية (AMSED) لإرسال صناديق غذائية للأسر المغربية المحتاجة، واحتوت على مجموعة متنوعة من الإمدادات الغذائية الأساسية مثل المأكولات الجافة التي لها مدة صلاحية طويلة. AMSED هي منظمة غير ربحية تأسست عام 1993، وهي أيضًا عضو استشاري في المجلس الاقتصادي والاجتماعي التابع للأمم المتحدة.

المغرب
المغرب
المغرب
المغرب
المغرب
المغرب

لقد بدأنا مبادرة رمضان السنوية هذه كعهد لقيادة التغيير الذي نريد رؤيته في العالم، حيث يوجد لدينا خطط لتوسيع نطاق عملنا، ومضاعفة جهودنا، ورد الجميل للمزيد من المجتمعات العام المقبل. نأمل أنه من خلال الالتزام بروح العطاء المستمر للمحتاجين  يمكننا إحداث تأثير إيجابي دائم في قلوب الكثيرين”، أضافت كالوزا.

 

إن فلسفة كيونت الخاصة بـ RYTHM ، وهي اختصار لـ “ارتق بنفسك لمساعدة البشرية”، هي القوة الدافعة للشركة التي تركز على تمكين الأفراد والمجتمعات حتى يكون لديهم القدرة على الارتقاء بأنفسهم وإحداث فرق.

عملت كيونت مع العديد من البرامج والمنظمات المجتمعية على مدار العقد الماضي لتقديم المساعدة للفئات الفقيرة، كما أنه أثناء الإغلاق العالمي العام الماضي تواصلت كيونت مع العديد من المجتمعات المتضررة لتقديم الدعم وتنفيذ مشاريع الإغاثة لتخفيف العبء عنهم، وعلى سبيل المثال، قدمت شركة كيونت وحدات متعددة من منتجات تنقية الهواء HomePure ومنتجات تنقية المياه للمستشفيات والمحطات الطبية في دبي والمغرب للحفاظ على سلامتهم وصحتهم.

يمكن الحصول على مزيد من المعلومات حول مبادرات وبرامج شركة كيونت على مدونة كيونت الرسمية، وعلى موقع مؤسسة.

 

حول كيونت

كيونت هي إحدى شركات البيع المباشر الرائدة في آسيا القائمة على التجارة الإلكترونية وتقدم مجموعة واسعة من المنتجات الصحية ونمط الحياة التي تمكن الناس من عيش حياة أفضل، كما ساعد نموذج أعمال كيونت على تقوية مجال التجارة الإلكترونية حيث تمكن الملايين من رواد الأعمال في أكثر من 100 دولة حول العالم. يقع المقر الرئيسي لشركة كيونت في هونغ كونغ، ولها حضور في أكثر من 25 دولة حول العالم من خلال الشركات التابعة والمكاتب الفرعية وشراكات الوكالات. كيونت هي عضو في جمعية البيع المباشر في العديد من البلدان، بالإضافة إلى جمعية هونغ كونغ للأغذية الصحية ورابطة صناعة المكملات الصحية في سنغافورة.

كيونت نشطة أيضًا في مجال الرعاية الرياضية في جميع أنحاء العالم، وتشمل بعض الشركات الأكثر بروزًا كونه شريك البيع المباشر لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم وبطولات دوري الأندية الأفريقية CAF.

لمزيد من المعلومات حول كيونت، قم بزيارة www.qnet.net