نحن نعيش في عالم يعج بملوثات الهواء، فالتقدم التكنولوجي والصناعي أدى إلى تلوث الهواء الذي نتنفسه، والآن أصبحت مقاومة التلوث وآثاره السلبية على الجهاز التنفسي ضرورة لا غنى عنها لبدء طريق الصحة والعافية وتحسين جودة الحياة. 

 

أضرار التعرض لملوثات الهواء

يؤدي التعرض للهواء الملوث باستمرار إلى آثار سلبية على الجهاز التنفسي، وذلك يرجع إلى أن الجزء الأعظم من الملوثات يدخل إلى جسم الإنسان عن طريق الشعب الهوائية. فيؤدي التعرض قصير الأجل لملوثات الهواء إلى زيادة احتمالية الإصابة بالعديد من أمراض الجهاز التنفسي، ومنها انخفاض وظائف الرئة، والتهابات الجهاز التنفسي، وتهيج العينين والجلد في بعض الأحيان. كما أن من يعانون من أمراض جهاز تنفسي بالفعل مثل الربو تتفاقم حالاتهم بسبب التعرض المستمر للتلوث.

 

حل مشكلة تلوث الهواء وداعًا للتلوث مع HomePure Zayn

برغم أننا لا نستطيع بمفردنا حل مشكلة التلوث الخارجي، ولكن كيونت أثبتت قدرتها على إنهاء التلوث الداخلي في منزلك المريح ومكان عملك، وذلك عن طريق جهاز HomePure Zayn لتنقية الهواء. فهو مصمم لإزالة الجسيمات والمواد المسببة للحساسية المحمولة على الهواء، وكذلك التخلص من الضباب الإلكتروني الضار في الأماكن المغلقة، لأنك تقضي في أماكن عملك ومنزلك ساعات طويلة بشكل يومي، وفي نهاية المطاف فإن مجموع الساعات التي تقضيها في أماكن مغلقة أكبر من مجموع الساعات التي تقضيها في أماكن مفتوحة، لذلك استعد للحماية التامة ونظافة الهواء في أغلب ساعات حياتك مع HomePure Zayn.

 

خطورة التلوث الداخلي

يحدث تلوث الهواء الداخلي بسبب بعض المواد الضارة الموجودة في منازلنا، مثل الرطوبة الداخلية، وأبخرة الطهي المستمرة، وجزيئات الغبار التي تتعلق في الجو وعلى أسطح الأثاث، وطلاء الجدران، والسجاد، والملابس، وغيرها. فكل ما سبق هي أشياء ضرورية في حياتنا اليومية ولكن بسبب طبيعة الأماكن المغلقة تؤدي إلى تدهور جودة الهواء الداخلي، وهو ما أدى إلى أن تقدم شركة كيونت للبيع المباشر حلاً نهائيًا للحصول على الهواء الداخلي النظيف، وهو جهاز HomePure Zayn.

 

مميزات جهاز HomePure Zayn

حل مشكلة تلوث الهواء

يتميز جهاز HomePure Zayn بنظام فعال لتنقية هواء مكون من 5 مراحل متتابعة، ويعمل على التخلص من 99.8٪ من ملوثات الهواء الداخلية، التي تتضمن ولا تقتصر على الجسيمات الدقيقة المحمولة، والمواد التي تسبب الحساسية ومضاعفاتها، والفيروسات والبكتيريا والفطريات والعفن والروائح الكريهة والمركبات العضوية. كما يتميز جهاز HomePure Zayn بسهولة الاستخدام والتركيب، فهو صديق للمنزل وتركيبه وتشغيله من أسهل ما يكون، فقد صمنناه بحيث يكون جزء لا يتجزأ من أجهزة المنزل المعتادة التي لا تحتاج عناء لتشغيلها.

تعرف على تفاصيل أكثر لنظام تنقية الهواء:

هواء نقي وحياة آمنة مع نظام تنقية الهواء HomePure

مساحات كبيرة

قام خبراؤنا بتصميم جهاز HomePure Zayn بحيث يخطي مساحة كبيرة لتنظيف الهواء، فهو يمكنه تنقية غرفة تصل مساحتها إلى 36 مترًا مربعًا، وهو مدى أكبر بحوالي خمسة أضعاف من أجهزة تنقية الهواء الشائعة للغرفة الواحدة، فكيونت تقدم لك حلاً متكاملاً نهائيًا لمشكلة التلوث الداخلي، ونحن لا نقبل بأنصاف الحلول فأنت تستحق أن تمتلئ غرفتك بالهواء النظيف، ولدينا مئات العملاء السعداء الذين استخدموا الجهاز في منازلهم وأماكن عملهم وتغيرت حياتهم بعد استخدام جهاز HomePure Zayn في تنقية الهواء والحياة في بيئة آمنة وصحية.

 

حل مشكلة تلوث الهواء تقنيات معتمدة وثقة وتميز بلا حدود

جدير بالذكر أنه تم اعتماد جهاز HomePure Zayn من  المؤسسة الأوروبية لأبحاث الحساسية ECARF، حيث إن الجهاز مصمم بتقنية حديثة ومبتكرة، فهو يحتوي على دمج قوي بين تقنيات الأشعة فوق البنفسجية مع HPP+، وفلتر البلازما أيون فائق الدقة، فجهاز HomePure Zayn هو الاختيار الأمثل والأكثر موثوقية لحماية الصدر والرئة من تلوث الهواء في الأماكن الداخلية. لا تنتظر كثيرًا فجودة  الهواء الذي نتنفسه تؤثر على كل جوانب حياتنا، وابدأ طريق الصحة والعافية مع كيونت واستمتع بهواء نظيف مع جهاز HomePure Zayn.