برنامج Belite 123

تقدم شركة كيونت الرائدة في البيع المباشر مجموعة Belite لإدارة وضبط الوزن وتقديم حلول متكاملة لمشكلة السمنة وإزالة السموم من الجسم، وتأتي هذه المجموعة ضمن منتجات كيونت للصحة والعافية، وذلك من خلال برنامج ذو ثلاثة خطوات يسمى Belite 123، وهو برنامج لضبط وإدارة الوزن بشكل كامل في 3 خطوت بسيطة لمدة 3 شهور، حيث تتضمن المجموعة ثلاثة وصفات أساسية تجمع ما بين الطبيعة والعلوم لمساعدتك على تحقيق أهدافك المتعلقة بتنظيم الوزن.

أول خطوة نشاط الصباح Belite 1 مشروب لحرق الدهون

منتج Belite 1 هو شاي التنحيف، ويتم شربه في الصباح الباكر لتحصل على جرعة النشاط الصباحية، بالإضافة إلى أنه يساعد على تنظيم عملية التمثيل الغذائي. فكثيرًا ما يعاني الأفراد من عدم انتظام معدلات التمثيل الغذائي، وذلك له العديد من الأسباب ومنها مثلاً عدم أخذ الجسم كفايته من ساعات النوم والراحة وغيرها من الأسباب المتنوعة، ولذلك يبدأ برنامج Belite 123 لضبط وإدارة الوزن بتنظيم عملية التمثيل الغذائي. يتكون  المنتج مشروب لحرق الدهون من أوراق الليمون الكفير، وأزهار الأقحوان، وكذلك أوراق الشاي الأخضر الصحي.

 

ثاني خطوة كبح الدهون Belite 2

منتج Belite 2 هو كابح الشهية وقت الغذاء، حيث يساعدك على تنظيم كميات الغذاء التي تتناولها، فوجبة الغذاء هي أكبر وجبة يحصل فيها الجسم على كميات من الغذاء، ووظيفة Belite 2 هي كبح الشهية وزيادة سرعة حرق الدهون في الجسم، بالإضافة إلى تقليل المادة الكوليسترول وتنظيمها، فأهمية هذه الخطوة أنها تساعدك على تحديد الكميات المناسبة الصحية لوجبة الغذاء، وتنويعها بالمواد الغذائية التي يحتاجها جسمك بالفعل، بدلاً من التركيز على صنف واحد مثل اللحوم مثلاً. يتكون المنتج من ببتيد الخميرة والمانجو الأفريقية الحاصلين على براءة اختراع وتم تجربتهم إكلينيكيًا.

 

ثالث خطوة تنقية السموم Belite 3

منتج Belite 3  ينبغي تناوله عند المساء كمكافأة لنفسك في نهاية اليوم، فهو عبارة عن شاي مسائي منقي من السموم، ومن مميزاته أنه يساعد على تحسين عملية الهضم وسلاسة حركة الأمعاء، بالإضافة إلى تعزيز عملية التخلص من السموم التي يقوم بها الجسم بالفعل بشكل طبيعي. وقد تم وضع هذا الشاي في فترة المساء بحيث يكون الجسم انتهى من تناول أي أطعمة جديدة ومستغرق بالكامل في عملية الهضم والتنقية، فهذا هو الوقت المناسب لعمليات التعزيز. يتكون المنتج من أوراق السنا، ولحاء القرفة، وأوراق النعناع.

 

برنامج متكامل لإدارة الوزن

يتميز برنامج Belite 123 باحتوائه على مجموعة متكاملة لضبط وإدارة الوزن لا تحتاج إلى أي مكملات خارجية أخرى. كما تتميز المجموعة بسهولة استخدامها وتضمينها في عاداتك الغذائية اليومية بمنتهى السهولة، فهي تتكون من ثلاث خطوات يومية فحسب. تتميز المجموعة كذلك بأنها تستخدم علاجًا متعدد المناهج، وتؤدي 7 وظائف لإدارة الوزن في وقت واحد على التوازي، مما يؤدي إلى تكامل الوظائف والمساعدة على ضبط الوزن والوصول إلى الوزن الصحي، وإتباع نمط حياة سليم وبدء طريق الصحة والعافية.

 

الأكل الصحي مع Belite 123

جدير بالذكر أن برنامج Belite 123 هو برنامج لإدارة وضبط الوزن والتغذية، وبالتالي هو ليس بديلاً عن تناول الطعام والوجبات الرئيسية، بل هو يساعد في إدارتها بشكل يحقق أهداف الحمية والتخلص من السمنة، فالمجموعة تعمل بأفضل شكل مع تناول وجبات الطعام الرئيسية، والحصول على التغذية المناسبة للجسم التي تحتوي على عناصر غذائية متوازنة ومنتظمة.
قد يهمك: التغذية المتوازنة وتخطيط الوجبات

 

شهر رمضان مع Belite 123

 

يمكنك اتباع نظام Belite 123 بمنتهى السهولة في رمضان، ولكن مع تعديل بعض مواعيد البرنامج، فبالنسبة لمنتج Belite 1، ينبغي تناوله بعد وجبة الإفطار أو عند السحور الرمضاني يوميًا، أما منتج Belite 2 فينبغي تناوله قبل وجبة السحور بساعة واحدة يوميًا، وأخيرًا منتج Belite 3 ينبغي تناوله يوم ويوم بعد الإفطار، فمثلاً لو تناولته بعد الإفطار السبت لا تتناوله الأحد، ثم تناوله الإثنين، وهكذا. ينبغي التنويه أنه إن كنت تعاني من الحركة المفرطة للأمعاء ينبغي عليك تقليل جرعة Belite 3 بحيث تكون يومين في الأسبوع أو يوم ويوم بحد أقصى.

لا تنتظر وابدأ مقاومة السمنة والتمتع بالصحة والعافية مع برنامج Belite 123 لإدارة وضبط الوزن.

AR-Belite