View this post on Instagram

 

A post shared by QNET MENA (@qnet_mena)

يسعدنا الإعلان عن فوز تطبيق كيونت للهاتف المحمول QNET Mobile بالجائزة الذهبية في حفل توزيع جوائز ستيفي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2021، وذلك برعاية غرفة التجارة والصناعة في رأس الخيمة. يأتي ذلك ضمن مشاركة أكثر من 400 مرشح من جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث برزت كيونت في فئة الابتكار في تطبيقات التسوق أو التجارة الإلكترونية بفوزها بالميدالية الذهبية ! وبهذا التكريم، تنضم كيونت إلى صفوف الفائزين بالجائزة الذهبية مثل شركة فودافون تركيا، وشركة دي إتش إل إكسبريس، ودانون، والقرية العالمية في دبي. تهانينا الحارة لعائلة كيونت على هذا الفوز المستحق!

 

ما هي جوائز ستيفي للشرق الأوسط وشمال إفريقيا؟

جائزة ستيفي العالمية

يسمى Stevie® Awards، وهو برنامج جوائز الأعمال الوحيد الذي يحتفي بالابتكار في مكان العمل في 17 دولة مختلفة في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتعد جوائز ستيفي من أهم جوائز الأعمال على مستوى العالم ، حيث تمنح برامج تقديرية للإنجازات مثل The International Business Awards®  وذلك لمدة 19 عامًا. جدير بالذكر أن مسابقات جوائز ستيفي تتلقى أكثر من 12 ألف مشاركة سنويًا من منظمات تنتمي إلى 70 دولة مختلفة. وسيتم تقديم الجوائز للفائزين في احتفالية افتراضية عبر الإنترنت في 2 يونيو 2021.

 

تطبيق كيونت يحقق فوزًا مستحقًا

جائزة ستيفي العالمية
جائزة ستيفي العالمية

وسط أكثر من 400 مرشح لجوائز هذا العام من جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تم اختيار الفائزين من خلال لجنة تحكيم محايدة مكونة من 60 خبيرًا من جميع أنحاء العالم، تم تنظيمهم في 6 مجموعات مختلفة، ثم تم التحديد النهائي للفائزين بناء على متوسط الدرجات التي حصلوا عليها من كل عضو من أعضاء لجنة التحكيم. حيث أشارت بعض تعليقات الحكام إلى الخدمات والميزات المبتكرة لتطبيق شركة كيونت QNET Mobile App، وجاءت الإشادة بالتصميم السلس للتطبيق المبني وفقًا لاحتياجات ورغبات المستخدمين، فهو تطبيق للمستخدم، كما أنه متعدد اللغات ليغطي عملاء كيونت وممثليها المستقلين في جميع أنحاء العالم.

 

استخدام مبكر للتجارة الإلكترونية

تعتبر كيونت واحدة من أول شركات البيع المباشر التي تستخدم التجارة الإلكترونية في بيع منتجاتها حول العالم، ونحن نفخر باستخدام تقنيات متطورة ساهمت في تسهيل التواصل بين آلاف الأشخاص حول العالم. كما أن الظروف العالمية في 2020 وإجراءات التباعد الاجتماعي قد دفعتنا في شركة كيونت إلى بذل قصارى جهدنا في تقديم الخدمات الرقمية بشكل فعال بحيث تسير الأعمال بشكل طبيعي في كل الظروف، مما يحفز الجميع نحو الإنتاجية والنجاح وعدم اليأس سواء كانت الظروف جيدة أم مليئة بالتحديات. فالجائزة كانت مستحقة وتعبر عن التزام كيونت بتوصيل الخدمات والمنتجات بأفضل شكل ممكن للممثلين المستقلين.

 

تصريحات ماجي جالاجر

 صرحت ماجي جالاجر رئيسة فعالية جوائز ستيفي قائلة: يسعدنا الاعتراف بإنجازات هذه المجموعة المتنوعة من المؤسسات والشركات عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في فعاليات 2021 من جوائز ستيف للشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وعلى الرغم من التحديات التي تسببت بها جائحة كوفيد- في19 العام الماضي، إلا أن هذه المؤسسات والشركات تثبت لنا أنه لا يوجد وقت معين للنجاح والابتكار، فالنجاح وسط التحديات ووسط أحلك الظروف ممكن وغير مستحيل على الإطلاق، ونحن نتطلع إلى الاحتفال بكل هذه الشركات والمؤسسات المشاركة في الاحتفال الافتراضي الذي سيقام في الثاني من يونيو المقبل.

إنضم إلينا في الاحتفال بهذا الإنجاز الرائع! شارك هذه القصة مع أصدقائك وزملائك ، ولا تنس أن تترك لنا تعليقاتك!