يوم التمريض

نحتفل في 12 مايو من كل عام اليوم العالمي للتمريض 2021 في ذكرى ميلاد فلورنس نايتينجيل مؤسسة التمريض الحديث التي فاقت تضحياتها كل الحدود، والآن بات الاهتمام بالتمريض أهم من أي وقت مضى.

 

كلمة بمناسبة يوم التمريض العالمي ظروف صعبة وتضحيات عديدة

مع بداية جائحة كوفيد 19 في العام الماضي أنشئت الممرضات صفحات بطولية من التفاني في العمل، والتضحية غير المشروطة، وإنقاذ حياة المصابين، وذلك لم يكن  في دولة أو اثنين بل أغلب دول العالم التي عانت من انتشار الوباء، وقد أثبت الممرضات أن البطولة تكمن في القلب وليست في القوة البدنية. فلولا جهود الممرضات وعملهم ساعات طويلة وتعرضهم لخطر العدوى من المرضى، والإجهاد بسبب العمل الطويل المستمر بسبب الأزمة، لساءت الأمور بشكل لا يمكن تخيله. فهم كانوا خط الدفاع الذي ساعد على إنقاذ المجتمعات والأسر، ومهما قصصنا عليكم  فلن نذكر ربع انجازاتهم وبطولاتهم. 

 

اليوم العالمي للتمريض 2021 – التمريض المنزلي

انتشرت فكرة التمريض المنزلي على نطاق عالمي مؤخرًا، وذلك بسبب الأمر الواقع، فالمصابين لم يمكنهم بالضرورة الوصول إلى المستشفيات، وفي بعض الأحيان كان ذلك جهدًا بلا داعي على المريض، لذا كانت فكرة التمريض المنزلي الحل الأمثل لهذه المشكلة. فتمكن كبار السن وغير القادرين من الحصول على العناية الطبية والمتابعة اللازمة في منازلهم مع أسرهم. وقد تطور الأمر لدرجة أن بعض المنازل أصبحت مجهزة بأدوات طبية للرعاية لتكون بيئة طبية آمنة لرحلة شفاء المرضى وتعافيهم التام.

 

المنزل هو البيئة الطبية الجديدة

لم يعد الهواء النظيف الخالي من الملوثات في المنزل رفاهية، بل ضرورة طبية في أجواء يجب على كل شخص صحيح أو مريض أن يهتم بصحته وبجهازه التنفسي ويتأكد من خلو بيئته التنفسية من الملوثات وضمان وجود هواء نظيف بها. فالأماكن المغلقة مع الأسف فيها العديد من البكتريا، الفطريات وغيرها من الملوثات المحمولة في الهواء التي تحتاج إلى تنظيف. فمثلاً يحتوى الهواء الذي نتنفسه على العديد من حبيبات الغبار والأتربة، بالإضافة إلى بعض العوالق مثل فرو الحيوانات الأليفة أو الملابس. لذل تنصح كيونت باستخدام فلتر الهواء HomePure Zayn الذي يغطي 36 مترًا مربعًا من المساحات الداخلية ، أي أعلى بخمس مرات من متوسط المساحات التي يغطيها أجهزة تنقية الهواء الشائعة. وهو جهاز تم تطويره في سويسرا ، ومصنوع في كوريا الجنوبية ، ومعتمد من قبل المركز الأوروبي لمؤسسة أبحاث الحساسية. فمع جهاز تعقيم الجو HomePure Zayn يمكنك أخذ الراحة بسهولة مع العلم أنك تتنفس هواء نظيفًا وآمنًا.

 

المياه النظيفة

بعد الحديث عن الهواء النظيف، لابد من ذكر المياه النظيفة فهي سر الحياة والخط الأول لبدء طريق الصحة والعافية، ولضمان مياه نظيفة نرشح لكم فلتر HomePure Nova أحد منتجات الصحة والعناية من شركة كيونت للبيع المباشر. حيث يحتوي على 9 مراحل لترشيح المياه، تم تصميمها بتكنولوجيا متطورة لضمان أفضل جودة وفلترة ونظافة لمياه الشرب. كما أن الفلتر سهل الاستخدام ولا يعمل بالكهرباء لتوفير الطاقة. كما أن الفلتر سهل الاستخدام ليجمع للمستخدم بين الأمان والعملية والجودة. فمع فلتر مياه HomePure Nova ستضمن شرب الماء العذب النظيف الآمن، وتبدأ طريق الصحة والعافية مع كيونت.

 

كلمة بمناسبة يوم التمريض العالمي شكر وتقدير

تقدم شركة كيونت للبيع المباشر كل الشكر والتقدير لكل الممرضات والعاملين في قطاع الطبي على مجهوداتهم وتضحياتهم في تقديم الدعم والرعاية للمرضى. وبمناسبة اليوم العالمي نقول أن الشكر والتقدير والاحتفاء لن يوفيكم حقكم أبدًا ولكنا مجرد طريقة لنعبر بها عن امتناننا العميق لكل الجهود والتضحيات. نحن مدينين لكم بالكثير ولن ننسى جهودكم أبدًا.